برومو كود ماكس

برومو كود ماكس | رمز الكوبون (WX97) | خصم 30% الآن | وادي الكوبونات

WX97

اتجه إلى منصة ماكس واربح منها أموالا كثيرة عبر برومو كود ماكس قوي، فإن موقع ماكس يقدم لعملائه خلال هذا الموسم أقوى كود خصم ماكس لتسوق تصاميم الموضة بأقل الأسعار، فبادر الآن بالشراء من سيتي ماكس وقم بأفضل عملية تسوق على الإطلاق.

تسوق الجديد برفاهية مع برومو كود ماكس:

بعد تنزيل الخصم على التشكيلة الجديدة من منتجات ماكس تهافت ملايين من العملاء على الموقع للاقتناء منها بأفضل الأسعار، فبعدما تم خصم ما يقرب من 30% كحد أدنى من القطع المميزة من المنتجات الجديدة أصبح الجميع قادراً على تسوق احتياجاته منها بدون معاناة، حيث إن برومو كود ماكس يقدم نسبة خصم عظيمة لكل متسوق مما يتم التنزيل من ثمن مشترياته فلا يعاني من التكلفة إطلاقًا، فقم بزيارة موقع سيتي ماكس الآن وتصفح تلك الستايلات والتصاميم الجاهزة برفاهية لتختر منها ما يناسب ذوقك وإطلالتك بأسعار زهيدة لا تقبل المنافسة.

خصم ماكس خاص على أساسيات الملابس:

برفقة ملابس الخروج والمناسبات قطع أخرى داخلية لا يمكن الاستغناء عنها مثل حمالات الصدر واللانجيري والقطع السفلية والعلوية، ولأن كل فتاة تقوم بعملية التسوق عبر موقع سيتي ماكس لا بد من أن تحصل على هذه القطع الأساسية فإنه تم طرح خصم سيتي مكس جديد على هذه الأساسيات ليكون داعمًا لكل المتسوقين ويساعدهم على شراء كل احتياجاتهم بسهولة.

فأنصح كل سيدة وكل فتاة تستعد لإطلالات مميزة في موسم الصيف أن ترتاد موقع ماكس الآن لتستفيد من الخصومات عبر برومو كود ماكس ، وتحصل على جميع ما تحتاج من الملابس الداخلية بأقل سعر، فبدون الخصومات الهائلة التي يقدمها موقع سيتي ماكس ما كان ليتسوق هذا العدد الضخم من العملاء يوميًا من خلاله ويحصلون على أفضل القطع من الماركات العالمية بدون معاناة.

الشحن والتوصيل في موقع سيتي ماكس:

1- ستصل إليك الشحنة الخاصة بطلبك أون لاين على موقع ماكس ما بين 3-5 أيام عمل فقط، وذلك داخل نطاق جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

2- يتم تحديد رسوم الشحن لكل طلبية بعد تأكيد عملية الشراء، وتختلف الرسوم حسب الدولة المحددة للشحن إليها.

3- باستخدام برومو كود ماكس المخصص للشحن المجاني لن تدفع تكلفة خدمة الشحن وسيتم توصيل الطلب إلى عنوانك بشكل سريع ومجاني.

4- يمكنك متابعة مسار شحنتك عبر رابط التتبع الخاص بشركة الشحن المسؤولة.

5- يمكنك أن تظفر بخدمة الشحن المجانية بدون أن تستخدم كوبون خصم ماكس فاشن ، وذلك إذا تسوقت بالقيمة المحددة.

ما هي خدمة استلمها بنفسك على موقع ماكس؟

خدمة استلمها بنفسك تتيح لك فرصة عظيمة للتسوق أون لاين بأقل التكاليف مع كوبون خصم ماكس والاستلام من المتجر في وقت آخر بدون دفع رسوم لخدمة الشحن والتوصيل.

ما هي شروط الاستبدال والاسترجاع في موقع ماكس؟

إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال أي منتج في موقع سيتي ماكس فعليك إرجاعه خلال 14 يومًا فقط وإعادته إلى المتجر في غلافه الأصلي وبحالته الجيدة.

كيف يتم الاستبدال والاسترجاع على موقع ماكس؟

لا بد من التواصل مع خدمة العملاء على موقع ماكس أولا لتقديم الطلب، وبعد الموافقة يتم شحن المنتجات إلى المتجر واختيار قطع غيرها أو استعادة ثمنها خلال فترة قصيرة.

هل يقبل موقع ماكس الدفع نقدًا عند الاستلام؟

نعم، يمكنك الدفع نقداً عند الاستلام بالعملة المناسبة لك، ولكن قد تضطر لدفع رسوم إضافية مقابل تلك الخدمة لمندوب التوصيل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس