خصم سيتي مكس

خصم سيتي مكس | رمز كود الخصم (MX38) | خصم 50% +الشحن

اشتري أكثر السلع والمنتجات جودة وخامة بأسعار مُخفضة مع كود خصم سيتي مكس الفعال الذي يحمل في جعبته نسب خصم هائلة تصل إلى 50% أو أكثر

WX97


تسوق لنفسك ولزوجتك ولاطفالك بأقل التكاليف؛ حينما تتوجه نحو متجر ماكس وتستفيد من خصم سيتي مكس المميز والمتوفر بقيمة تخفيض كبيرة تزيد عن 40%، وليس هذا الكود هو وحده المعروض من ماكس ولكن هناك المزيد من العروض الترويجية متوفرة على سبيل المثال كود خصم ماكس الثري، فقم بالتسوق الآن من ماكس واغتنم المنتجات الأصلية بقليل من المال.

قد صمم ماكس واجهة المتجر الخاص به بشكل مميز يُريح المتسوقين؛ فحينما تدخل إلى عالم التسوق الإلكترونى عبر الموقع ستجد خانة الشحن المجاني  أعلى يمين الصفحة وبجوارها مربع استلمها بنفسك، وفي أقصى اليسار ستجد اللغة والجدير بالذكر هنا ان هناك العديد من الخيارات متاحة بالموقع على سبيل المثال اللغة العربية و الإنجليزية، كما انك ستجد أفضل المنتجات وأبرز الخصومات المتاحة.

مميزات خصم سيتي مكس وأشباهه في متجر ماكس

كما تعلمون أن خصم سيتي مكس هو أحد الخصومات المُقدمة من ماكس وأهم مميزاته هي قيمة الخصم الرائعة الموجودة به، إضافة إلى المنتجات الأصلية المتوفرة عليه والعلامات التجارية الشهيرة، علاوة على خدمة الشحن المجاني، فحينما تتسوق برفقة  الرمز الترويجي سيتي ماكس  أو أمثاله التسوق ستتمكن من  شحن طلبيتك إلى عتبة الدار بالمجان.

الاسترجاع أو الاستبدال وشروطه في ماكس

لا تحمل هما لما يتردد في الأوساط عن أن التسوق الإلكتروني من الصعب الاسترجاع فيه أو الاستبدال؛ فمجتر ماكس فاشون حكم تلك الأقاويل ووفر لك سياسة مرنة بشأن تلك الخدمة، يمكننا افراد اهم النقاط في ما يلي:

1-لا بد أن يطلب العميل الخدمة خلال اسبوع من  عملية استلام الطلبية.

2- أن يحتفظ المتسوق بشتى الأوراق التي تتعلق بالسلعة المراد استبدالها أو استرجاعها كالفواتير والغلاف ونحوه.

3- أن ينتظر أربعة عشر يوما حتى يستلم أمواله في حالة الاسترجاع.

4- أن يستخدم المتسوق كوبون خصم جديد كمثل خصم سيتي مكس و كود خصم ماكس 2022 الفعال ويُكرر عملية التسوق في حالة الاستبدال، ويشتري بنفس القيمة.

5- أن يظل على اتصال مع خدمة العملاء حتى إتمام الخدمة سواء كانت استبدالا أو استرجاعا.

تعقب الطلبية من ماكس حتى الوصول إلى باب البيت

بعدما تنتهي من اختيار قائمتك المُفضلة من السلع والمنتجات من ملابس للاطفال وللزوجة ولك وكذلك ديكورات رائعة ومنسقة للمنزل وتستفد من كوبون خصم لماكس المتوفرة عليها، وإنهاء عملية الشراء بنجاح يمكنك تعقب طلبيتك ومعرفة موقعها، تتبع الطلبية حتى تصل إلى المنزل أمر يسير يوفره متجر ماكس العالمي.

فقط قم  بتفعيل خدمة تتبع الطلبية على الموقع وستتلقي رسالة نصية  بها تفاصيل الشحن، وإن لم تتمكن من الوصول إلى هذه الخدمة على الموقع بامكانك التواصل مع خدمة العملاء وسؤالهم .

متى تتم عملية الخصم من بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بي؟

تتم عملية الخصم من بطاقة الخصم في حالة الرغبة في إجراء عملية استبدال أو استرجاع بعد انتهاء فترة السماح وهي أربعة عشر يوما.

هل يُسمح لي باستخدام طرق متعددة أثناء الدفع؟

نعم يُسمح في متجر ماكس العالمي باستخدام طرق متعددة للدفع والتسديد كمثل الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو عبر حساب الباي بال أو الانتظار لحين وصول المندوب والدفع نقدا حين الاستلام.

ما هى تفاصيل الشحن و التوصيل داخل متجر ماكس فاشون؟

الشحن في متجر ماكس فاشون يتم في غضون ثلاث أيام أو سبعة أيام حسب ضغط العمل ولكن على كل حال يتم توصيل الشحنة بأفضل حال وتغليف ممتاز.

ما هى افضل اساليب التخفيض داخل موقع ماكس فاشون؟

تعد كوبونات الخصم التي تتخطى حاجز 30% هي أفضل أساليب التخفيض المقدمة من ماكس فاشون

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس