كود تخفيض سيتي ماكس

كود تخفيض سيتي ماكس | الكوبون (MX38) | وفر 250 ريال + شحن

فرصة حصرية لعشاق التسوق الالكتروني في عالم الموضة ، الآن خصم 50% و أكثر علي جميع المنتجات باستخدام كود تخفيض سيتي ماكس

WX97

إذا كنت من المهتمين بالموضة و الأناقة و تريد التسوق الالكتروني بأبخس الأسعار عليك بتفعيل كود تخفيض سيتي ماكس و التمتع بأقوي عروض الخصم علي جميع منتجات المتجر ، من ملابس و إكسسوارات و غيرها بتخفيض يصل إلي 50% و أكثر فقط باستخدام كود ماكس الجديد.

كيف احصل علي كوبون تخفيض ماكس ؟

إن الحصول علي كود تخفيض سيتي ماكس و غيره من كوبونات الخصم لم يعد معضلة الآن ، فقط قم بإنشاء حساب علي موقع سيتي ماكس و سجل دخولك ثم ابحث عن كوبونات الخصم و اختر منها الكود الأفضل لك.

بعد اختيار الكود المناسب قم بجولة ممتعة داخل أقسام المتجر و اختر من بين أروقته المنتجات المختلفة التي تريد ثم ضعها في سلة التسوق ، ضع الكوبون في الخانة المخصصة له للتمتع بالخصم المبهر ثم اختر طريقة الدفع ، و أخيرا أكد طلب الشراء.

كيف يمكن تتبع طلبي ؟

يمكن تتبع طلبك بكل سهولة إذا كنت تريد معرفة موعد وصوله و خلافه من خلال إنشاء حساب لك علي موقع سيتي ماكس , ثم الدخول إلي المتجر ثم اختيار ” طلباتي ” , سوف يظهر لك جميع الطلبات التي قد أجريتها من خلال الموقع.

تخير الطلب الذي تريد تتبعه ثم اضغط علي ” سجل الطلب ” لكي يظهر لكم تحركاته , كما يمكنكم أيضا الدخول علي موقع شركة الشحن لتتبع الطلب و سيكون متاح لك معرفة كافة التفاصيل التي تريد.

ما هي طرق الدفع المتاحة بمتجر ماكس ؟

فور إتمام عملية التسوق سيتبقي لك خطوة واحدة ألا و هي تحديد طريقة الدفع ؛ يتيح موقع سيتي ماكس عدة طرق للدفع لكسب رضا العميل و العمل علي توفير سبل الراحة له.

من هذه الطرق طريقة الدفع عند الاستلام , أو الدفع بالبطاقات الائتمانية ( الفيزا كارت , أو الماستر كارت ) , يتخير العميل من بين هذه الطرق الطريقة المناسبة له , و تذكروا دائما استخدام كوبون خصم ماكس ماركات قبل السداد للتمتع بالخصم.

مميزات موقع ماكس و كود تخفيض سيتي ماكس

ـ يقدم موقع ماكس الكثير من الخصومات و العروض الترويجية المميزة باستخدام كود تخفيض سيتي ماكس الذي قد يوفر لك 50% و أكثر عند استخدامه ؛ و ذلك لأن هدفنا الأول و الأخير هو إرضاء العميل و كسب ثقته.

ـ يوفر متجر سيتي ماكس جميع مستلزمات الرجال و النساء و الأطفال من ملابس و أحذية و إكسسوارات و غيرها , من أعلي و أشهر الماركات العالمية و بأسعار خيالية.

ـ يتيح الموقع عدة طرق للدفع و ليس طريقة واحدة ؛ و ذلك لإعطاء حرية الاختيار للعميل.

ـ يسمح سيتي ماكس بإرجاع جميع المنتجات أو استبدالها بمنتجات أخري ؛ و ذلك لأننا نراعي جيدا تردد بعض العملاء و تذبذب رأيهم عند التسوق.

خدمة الشحن السريع المجاني من سيتي ماكس

يسهل متجر سيتي ماكس علي المتسوقين عملية الشراء فتتم العملية داخل المنزل بسهولة دون الحاجة إلي الذهاب بنفسك إلي المتجر ثم يتم شحن المنتجات المختارة إلي منزل العميل في أسرع وقت ممكن ، يستغرق الشحن إلي دولة الإمارات العربية المتحدة ، خاصة دبي و عجمان و الشارقة ، بضع ساعات فيصل إليك في اليوم نفسه.

كما تصل الطلبية إليك سريعا أيضا حتي إذا لم تكن من قاطني هذه المدن فيصلك الطلب في اليوم التالي كحد أقصي ، أما عن رسوم الشحن فهي لا تتخطي ال 18 درهم ، و يمكن أن تخفض تلك الرسوم إلي 10 دراهم فقط إذا تخطت قيمة الطلبية 99 درهم ، كل هذا إلي جانب تخفيضات قسيمة ماكس أو كود تخفيض سيتي ماكس.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس