قسيمة سيتي ماكس

مفاجأة:خصم علي قسيمة سيتي ماكس يصل الي 40% و أكثر

خصم علي قسيمة سيتي ماكس يصل إلي أكثر من 40% , و هذا التخفيض الكبير علي أسعار الملابس , و الإكسسوارات و غيرها من السلع المتميزة

WX97

خصم علي قسيمة سيتي ماكس يصل إلي ـكثر من 40% و أكثر:

خصم علي قسيمة سيتي ماكس يصل غلي أكثر من 40% , و هذا الخصم الكبير تحصل عليه عند نسخ أكواد خصم ماكس علي قسيمة شراء ماكس المخصصة لك , و التسوق من هذا التطبيق يتم عبر أن تنقر علي بعض أزرار جهاز الحاسوب الذي تمتلكه , أو أن تتسوق عبر الهاتف المحمول الذي تمتلكه , لذا إشتري الملابس , أو الإكسسوارات أو غيرها بتكلفة لا تذكر.

هل تود أن تشتري من متجر ماكس المتميز كل ما تريد أن تحصل عليه و بخصم كبير يزيد عن 40% علي السلع؟..هل ترغب في متابعة التخفيضات , و الخصومات الكبيرة علي كل سلع ماكس ؟..هل تود أن تطلب من التطبيق كل ما تريده لتحصل عليه بسرعة كبيرة عبر العربات التي تسهل من ذلك؟..إذا أردت أن تحصل علي هذه الخدمات تستطيع أن تتسوق من الموقع الإلكتروني ماكس للتسوق عبر الإنترنت.

كيف تشتري من ماكس بخصم كبير يصل إلي 100 ريال:

تستطيع أن تشتري من الموقع الإلكتروني ماكس عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة التي لا تستغرق الكثير من الوقت , و أسعار المنتجات قليلة جدا , و ذلك بفضل الخصومات الكبيرة علي قسيمة سيتي ماكس للشراء, و الخطوات التي تستخدم للتسوق من المتجر عبارة عن الآتي:

1-أدخل الي التطبيق ماكس و ابحث عزيزي العميل عن الازياء التي تريد أن تشتريها مثل التيشرتات , و إشتري أيضا الإكسسوارات كالنظارات الشمسية بأقل الاسعار من متجرنا , و إذا وجدت أي من المنتجات التي تعجبك عليك أن تعمل علي إضافتها الي عربة الشراء الخاصة بك , و تستطيع أن تتأكد أن كل ما أضفته تحتاج بالفعل أن تحصل عليه.

2-عليك أن تعمل علي تسجيل الدخول الي حسابك الشخصي علي موقع ماكس المتميز , و إن الطريقة المستخدمة في تسجيل الدخول تتم عبر أن تكتب المعلومات الشخصية الخاصة بك , و لا تنسي أيضا أن تعمل علي نسخ أكواد خصم ماكس لتستخدم خصم سيتي ماكس في الحصول علي خصم 100 ريال و أكثر.

3-لتنهي الشراء من ماكس تستطيع الإختيار ما بين الدفع بالفيزا كارت , أو عليك أن تختار أن تعطي النقود المطلوبة منك إلي مندوبي توصيل الطلبيات التي تطلبها من متجر ماكس الإلكتروني للتسوق عبر الإنترنت , تسوق من موقعنا و لا تحمل هما لتكاليف الشراء.

خصم كبير علي قسيمة سيتي ماكس يصل إلي 100 ريال:

تستطيع أن تحصل علي نسبة خصم 100 ريال , و أكثر و للحصول علي هذا التخفيض عليك أن تنسخ عزيزي العميل أكواد خصم ماكس علي قسيمة سيتي ماكس , و هناك شرط واحد لتحصل علي هذا الخصم الفريد من نوعه و هو أن يكون عندك حساب تستغله في الحصول علي التخفيضات الكبيرة هذه.

عليك أن تدخل الي المتجر , و تبحث عن التطبيق ماكس , و بعد أن تعمل علي تنزيل هذا التطبيق عليك أن تكتب المعلومات الشخصية المخصصة لك , و بعد أن تنهي ذلك عليك أن تنقر علي أيقون المتابعة و بذلك سيصير عندك حساب تستخدمه في الحصول علي كود خصم لسيتي ماكس  أو التخفيضات من كود خصم  من ماكس , ويمكنك هذا الكود من الحصول علي تخفيض 100 ريال و أكثر.

كيف تدفع ثمن ما إشتريته من ماكس بأكثر من طريقة:

إن أسعار ماكس قليلة جدا , و تستطيع أن تحصل علي خصم كبير علي قسيمة سيتي ماكس  عبر إستخدام رمز ترويجي لسيتي ماكس و ذلك عبر نسخ الكوبونات علي قسيمة المشتريات المخصصة لك , و لا تقلق من طرق الدفع فهي كثيرة جدا و تلائم كل الأشخاص الذين يتسوقون من الموقع , حيث أنك تستطيع أن تدفع بواسطة الفيزا كارت الخاصة بك و هذه هي إحدي الطرق المستخدمة في الدفع.

الطريقة الأخري التي تستخدم في الدفع هي أن تعطي النقود إلي مندوبي توصيل متجر ماكس للتسوق عبر الإنترنت , و عليك ألا تنسي أن تتابع كوبون ماكس فاشون , و ذلك عبر الزيارة اليومية لمتجر ماكس للتسوق.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس