كوبون ماكس

توفير حتى 25% عند استخدام كوبون ماكس

توفير حتى 25% عند استخدام كوبون ماكس انسخ الان كود الخصم واستمتع بالخصومات التي تقدمها علي جميع ملابس الرجال والنساء والأطفال .

WX97

من منا في أيامنا هذه أيام السرعة و كثرة الانشغالات لا يتسوق عبر المتاجر و المواقع الالكترونية، هاته المتاجر التي تتوفر و بكثرة في السوق العربية و بأكبر الماركات وسط المنافسة القوية بين كل هاته الماركات  و المتاجر يحرص متجر ماكس فاشن دائماً على توفير كل ما يبحث عنه المتسوق العربي من جودة و تصاميم راقية  و خدمات و عروض مثل كوبون ماكس المميز و الذي يمكنك من الحصل على احسن السلع بأسعار تنافسية لن تجدها في أي متجر آخر استمتع مع موقع ماكس علي التخفيضات الهائله علي جميع المنتجات التي تقدمها يمكنكم الحصول عليها عن طريق نسخ كود الخصم والاستمتاع بها تبدا من 15 % وتصل ال 50 % .

كوبون ماكس يقدم الكثير من الخصومات

و كوبون ماكس هو عبارة عن قسيمة تمكنك من الحصول على تخفيض بنسبة معينة على سلعة أو مجموعة من السلع، و يوفر هذا المتجر كوبون ماكس على المئات من السلع و المنتجات في عدة مجالات، فاذا زرت موقع المتجر ستجد انه يحتوي عدة أجزاء:

جزء مخصص للنساء و لكل ما تحتاجه المرأة من ملابس متنوعة التصاميم و الأنواع لتلبية حاجيات كل الأذواق فسواء كنتي امرأة كلاسيكية أو رياضية أو أم أو امرأة حامل ستجدين مبتغاك ضمن هذا القسم. كما يوفر أيضاً للمرأة الحقائب و الإكسسوارات بأنواعها ( مجوهرات، ساعات، نظارات شمسية…) والأحذية بكل المقاسات و بموديلات عديدة ، و كل المنتجات و الأدوات التي تخص الجمال و العناية من أكبر العلامات التجارية المتخصصة في هذا المجال مثل ( بورجوا Bourjois، ميبيلينNew York   Mybelline ، ريميل لندن Rimmel London، غارنييه Garnier، ماكس فاكتور Max Factor…) من مكياج و عطور و كريمات و غيرها. و ستجد ربة البيت في هذا الجزء أيضاً مجموعة كاملة من مستلزمات و أغراض المنزل ( أغراض المطبخ، تجهيزات الحمامات ، المفروشات بأنواعها و المخصصة لكل جزء من المنزل سواء مفروشات لغرف النوم أو مفروشات لغرف المعيشة أو غيرها، دون أن ننسى الديكورات و الهدايا المتنوعة. و كل مجموعة من المجموعات المتوفرة في هذا الجزء يوفر متجر ماكس فاشن عليها كوبون ماكس في مختلف المواسم على مدار السنة.

المنتجات التي يوفرها كوبون ماكس

و كذلك الأمر فيما يخص في الأجزاء الأخرى من المحل ، حيث يتوفر كوبون ماكس على الجزء المخصص للرجال و الذي يحوي مختلف التصاميم من الملابس أيا كان ذوقك أو المناسبة التي تبحث لها عن اطلالة مميزة (أطقم رسمية، جينزات، قمصان، جواكيت، ملابس رياضية، معاطف شتوية، تيشرتات…)، إضافة الى الحقائب و الأحذية و الاكسسوارات الرجالية من قبعات و نظارات شمسية و غيرها.

و فيما يخص الأطفال خصص متجر ماكس فاشن قسما كاملاً لكل ما يحتاجه الطفل من ملابس متنوعة و احذية و حقائب و اكسسوارات و غيرها ، ستجدها مقسمة حسب الجنس بنات (فساتين، سويترز و كارديغانز، جاكيتات و معاطف، أطقم، بلوزات و تيشرتات، متجر للشخصيات، ملابس داخلية و ملابس النوم…) و أولاد ( تيشرتات و قمصان، جينزات، بناطيل رياضية، شورتات، هوديز و سويت شيرت، جاكيتات و معاطف، أطقم…) وكل جنس مقسم  حسب السن من 0 الى سنتين و من سنتين الى 8 سنوات و من 8 سنوات الى 16 سنة. و كل سلع هذا القسم تطرح عليها تخفيضات في مختلف المناسبات و المواسم مثل كود خصم ماكس او كوبون ماكس.

كيف؟ متى؟ و أين؟ أحصل على كوبون ماكس:

بعد أن تعرفنا على ما هو كوبون ماكس ، و أخذنا فكرة على متجر ماكس فاشن و الأقسام و السلع التي يوفرها، سنحاول فيما يلي التعرف على بعض الخطوات و المعلومات العملية التي تمكنك من الاستفادة من كوبون ماكس و الحصول على تخفيضات على سلعك المفضلة

كيف أحصل على كوبون ماكس:

على خلاف ما فات اين كنا نجد قسائم الخصومات في صفحات المجلات و الجرائد و التي نقوم بقصها و أخذها معنا للسوبرماركت و المحلات للحصول على تخفيضات في مناسبات و مواسم معينة، أصبحت في أيامنا هذه تتوفر كوبونات رقمية مثل كوبون ماكس الرقمي و الذي ستجده يتوفر على رمز أو كود معين و كل ما عليك هو ادخال هذا الرمز أثناء اتمامك لعملية الشراء من موقع المتجر و ستحصل على نسبة الخصم التي يحويها هذا الكوبون.

و لكن علينا التنويه الى نقطة أساسية و مهمة، بعد اختيارك للكوبون و معرفة نسبة الخصم التي يقدمها و  قبل نسخ كود كوبون ماكس تحقق أولاً من أمرين: الأول هو المنتجات التي يوفر لك الكوبون عليها هذا الخصم، لأن كل كوبون يخص سلعة أو مجموعة معينة مثل كوبون ماكس على الملابس الرياضية النسائية، أو خصم ماكس على الملابس الشتوية و هكذا . و الأمر الثاني هو مدة صلاحية الكوبون ، فلكل منها مدة معينة بعد انقضائها يصبح الكوبون عديم الصلاحية.

كما نجد كوبونات مخصصة لفئات معينة مثل كوبون ماكس بتخفيض نسبة  15% على جميع المنتجات و الذي خصصه المتجر للمتسوقين الجدد مثلاً بهدف جذب زبائن جدد للمتجر

 

متى أحصل على كوبون ماكس:

يحرص القائمون على  متجر ماكس فاشن على إرضاء عملائهم و جذب اكبر عدد من الزبائن للتسوق منه، و لتحقيق ذلك يحاولون توفير عروض مميزة مثل كوبون خصم ماكس على العديد و العديد من المنتجات.

كوبون ماكس يطرح على امتداد أيام السنة و بشكل مستمر بنسب مختلفة منها ما يحوي على نسبة منخفضة مثل 10 % و 15% و منها ما يصل أو يتجاوز الخمسين بالمئة، إضافة الى كوبون ماكس الذي يخصص لبعض المواسم و الأعياد و المناسبات مثل كوبون ماكس للعودة للمدارس ، و كوبون ماكس للجمعة السوداء في نهاية كل سنة ميلادية و كوبون ماكس لتخفيضات خاصة بشهر رمضان الكريم

و كل ما على الزبون القيام به هو البقاء على اطلاع على احدث عروض كوبون ماكس للاستفادة منها و الحصول على اكبر توفير للميزانية المخصصة للتسوق.

أين أحصل على كوبون ماكس:

بما أننا نتكلم عن مجال التسوق الالكتروني فوجهتك للحصول على كوبون ماكس ستكون المواقع الالكترونية التي تختص بجمع و طرح أحدث كوبونات و خصومات المتاجر الالكترونية مثل موقع وادي الكوبونات و موقع أطلب كوبون و غيرها الكثير التي توفر لك كوبون ماكس بصفة دائمة و ببعض النقرات فقط، كما تستطيع الحصول على كوبون ماكس فاشون من خلال تنزيل تطبيق متجر ماكس فاشن على هاتفك المحمول، هذا التطبيق الذي سيعلمك بكل جديد من عروض و خصومات و كوبونات يوفرها المتجر.

و للتسهيل أكثر على العملاء و تمكينهم من الاستفادة من كل هذه العروض المميزة ، يوفر المتجر الالكتروني ماكس فاش قنوات تواصل متعددة مثل الايميل وصفحات التواصل الاجتماعي (انستغرام و فيسبوك و …) و هذا لتمكن العميل من تلقي رسائل و اشعارات على كل مستجدات محل ماكس من سلع و تصاميم جديدة و العروض و كوبون ماكس الأحدث

ما الذي يقدمه لي كوبون ماكس:

كثيرة هي المتاجر التي تريد ان تصبح الأفضل في مجال التسوق في الوطن العربي ، و لهذا تتبع استراتيجيات مختلفة محاولة الوصول الى الصدارة ، و من بين أهم هذه الاستراتيجيات المتبعة كوبونات و قسائم التخفيض. 

و السؤال هنا مع كل العروض المتاحة من طرف المتاجر الالكترونية الكثيرة ، لماذا سأختار كوبون ماكس؟ و ما الذي سيقدمه لي خلافا عن غيره ؟

  • توفير المال بقدر كبير لأن كوبون ماكس يتميز بقوة خصوماته و التي تفوق في بعض المواسم و الأعياد النصف 50% ، و لأنك كمتسوق يشغل بالك السعر و كمية الانفاق و تضطر في كثير من الأحيان اما للبحث في متاجر أسعارها منخفضة و لكن جودتها رديئة أو تضطر للتخلي عن اقتناء كل حاجياتك و تكتفي بالقليل فقط، فان كوبون ماكس سيحل هذا المشكل بحيث سيمكنك من اقتناء كل ما تريد و بأسعار تنافسية.
  • شمولية كوبون ماكس: فكما اطلعنا عليه سابقاً متجر ماكس فاشن يحوي المئات و المئات من السلع و المنتجات 5( ملابس، مفروشات، ديكورات، مستحضرات و مواد تجميل، أحذية ، اكسسوارات…..) و لكل الفئات و المقاسات، و كل تلك السلع و المنتجات يشملها خصومات ماكس و يوفر عليها تخفيضات مميزة
  • استمرارية كوبون ماكس: من المعروف أن كل المحلات و المتاجر تطرح تخفيضات في بعض المواسم و المناسبات مثل تخفيضات نهاية العام ، و لكن كوبون ماكس يتميز باستمراريته و توفره طوال أيام السنة.
  • تسهيل الحصول على كوبون ماكس و بساطة تطبيقه: فمن هاتفك المحمول و أينما كنت سواء في فراشك أو في مكتبك يمكنك و ببضعة نقرات فقط الحصول على كوبون ماكس و الاستفادة من تخفيضاته و إتمام عملية الشراء في دقائق معدودة
  • الاستفادة من الخدمات المميزة التي يوفرها متجر ماكس فاشن لعملائه عن طريق كوبون ماكس ، مثل كوبون ماكس للشحن المجاني مثلا. إضافة الى تجربة التسوق المميزة التي يوفرها لك هذا المتجر الالكتروني فبعد حصولك على القطعة المثالية بالسعر المثالي ستتمكن من استلام بضاعتك في مدة أقصاها أربعة عشر يوماً كحد أقصى، كما يتيح لك الموقع طرق عديدة للدفع حتى يسهل على زبائنه مهما كانت ظروفهم ( الدفع عند الاستلام، أو الدفع عن طريق بطاقة الائتمان فيزا كارد أو ماستر كارد أو عن طريق حسابك على الباي بال)، مع توفير خدمة الارجاع ففي حال حصول أي مشكل لدى استلامك لمشترياتك من موقع ماكس فاشن يمكنك ارجاعها أو استبدالها بخطوات سهلة و بسيطة.
خدمات التي تقدمها كوبون ماكس

كل هذه الخدمات و المميزات التي يقدمها لك القائمون على متجر ماكس فاشن علي تقديم افضل المنتجات المتميزه انسخ الكود الان واستمتع بالخصومات التي تقدمها الموقع ، يجعل منه الوجهة الأمثل و الأجدر بثقة المتسوق الخليجي خاصة و العربي على العموم، فمنذ اطلاقه عام 2004  من طرف مجموعة لاندمارك العالمية التي تضم أهم و أكبر متاجر التجزئة في المنطقة ، و الى يومنا هذا يزداد متجر ماكس فاشون  تطوراً و تسوعاً من خلال كسب رضى و ثقة عملائه عبر البلاد العربية و العالم ككل. حيث أصبح لديه ما يفوق 325 متجر في أكثر من 16 دولة ( الامارات العربية المتحدة البحرين لبنان اندونيسيا الهند …).

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس