كوبون ماكس فاشن

كوبون ماكس فاشن | رمز الكوبون (MX38) | خصم 25% الآن

احصل على ملبس أنيق حينما تتسوق من متجر ماكس، واستفد من كوبون ماكس فاشن الذي يُقدم لك خصم 25% وستربح بالإضافة للتكلفة الزهيدة جودة عالية

WX97

إذا كنت تعاني من عدم توفر الأذواق الخاصة بك في الأزياء فعليك التسوق من متجر ماكس؛ لأنه يتوفر به تشكيلات متنوعة من الأزياء بما يتناسب مع الكثيرين ويهتم كثيرا بالجودة والخامة ويحرص على توفير الماركات العالمية في كل صنف، وليس هذا فقط بل يعرض عليهم خصومات مثل كوبون ماكس فاشن الرائع ولا تظنون أن ماكس يوقف عروضه عند هذا الحد بل يُقدم كذلك كوبون تخفيض ماكس المتميز.

كوبون ماكس فاشن يدعم أزياء الأطفال في ماكس

يعتني ماكس كثيرا بالأطفال وبما يُقدمه لهم فنراه وفر انواع متنوعة وعديدة في الملابس والأحذية ونحوه، وأتاح عليهم عدة خصومات أمثال كوبون ماكس فاشن لتقليل التكلفة المالية الخاصة بهم، ويمكنكم من هذا القسم اقتناء ما يلي:

1-الأطفال الرضع أو حديثي الولادة؛ وفر لهم ماكس الملابس الداخلية القطنية المضادة للبكتريا، وكذلك الملابس الخارجية الراقية والمميزة في الألوان.

2- الأطفال في عمر المشي سواء بنات أو أولاد أتاح لهم المتجر قطع ملبسية رقيقة وزاهية الألوان وتوجها بـ كوبون ماكس 25% المتميز.

3- لا يقتصر ماكس على عرض الملابس للرضيعات والأطفال في عمر المشي، ولكن يوفر المقتنيات الخاصة بالأزياء للأطفال حتى عمر المراهقة أي لعمر 16 سنة، وقد قسم ماكس ركن الأطفال بالعمر حتى يسهل على الأمهات والآباء شراء ما يرغبون فيه لأطفالهم.

4- ليست الملابس وحدها هي المتواجدة في قسم الأطفال في ماكس ولكن نجد حقائب واكسسورات لجميع الأعمار، يمكن أن يقتنيها الآباء لأطفالهم لمظهر أكثر جمالا.

5- الأحذية الجلدية الطبية المناسبة للأطفال والتي تشعرهم بمزيد من الراحة.

6- الألعاب المسلية والمعلمة في الوقت ذاته؛ حتى يحصل الطفل على تسلية ورفاهية ويتعلم الأساسيات أيضًا.

خصم ماكس ساري على أزياء الرجال

لكل رجل يعتني بمظهره وتهمه اطلالته؛ عليك اقتناء ما يخص الأزياء من متجر ماكس لأنه وفر لك جودة عالية وخامة ممتازة وأتاح ذلك كله بسعر زهيد لتوفر خصم سيتي مكس الفريد، وإذا ما نظرنا لأزياء الرجال في ماكس نجد تيشرتات وقمصان وجينز وتشينو وملابس للنوم مريحة ومرنة وملابس داخلية وملابس للسباحة لا يتأذى منها الجسد وسراويل قصيرة.

يوجد في ماكس للرجال  أحذية متميزة أتاح عليهم ماكس كوبون ماكس فاشن المنقطع النظير وتلك الأحذية نجد بها سنيكرز وصنادل وشباشب وجوارب وأحذية كاجوال، وأحذية رسمية، ويوجد كذلك ركن للمنزل نجد في هذا الركن شموع وموزع الهواء ونباتات صناعية وأرواب الحمام وسجاد للحمام واكسسورات كذلك.

كود خصم ماكس متاح على الأزياء النسائية

أكثر المستهلكين للأزياء في العالم هن النساء؛ لهذا حرص ماكس على موافقة جميع الأذواق النسائية وأتاح فئات ملبسية عديدة ومتنوعة في كل نوع ملابس حتى يكن عند حسن ظن عملائه به بصفة مستمرة، وأتاح كذلك بعض العروض التي تشجع المتسوقين على الشراء، ومنها مثلا كود خصم ماكس فاشن المتاح على الأزياء النسائية فقط.

في الأزياء النسائية نجد الفساتين والبناطيل والأطقم الكاملة من بناطيل وبلوز أو جيب وبلوز مع الحقيبة والحذاء المناسب، ونجد كذلك ملابس رياضية وملابس سباحة وشورتات وملابس حمل، ووفر عليهم ماكس كوبون ماكس فاشن ونرى أيضَا لانجيري متميز وأنيق وملابس للنوم مريحة وملابس ذات مقاسات كبيرة.

نجد هناك أحذية وحقائب جلدية فاخرة مستوردة واكسسورات لا تكتمل الأناقة إلا بها وأيضًا هناك مستحضرات تجميل ذات تأثير جيد على البشرة.

أبرز العروض في ماكس

حريص ماكس على توفير مفاجآت متعددة ومنها تخفيضات ماكس المتميزة، ومن العروض الأخرى خصم 60% على جميع الطلبات التي تتخطى حد ال 500 ريال سعودي في هذا الشهر، ونجد كذلك عرض 15% على أي قطعة في ملابس الأطفال، وجميع هذه العروض سانحة لنهاية هذا الشهر فاغتنموها الآن.

أهم الخدمات المتميزة التي يوفرها ماكس

ليست وحدها الماركات العالمية والجودات العالية هي من تصنع فارقا في التسوق، ولكن بالإضافة إلى الخدمات المميزة التي تضيف رفاهية غير معهودة ومن الخدمات التي يوفرها ماكس؛ خدمة استلمها بنفسك التي يفضلها الكثير من المتسوقين كوسيلة لتخفيف عبأ التسوق، وأيضًا خدمة الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز حد ال 149 ريال سعودي، وخدمة توصيل للمنزل في غضون يوم أو أربع أيام عمل على حسب ضغط العمل، ولا ننسى الخصومات المتمثلة في كوبون ماكس فاشن البهي.

يتوفر لماكس تطبيق على جوجل بلاي وآبل استور وجاليري استور حين تحميله ستجد أن التسوق صار سهلا وقليل الخطوات عن ذي قبل، ومن الخدمات كذلك تتبع الطلبية بسهولة وإمكانية إلغاء الطلب ونحوه.

الشحن والتوصيل في ماكس

ما يميز ماكس هو الخصومات كمثل كوبون ماكس فاشن وأيضًا سرعة الشحن والتوصيل الذي يُقدمه لعملائه، فهناك طلبيات يتم تسليمها في ذات اليوم وأخرى تتأخر ولكن ليس أكثر من أربعة أيام، وأما تكلفة الشحن فهي تتحدد تبعا لوسيلة الدفع وكذلك تكلفة الطلبية؛ فالطلبيات التي تكون أقل من 150 ريال تكون تكلفة شحنها 20 ريال، ولو تم الدفع عند الاستلام يتم فرض رسوم للشحن حتى لو كانت الطلبية تخطت حد ال 200 ريال، وتلك الرسوم تكون من 5- 10 ريال سعودي.

أساليب الدفع في ماكس

فعل كوبون ماكس فاشن وتسوق من ماكس ما ترغب به ثم اختر وسيلة دفع مناسبة معك من حيث ظروفك ومميزات كل طريقة وعيوبها، والدفع في ماكس يتم عن طريق:

1-بالفيزا كارد التابعة لأي بنك مصرفي.

2- عبر الماستر كارد.

3- الدفع عند الاستلام.

4- استخدام بطاقة الهدايا في الدفع والتسديد وهي بطاقة يتم شرائها من الموقع بمبلغ معين؛ يتم استخدامها في الدفع ووكلما تكرر التسوق والدفع بها كلما أمدها ماكس ببعض النقاط وزادها رصيد.

سياسات الاسترجاع والاستبدال في ماكس

بعد الاستفادة من خصومات ماكس فاشون  واتمام عملية التسوق ووصول الطلبيات بها قطعة غير المرغوبة بها أو بها عيب؛ يمكنك بكل سهولة التحدث إلى خدمة العملاء وطلب الاسترجاع أو الاستبدال ولك مدة قدرها 14 يوم من تاريخ استلام الطلبية من المندوب.

ما هي طريقة التسجيل والشراء من موقع ماكس؟

للتسجيل والشراء من ماكس يجب اولا الدخول إلى هذا الموقع ثم النقر على الذهاب إلى المتجر، وإنشاء حساب فيه، وملئ الخانات بالبيانات المطلوبة، ثم البدأ في اختيار المنتجات المفضلة لديك وتفعيل الخصومات ثم اختيار طريقة الشراء المناسبة لك، وانتظار وصول المنتجات.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع ماكس؟

التواصل مع خدمة عملاء ماكس يتم عن طريق الاتصال على 8001111629 أو عبر البريد الإلكتروني وستجدون خدمة العملاء متاحة على مدار الساعة؛ فيمكنكم الاتصال في أي ساعة.

ماذا أفعل إذا لم أتمكن من استلام طلبي في وقت التوصيل؟

إذا تأخر طلبك عن الوصول في المعاد المطلوب؛ عليك الاتصال على خدمة العملاء وتأكد أن المتجر سيسعى إلى حل المشكلة وإيصال طلبك في اليوم التالي بدون أي تأخير.

كيف يمكنني تعقب طلبي؟

يمكنك تعقب طلبك عن طريق الدخول إلى صفحة الطلبات والضغط على تعقب الطلبية وسيظهر لك طريقة الطلبية وكم يتبقى من الوقت حتى تصل الطلبية إليك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس