برومو كود max

برومو كود max | رمز الكود (WX97) | خصم 30% اليوم

ادخل الآن إلى موقع سيتي ماكس كي تقتني منه مستلزمات الموضة وأغراضك المنزلية المتنوعة بأقل سعر عندما تستخدم برومو كود max 30%.

WX97

حين تضيق بك السبل وتبحث عن علاج فوري لتحسين مزاجك والتخلص من الاكتئاب فتش عن برومو كود max الجديد لتنتفع به عند تسوق الأزياء والمنتجات الاستثنائية المعروضة على موقع ماكس فاشون، وبرفقته ستشعر بالسعادة تغمر قلبك المنهك من الأحزان، فهو يهبك فرصة اقتناء أفضل القطع الملبسية ومستلزمات أطفالك ومنزلك الرائعة مقابل أسعار لا تضاهى، ولا ينتهي دوره إلى هذا الحد، بل إنه يفتح لك بابًا للدخول إلى عالم خصومات سيتي ماكس القوية التي يمكنك اقتناصها في كل مرة تقرر الشراء من الموقع.

برومو كود max فعال على الديكورات الرمضانية

إن أردت الاحتفال برمضان هذا العام بطريقة مميزة عليك الآن الولوج إلى موقع سيتي ماكس كي تختار منه بعض الديكورات ومنتجات الزينة العصرية المعروضة بين طياته والمتوجة اليوم بـ برومو كود max الثري، ومنها الفوانيس والأهلة الخشبية أو المعدنية المزودة بإضاءة خفيفة، وحين تشاهد هذه القطع يأتي إلى بالك فكرة وضعها في إحدى زوايا حجرة الاستقبال كي تعطي مظهرًا جذابًا مناسبًا للأجواء الرمضانية.

أما بالنسبة للمزهريات وحاملات الشموع والمباخر ستفضل شراءها على الفور حتى تجمل بها بيتك وتجعله أكثر رقيًا، وما سيدفعك أكثر إلى اقتنائها دون تردد أنها مرفقة بـ سيتي ماكس كوبون خصم 25% الذي يسري أيضًا على مستلزمات المائدة الرمضانية من صواني وأكواب التقديم وأغراض المطبخ الأساسية.

أزياء رمضانية أنيقة متوفرة الآن على موقع ماكس فاشون

لإطلالة رمضانية مفعمة بالأناقة والرقي تسوقي الملابس الرائعة المتوجة الآن بـ برومو كود max القوي، والتي تم طرحها مؤخرًا بمناسبة حلول الشهر الفضيل، وتشمل هذه التشكيلة القطع الملبسية التالية:

1- فستان ماكسي مطبوع بالكامل، يصل طوله إلى الكاحل ومميز بأكمامه الطويلة ومتوفر بألوان رسومات مختلفة.

2- بدلة نسائية فضفاضة مكونة من قطعتين، الأولى قميص واسع بنقوشات رائعة، والثانية بنطال فضفاض مطبوع عليه نفس الرسومات.

3- فساتين بروديري المقترنة اليوم بـ كوبون ستي ماكس المثمر، ومتاحة حاليًا على الموقع بألوان كثيرة، لكن يعد اللونان الأزرق والأبيض هما الأكثر رواجًا.

4- بلوزات ذات عنق طويل وأكمام فضفاضة يمكن تنسيقها مع التنانير أو البناطيل ذات السيقان الواسعة، كما يتوفر أيضًا ألبسة أخرى مطرزة تناسب الإطلالة المحتشمة ومعززة بـ تخفيضات ماكس فاشون المثالية.

فئة الإكسسوارات والحقائب مرفقة بـ أكواد سيتي ماكس الفعالة

تتضمن فئة الإكسسوارات والحقائب داخل متجر سيتي ماكس تشكيلة رائعة تناسب أذواق الرجال والنساء، كما يتوفر بها منتجات تليق بالأطفال أيضًا، فمثلًا يوجد بهذا القسم الحقائب النسائية بأشكالها وأحجامها الملائمة لكل الأوقات والمناسبات، بالإضافة إلى المجوهرات ومكملات الإطلالة، ويسري على هذه السلع برومو كود max الفعال، وعلى الجانب الآخر يعرض مجموعة من المحافظ  والأحزمة الجلدية وحقائب اليد الرجالية، علاوة على الجوارب والقبعات وقطع أخرى مدعومة بـ كود الخصم ماكس المربح.

هل رسوم خدمة الشحن بمتجر ماكس مرتفعة؟

بالطبع لا يا عزيزي، فهي لا تتعدى 18 ريالًا سعوديًا إن كانت قيمة طلبيتك أقل من 200 ريال، أما عندما تزيد عن هذا المبلغ فإنك تحصل على خدمة شحن مجانية.

هل يسمح لي بسداد قيمة مشترياتي عند الاستلام؟

نعم، فهذه الخدمة يوفرها متجر ماكس فاشون بشرط أن تدفع رسومًا إضافية عند استلام الطلبات تصل إلى 9 ريالات.

ما هي المنتجات التي لا ينطبق عليها خدمة الإرجاع بمتجر ماكس؟

لا يقبل المتجر استرجاع أي منتج من ركن الملابس الداخلية أو منتجات التجميل والعطور.

كيف يمكنني اكتشاف خصومات ماكس الجديدة؟

قم بزيارة موقعنا الرسمي وابحث عن أكواد ماكس الحصرية وتعرف على نوعية المنتجات السارية عليها لتستفيد منها عند التسوق.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس