كوبون ماكس

كوبون ماكس | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الان

يوفر متجر ماكس افضل المنتجات من ازياء وأحذية وغيرها بأقل الأسعار، حيث يوفر كوبون ماكس الفعال على كافة المنتجات إذ يصل الخصم إلى 50% ساري.

WX97

في ظل ارتفاع الأسعار الجنوني يمنحك كوبون ماكس فرصة عظيمة للحصول على كافة متطلباتك من ملابس وأحذية وإكسسوارات بأسعار مُخفضة للغاية، حيث يوفر كوبون خصم ماكس خصومات تصل إلى 50% على كافة ما يوفره الموقع من مقتنيات ومستلزمات رائعة وعالية الجودة.

كيفية الشراء وعمل طلبية من موقع ماكس ؟

من لا يعلم عن متجر ماكس المميز حيث تتواجد أرقى وأفخم المنتجات، إذ يعرض تشكيلة فاخرة من الملابس العصرية الخاصة بالرجال والنساء كما يوفر مجموعة من أفضل الأحذية المصنوعة من أجود الجلود، فيُعد موقع ماكس موقع شامل يهتم بجميع أفراد الأسرة، حيث يوفر أيضًا أرقى الأزياء والأحذية الخاصة بالأطفال.

ولحصولك على منتجات موقع ماكس بأسعار مُخفضة،  يُمكنك استخدام كوبون ماكس الفعال على جميع المنتجات حيث يُمكنك الحصول على خصم ماكس على كافة مشترياتك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

التسجيل بموقع ماكس:

احصل على كافة احتياجاتك من أفضل الأزياء الرجالية والنسائية والتي تخص الاطفال بأقل الأسعار من خلال كود تخفيض سيتي ماكس وذلك عبر تسجيل حسابك على موقع ماكس، فعليك تحميل التطبيق الخاص بالموقع على هاتفك الذكي، والقيام بإنشاء الحساب من خلال تسجيل كافة بياناتك مثل الاسم بالتفصيل والعنوان ورقم الهاتف والبريد الالكتروني.

يمنحك تسجيل حسابك الخاص على موقع ماكس فرصة عظيمة لاستعراض كافه المنتجات والمستلزمات الفاخرة، حيث تتعرف على كل ما هو جديد وتختار ما يُناسبك من بينها، إذ يوفر الموقع تشكيلة رائعة من أجود وأرقى الملابس، بالإضافة إلى الإكسسوارات والأحذية وغيرها.

استخدام كود ماكس:

عند اختيارك لمنتج معين قد نال إعجابك، سارع بإضافته إلى حقيبة التسوق الخاصة بك، ثم قُم بتفعيل كوبون ماكس في الخانة المُخصصة لذلك، ومن ثم مُراجعة  المنتجات جيدًا والتأكد من انك قُمت بتحديد كافة ما تود شرائه من مستلزمات، ثم الضغط على ” تأكيد طلب الشراء”، حيث يُمكنك الحصول على خصومات ماكس التي تصل إلى 50% واكثر.

طُرق متعددة للدفع:

بعد القيام بتأكيد طلب الشراء، يتيح الموقع وسائل متعددة للدفع يُمكنك اختيار الوسيلة التي تُفضلها من بينهم لدفع المستحقات الشرائية، ومن وسائل الدفع التي يوفرها:

1-الدفع من خلال حساب باي بال.

2-الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية سواء كانت الفيزا كارد  أو الماستر كارد.

3-الدفع نقدًا عند استلام الطلبية، وعند استخدام هذه الطريقة عليك دفع رسوم اضافية قيمتها تبدأ من18 ريال سعودي وحتى 200 ريال سعودي.

اراء العملاء السابقين فى خدمات متجر ماكس

يهتم متجر ماكس بآراء العملاء الذين خاضوا تجربة الشراء من خلاله، إذ أن متجر ماكس من العلامات التُجارية التي تهتم باستراتيجيات التسويق لجذب المستهلكين حيث يمنحهم الكثير من الخدمات والتسهيلات التي تجعلهم يحرصوا على إتمام أكثر من عملية شراء من خلاله.

فيحافظ متجر ماكس على إقامة الثقة وحفظ الولاء بينه وبين عملائه، حيث يوفر لهم الكثير من التسهيلات المميزة ومنها كوبون ماكس الذي يمنحهم الكثير من الخصومات على كافة مشترياتهم، وبالتالي يبني قاعدة عريضة من العملاء والمتسوقين.

ويحرص المتجر على تلبية كافة احتياجات العميل وعمل على الاهتمام به والإنصات له جيدًا، بالإضافة إلى العمل على حل كافة المشكلات التي قد تواجهه أثناء التسوق، والعمل على إخباره بكل ما هو جديد وتوفير كافة العروض التي تجعله يستمتع بتجربة شراء مميزة ورائعة.

التسهيلات التى يقدمها متجر ماكس للعملاء

يُصنف متجر ماكس بأنه من المتاجر الالكترونية الرائدة في عالم الموضة والأزياء، إذ أن لديه فروع ووسطاء في الكثير من الدول العربية، إذ أنه يحرص على توفير الكثير من التسهيلات التي تجعله الخيار الأول بالنسبة للعميل  ومنها كود خصم مكس الذي يجعلك لا تتردد في اتمام الكثير من عمليات الشراء من خلاله.

فقد مضى أكثر من 14 عام على انطلاق متجر ماكس، ومازال  في تقدم مستمر ويزداد سطوعًا في عالم الموضة والأزياء وذلك لأنه يعمل على توفير كوبون ماكس الذي يُسهل العملية الشرائية على المتسوقين ويمنحهم الكثير من التخفيضات الرائعة، حيث توفير الكثير من المال.

وإلى جانب توفير كوبون خصم ماكس، يوفر المتجر الكثير من العروض الرائعة التي تُعد فرصة حقيقية للحصول على كافة متطلباتك الشرائية بأقل الأسعار الممكنة، حيث يتم تقديم منتجات لا تقبل المُنافسة، وتشتمل الكثير من المستلزمات ضمن عروض رائعة وهذا ما يطمح إليه العميل دائمًا.

فيوفر المتجر العروض اليومية الرائعة  والعروض الموسمية الخاصة بالأعيا د والمناسبات وعروض الجمعة البيضاء والبلاك فرايداي، بحيث يُمكنك الاستمتاع بالكثير من التخفيضات على مدار العام.

كيف يدعم موقع ماكس عملائه؟

يدعم موقع ماكس عملائه من خلال توفير كافة الخدمات التي تمنحهم تجربة تسوق رائعة وفعالة، فضلًا عن توفير كوبون ماكس الفعال على كافة المنتجات التي يوفرها حيث الحصول على سيتي ماكس خصومات، إذ يحرص دائمًا إلى توفير كل ما هو مختلف ومتميز، ومن أهم الخدمات والمزايا التي يوفرها الموقع:

خدمة الارجاع والاستبدال:

من أهم المزايا التي يوفرها موقع ماكس، أنه يسمح بارجاع المنتجات بعد اتمام عملية الشراء واستخدام كوبون ماكس، وذلك في غضون 14 يوم من تاريخ الطلب وذلك في الحالات التالية:

1-أن يكون المنتج تالف أو به عيوب.

2- أن تكون قد قُمت بطلبه عن طريق الخطأ.

3-أن يكون غير مُناسب.

ولكن هناك بعض الشروط التي تتوقف عليها الموافقة على ارجاع المنتج وهي: يجب ألا يكون المنتج مُستعمل وأن يكون موجود بغلافه الأصلي، وأن يتم إحضار كافة العلامات والملصقات المُرفقة بالمنتج عند الشراء، ويُمكنك استرداد المبلغ المدفوع وفقًا لطريقة الدفع التي قُمت باختيارها عند اتمام الشراء.

خدمة عملاء مميزة :

كما يوفر موقع ماكس خدمة عملاء مميزة، حيث العمل على راحة العملاء والرد على كافة استفساراتهم ومحاولة حل كافة المشكلات التي قد تواجههم أثناء الشراء، وابلاغهم بكافة العروض والخصومات الجديدة، وتمكينهم من تفعيل كوبون ماكس بالطريقة الصحيحة للحصول على أكبر نسبة خصم ممكنة.

فخدمة عملاء موقع ماكس متوفرة لجميع المستهلكين من أنحاء الوطن العربي، حيث يُمكنك التواصل معهم عبر الايميل أو الواتس اب أو عبر صفحات الموقع المتاحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيحرص القائمين على خدمة عملاء موقع ماكس بالاهتمام بالرد السريع  على كافة العملاء، وتلبية كافة متطلباتهم  والإجابة على أي سؤال يخطر على بالهم، حيث يُمكنك مراسلتهم والتواصل معهم في الوقت الذي يُناسبك.

امكانية تتبع الطلب:

كما يوفر موقع ماكس امكانية تتبع الطلب بعد اتمام الشراء من خلال  كوبون تخفيض ماكس، حيث يُمكنك تتبع مسار شحنتك بكل سهولة ومعرفة حالتها من خلال الرسالة التي يرسلها الموقع عقب تأكيد طلب الشراء، إذ تحتوي الرسالة على رقم طلبك، فيمكنك من خلال هذا الرقم أن تقوم بمتابعة شحنتك ومعرفة إلى أين وصلت حتى الآن.

كما يُمكنك تتبع شُحنتك من خلال الدخول إلى موقع ماكس والضغط على “حسابي”، ثم الضغط على “طلباتي” حيث يُمكنك تتبع الطلب إلى حين وصوله إليك، كما يُمكنك معرفة حالته فمن خلال الضغط فوق كل منتج ستظهر لك حالته.

كما يُمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع ماكس على الأرقام التي يوفرها الموقع، حيث يتم ابلاغك بحالة شُحنتك  وميعاد وصولها إليك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس