رمز ترويجي لسيتي ماكس

رمز ترويجي لسيتي ماكس 50% – انسخ الكوبون (MX38) الان

رمز ترويجي لسيتي ماكس يجعلك تحصل علي نسبة خصم 50% و أكثر و نسبة الخصم هذه تشمل اسعار الأزياء و الأحذية و كذلك أسعار النظارات الشمسية و غيرها

WX97

رمز ترويجي لسيتي ماكس لخصم 50% و أكثر:

رمز ترويجي لسيتي ماكس يجعلك تحصل علي نسبة خصم 50% و اكثر و تستطيع عزيزي العميل عبر  كوبونات تخفيض ماكس أن تحصل علي المستلزمات بأقل تكلفة ممكنة و بنصف السعر , تستطيع أن تشتري عن طريق  النقر علي بعض الأزرار في الحساب الشخصي المخصص لك أو تحصل علي المنتجات بطريقة  الضغط علي بعض الأزرار في حاسوبك الشخصي .

هل ترغب في الحصول علي الملابس من متجر سيتي ماكس بتكلفة لا تذكر عن طريق  الخصومات التي تتعدي 100 ريال و أكثر ؟..هل تريد أن تتابع الخصومات و نسب الخصم الفريدة من نوعها علي أسعار السلع من موقع ماكس ؟..هل تود أن تشتريمو موقعنا  أفضل المستلزمات لتصل اليك بسرعة كبيرة جدا عبر  العربات المجهزة لذلك ؟..إذا اردت ان تحصل علي هذا الخصم فقط إشتري من خلالنا .

كيفية إضافة رمز ترويجي لسيتي ماكس عند شراء السلع؟

الكثير من العملاء يقوموا بشراء السلع الضرورية لهم من موقع ماكس فاشون الإلكتروني ولكن لا ينتبهون للحظة التي عليهم خلالها إضافة رمز ترويجي لسيتي ماكس يكون فعال، وحينها لا يربحوا أي خصومات على تكلفة مشترياتهم كما ستحصل أنت الآن لو أضفت الرمز المنشور بالأعلى بتلك الطريقة:-

  1. أهم خطوة ستقوم بها هي نسخ الرمز المطروح للخصم على المنتجات، وبضغطة بسيطة عليه سيتم الأمر بنجاح.
  2. المجال أمامك الآن مفتوح لتأخذ ما تريد من منتجات موقع ماكس فاشون، وعندما تصل لحدك الأخير فاضغط على “الدفع الآن”.
  3. سيتم نقلك بعد ذلك لصفحة بها كل السلع التي اشتريتها، ولو نظرت بالأسفل فستجد موقع ماكس فاشون يسألك “هل لديك رمز ترويجي؟”، فاضغط على كلمة ” استخدمه الآن” الموجودة بجانب السؤال.
  4. بمجرد نقرتك تلك سيظهر لك حقل جديد اضف به رمز ترويجي لسيتي ماكس، ومن ثم اضغط على “تطبيق”.
  5. مبروك عليك الخصم الذي ستحصل عليه وقتها على تكلفة مشترياتك من موقع ماكس فاشون.

ما هي أحدث اكواد خصم من ماكس؟

ابحث باستمرار عن أحدث اكواد خصم من ماكس ولا تلتفت للقديم منها لأنه لم يعد فعالا، وبحصيلتك من الأكواد الجديدة تسوق بأقل تكلفة من موقع ماكس فاشون لك ولأسرتك؛ فكل ما ستشتريه من سلع سيتم تطبيق أعلى الخصومات الإضافية على ثمنه لتحصل عليه بأسعار مدهشة أقل بنسب كبيرة من الأسعار الأصلية، وهذا ما يتحقق بالفعل عند استخدامك أكواد مثل:-

  • كود ماكس فاشون لخصم 35% على الطلبيات الأعلى تكلفة.
  • كوبون سيتي ماكس 2021 الذي يخصم 30% من أسعار الأحذية والحقائب.
  • قسيمة تخفيض ماكس 40% السارية على قسم الملابس بكامل ما يشمله.
  • رمز ترويجي لسيتي ماكس يوفر 50% تخفيضات على أسعار كل المنتجات.

ما هي الأقسام بموقع ماكس فاشون؟

عندما تتجولي داخل طرقات موقع ماكس فاشون لن تشعري أبدا بالسأم أو تخرجي خالية الوفاض دون بعض المشتريات الجميلة، وهذا لأنه عبارة عن مول تجاري شامل لكل احتياجات الأسرة الخليجية ولكن متواجد على شبكة الإنترنت لتستطيعوا شراء كل مطالبكم منه من منازلكم أون لاين.

وتتنوع أقسام موقع ماكس فاشون بناءا على أنواع المنتجات التي يقدمها لكم من أفخم البراندات العالمية، وكل قسم رئيسي شامل للعديد من الأقسام الفرعية الممتلئة بأحدث الموديلات والتصميمات من المنتجات المتوفرة حاليا للكثير من العملاء بأسعار بخسة جدا لأنهم نجحوا باستخدام أحدث رمز ترويجي لسيتي ماكس الذي منحهم تخفيضات خرافية على مشترياتهم من مختلف الأقسام التالية بالموقع:-

أولا/ قسم الملابس العصرية

قسم الملابس هو أكبر الأقسام الموجودة في موقع ماكس فاشون، فأزياء النساء وحدها تصل لأكثر من 7000 موديل مختلف، وكما يضاف ما يزيد عن 200 موديل جديد كل أسبوع لتجد السيدات أحدث صيحات الملابس على موقع سيتي ماكس باستمرار؛ ويتوفر هذا القسم بثلاث أشكال ليتواجد قسم لملابس النساء، وأخر لأزياء الرجال، وأما الأخير فهو لملابس الأطفال.

وستجد كل أشكال الملابس موجودة وتحت مطلبك بسعر مناسب جدا لو أضفت رمز ترويجي لسيتي ماكس خلال عمليتك الشرائية؛ حيث سيتم تطبيق خصم قيمته 50% على أسعار الفساتين المتاحة بكل الألوان وبتصميمات طويلة وبأكمام لتليق بالسيدة العربية، وتخفيض مثله سيتوفر على البناطيل القماش والجينز بكل أشكالهم المودرن، وكما سيتوفر على الهوديز والسويت شيرت المتاح منهم موديلات ناعمة جدا سادة ومطبعة برسومات عصرية.

ثانيا/ قسم الأحذية الكاجوال

وللأحذية قسم خاص بموقع ماكس فاشون يشمل كل جديد من السنيكرز ، الباليرينا، الشباشب، جزم الكعب العالي، الأبوات، وحتى الصنادل والجوارب تم توفيرهم بأحدث الموديلات بهذا القسم؛ وتم إطلاق تخفيضات لا تقل عن 15% على تشكيلة الأحذية تلك عن طريق كوبونات خصم سيتي ماكس الفعالة.

وكما يتوفر قسم للأحذية للنساء، فيوجد غيره خاص للرجال بموقع ماكس فاشون، وتبلغ قيمة الخصم المتاحة على المنتجات بهما الآن 50% غير شاملة رسوم الضرائب والشحن؛ وهذا طبقا لما يوفره أخر رمز ترويجي لسيتي ماكس في هذا الشهر عندما يتم استخدامه عند الطلب من موقع ماكس فاشون.

ثالثا/ قسم الحقائب والإكسسوارات

وكما يشمل موقع ماكس فاشون على قسم للحقائب والإكسسوارات حتى يحصل كلا من الرجل والمرأة على اللمسات البسيطة الضرورية التي تجعل من إطلالتهم منتهى الرقة والأناقة؛ فستايل المرأة لا يتناسق بدون حقيبة عصرية تحملها في يدها، وبعض المجوهرات الراقية لتتحلى بها، وأحيانا تحتاج الملابس لحزام أنيق أو وشاح بألون زاهية لتبدو أجمل.

ولهذا تجد النساء الحلقة الناقصة لمظهرهن دوما داخل قسم الإكسسوارات ذاك الذي تتوفر محتوياته بأسعار بسيطة بسبب كود تخفيض سيتي ماكس الذي فور وجوده تظهر الخصومات الإضافية تلقائيا على المنتجات المكملة للإطلالة ومن ضمنهم النظارات الشمسية من أحدث الموديلات، وقبعات الرأس، وأيضا ساعات اليد صاحبة اللمسة الفاخرة على الدوام.

رابعا/ قسم الجمال للنساء

ومن الأقسام الجديدة التي ظهرت بموقع ماكس فاشون ولكنه حصل على ترحيب كبير من النساء باعتباره خاصا بهن فقط، هو قسم الجمال الذي شمل منتجات كثيرة من مستحضرات التجميل الفاخرة، وكذلك العطور الأوروبية الأكثر رواجا الآن.

وموجود أيضا مجموعة رائعة من أدوات العناية بالجسم التي ستحب المرأة الخليجية الحصول عليها اليوم قبل الغد لتستمتع بمفعولها المدهش وأيضا لتوفر الكثير من ثمنها بشرائها عبر قسيمة سيتي ماكس الجديدة.

خامسا/ قسم المنزل ومستلزماته

وكما باستطاعتك الإستفادة من الخصومات المطروحة عبر أحدث رمز ترويجي لسيتي ماكس على قسم المنزل الشامل للعديد من المستلزمات المختلفة التي تتناسب حسب نوعها مع غرف المعيشة، وغرف تناول الطعام، وأيضا مع المطابخ والحمامات؛ وكما متوفر بعض اللوازم لغرف النوم.

وبخلاف ما سبق فستجد ربة المنزل قسم فرعي خاص للديكورات والإكسسوارات المنزلية موجود بموقع ماكس فاشون ومتاح به أشكال مودرن رائعة من المزهريات، ساعات الحائط، حاملات الشموع، براويز الصور، ومتوفر به أيضا أحجام مختلفة من أصيص النباتات الخضراء التي تضيف للمنازل روح وبهجة؛ وهذه الديكورات لو اشتريتها أون لاين باستخدام كود خصم لستي ماكس فعال حتى اليوم فستحصلين عليها بأقل الأسعار.

كيف تشتري النظارات الشمسية من موقعنا الإلكتروني :

إن شراء النظارات الشمسية من التطبيق نمشي في غاية السهولة و عليك الآن أن تتبع مجموعة من الخطوات التي تجعل شراء المستلزمات في غاية السهولة و كذلك تستطيع أن تحصل علي تخفيض من خلال إستغلال كود خصم max 30% الذي يجعلك تحصل علي خصم علي أرقي المنتجات و خطوات الشراء كالتالي :

1-عليك أن تتجه الي التطبيق ماكس و ذلك لتبحث عن النظارات الشمسية التي تريد أن تشتريها إذا وجدت أي منها يعجبك عليك أن تعمل علي إضافتها الي عربة الشراء خاصتك , ستستطيع أن تتاكد بأن كل ما تريد أن تشتريه وضعته بالفعل في حقيبة المشتريات الخاص بك , لا تنسي أن تتابع خصومات ماكس عن طريق  زيارة تطبيقنا .

2-عليك الآن أن تعمل علي تسجيل الدخول في الحساب الشخضي الخاص بك , و تعمل كذلك علي نسخ رمز ترويجي لسيتي ماكس , و عبر  هذا الرمز ستحصل علي خصم 30% و أكثر , لا تنسي أن تتاكد من متابعة أكواد التخفيض التي نقدمها و ذلك لتحصل علي نسب خصم كبيرة علي النظارة الشمسية خاصتك.

3- إن انهاء الشراء  من الموقع ماكس في غاية السهولة , و يتم انهاء الشراء عبر  إختيار الدفع ما بين أن تستغل الفيزا كارت الخاصة بك في الدفع , أو أن تدفع ثمن ما اشتريته عن طريق  أن تعطي مندوبي توصيل موقع ماكس النقود المطلوبة منك , بذلك فان التسوق عبر متجرنا هو الأسهل.

خصومات كبيرة تصل الي 30% عند التسوق من خلالنا :

نسبة خصم كبيرة تصل الي 30% عند إستخدام كوبون خصم ماكس فاشون  أو إستخدام كود خصم لماكس , تستطيع أن تنسخ هذا الكوبون علي قسيمة الشراء الخاصة بك , الحصول علي هذا الخصم في منتهي السهولة و الشرط الوحيد لتستغل هذا التخفيض هو أن يكون عندك حساب تستغله عزيزي العميل في الحصول علي أي منتج بأقل تكلفة .

عليك الآن أن تدخل الي المتجر و تعمل علي تنزيل التطبيق ماكس , عليك أيضا أن تعمل علي تنزيل هذا التطبيق , علاوة علي ذلك تكتب كل ما يخصك من معلومات تسهل الوصول اليك , و عليك أن تضغط علي زر المتابعة و سيصبح عندك حساب تستخدمه في الحصول علي نسب التخفيض التي لا مثيل لها .

كيف تدفع من خلالنا بأبسط الطرق :

تستطيع و بسهولة أن تدفع من متجر سيتي ماكس و عليك أن تستفيد من رمز ترويجي لسيتي ماكس  و ستجد رمز ترويجي ماكس علي متجرنا و ذلك للحصول علي تخفيض 50 ريال و أكثر , و يمكنك ان تدخل الي الموقع المخصص لنا و تبحث عن كود خصم ماكس فاشون , من خلال إستغلال هذا الخصم ستشتري كل ما ترغب فيه بأقل الأسعار .

إن الدفع يتم بطريقة سهلة جدا , ذلك إما عن طريق  الماستر كارد , و كذلك تستطيع أن تستغل الطريقة التقليدية الخاصة بالدفع و هي أن تعطي نقودك الي مندوبي توصيل متجر ماكس , تسوق من خلال أفضل المواقع للتسوق عبر الإنترنت من حيث العروض و نسب الخصم و كذلك الأفضل من حيث السرعة الكبيرة في توصيل ما تطلبه اليك

ماذا أفعل إن فاتني استلام الطلبية من موقع ماكس فاشون؟

في حال وصول مندوب الشحن إلى منزلك لتسليم الطلبية ولكن لم تتواجد لإستلامها وفاتك الموعد، فلا تقلق واتصل بعدها برقم خدمة عملاء موقع ماكس فاشون (1111629-800)، وهم سيتواصلوا مع شركة الشحن لتقوم بالإتفاق معك على موعد آخر لتسليم الطلبية.

لماذا يتم احتساب 18 ريال إضافية رغم سدادي مصاريف الشحن؟

يقوم موقع ماكس فاشون بإضافى مبلغ قدره 18 ريال سعودي على تكلفة الطلبية، وهذا لا علاقة له بمصاريف الشحن والتوصيل إطلاقا؛ فهذا المبلغ يضاف في حالة اختيار العميل الدفع عند إستلام المنتجات، وبإمكانك تفاديه تماما إذا اخترت الدفع عبر طرق أخرى سواء من خلال البطاقة الإئتمانية أو غيرها.

هل يمكن استلام الطلبية من أقرب مخزن لسيتي ماكس؟

لا، فغير متاح للعملاء استلام مشترياتهم من مخازن شركة سيتي ماكس التجارية؛ ولكن بإمكانهم توفير تكلفة التوصيل عبر القيام باستلام طلبيتهم من مكتب شركة الشحن المسؤولة عن الأمر.

كم يستغرق موعد وصول الطلبيات لدى موقع ماكس فاشون؟

خلال 2- 4 أيام يتم توصيل الطلبيات من موقع ماكس فاشون للعملاء، وقد تزيد المدة قليلا من بلد لأخر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس