كود ستي مكس

كود ستي مكس | رمز الكود (WX97) | خصم 30% الآن

اقتنص الفرصة الآن واحصل على تخفيض يصل إلى 30% على أرقى القطع الملبسية من متجر ماكس فاشون مع كود ستي مكس.

WX97

نظرا لكون الانطباع الأول يدوم، لذا عليكِ سيدتي الاهتمام بمظهرك الأنيق والمحافظة على جمالك الفاتن في كل وقت وحين، فقومي بتفعيل كود ستي مكس الآن لكي تحصلي على أقوى الخصومات الحصرية على جميع الأزياء العصرية المواكبة للموضة الأوروبية، حيث يقدم كود خصم ماكس تخفيضات هائلة على الملابس ومستحضرات التجميل الأصلية.

ركن الجمال المكلل بـ كود ستي مكس

لم يقتصر التخفيض الهائل المنبثق من كوبون خصم ماكس على دعم تشكيلة من أرقى الأزياء الرجالية والنسائية فحسب، بل يدعم الكود أيضا باقة متنوعة من منتجات العناية والجمال المستوحاة من خيرات الطبيعة، فيمكنك الآن ابتياع عطرك المفضل بسعر غير قابل للمنافسة، كما يمكنك اقتناء العديد من مستلزمات العناية بالشعر التي تحافظ على نعومة شعرك وصحته وتحميه من التساقط مثل : الزيت، بديل الزيت، الشامبو، السيروم وبخاخ الشعر.

كما يتوج كود تخفيض سيتي ماكس مجموعة لا تعد ولا تحصى من مستحضرات التجميل المثالية التي تنتمي لأشهر العلامات التجارية العالمية، فبإمكانك الآن إضافة لمسات رقيقة وساحرة على بشرتك لإبراز جمالك الجذاب وخطف أنظار كل من حولك دون دفع الكثير من الأموال، ومن هذه المنتجات : أحمر الشفاه، ظلال العيون، محدد الشفاه، قلم الحواجب، الماسكرا، كريم الأساس، الكونتور، الهايلايتر وغيرها.

ما هي كيفية الدفع لمتجر سيتي ماكس؟

بعد اختيار المنتج المثالي المفعل عليه كود ستي مكس الجديد لهذا العام يتعين عليك اختيار الطريقة المفضلة لدفع قيمة المشتريات المالية، حيث توجد طرق متنوعة ومميزة لسداد الأموال لمتجر ماكس فاشون وتتمثل هذه الطرق في النقاط التالية :

1ـ بطاقة الماستر كارت.

2ـ بطاقة الفيزا كارت.

3ـ حساب الباي بال.

4ـ بطاقات الخصم.

5ـ نقاط شكرنز، على ألا يقل رصيدك من هذه النقاط عن 200 نقطة.

6ـ الدفع النقدي عند استلام المنتجات المدعومة بـ برومو كود ماكس المميز.

ما هي سياسة الشحن والتوصيل في موقع ماكس؟

يعمل المتجر على شحن وتوصيل جميع الطلبات المكللة بـ كود ستي مكس إلى مدن المملكة العربية السعودية التالية في غضون يومين عمل فقط : الرياض، جدة، الدمام، أما عملية الشحن والتوصيل إلى باقي مناطق المملكة فتستغرق فترة قد تصل إلى 4 أيام عمل كحد أقصى.

من الآن فصاعدا لا داعي للقلق عزيزي العميل فلن نكبدك الكثير من مصاريف الشحن، حيث تتكلف خدمة شحن الطلبات المتوجة بـ قسيمة خصم سيتي ماكس رسوم بسيطة تقدر بـ 18 ريالا سعوديا فقط لا غير، كما يمكنك الحصول على الشحن المجاني تماما دون دفع أية رسوم على الإطلاق إذا تخطت قيمة المشتريات 200 ريال.

ما هي مدة الاسترجاع والاستبدال المسموح بها في ماكس؟

إذا كنت تريد استرجاع أو استبدال منتجات ماكس فاشون قم بالتواصل مع خدمة العملاء في خلال 14 يوما بعد الاستلام.

إذا قمت بإرجاع طلبي الذي يتعدى 200 ريال هل سأقوم بدفع رسوم الشحن؟

لا، إذا اشتريت بأكثر من 200 ريال سعودي سوف تحصل على الشحن المجاني، حتى إذا قمت باسترجاع الطلب فلن تدفع مصاريف التوصيل.

كيف يمكنني التواصل مع خدمة عملاء ماكس؟

عندما تريد طرح أي سؤال أو استفسار عن عملية التسوق في متجر ماكس فاشون قم بإرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني التالي : support@maxfashion.com.

هل توجد رسوم لخدمة الدفع عند الاستلام؟

نعم، إذا اخترت وسيلة الدفع النقدي من موقع ماكس سوف تفرض رسوم إضافية على الطلب تقدر بـ 9 ريالات سعودية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس