خصم ماكس 2022

خصم ماكس 100 ريال | انسخ الكود (MX38) الان

قدمنا للجميع خصم ماكس بأكبر النسب الذي يصل الي 100 ريال علي جميع الازياء الانيقة الراقية لملابس الاطفال و النساء التي تناسب الذوق المعاصر

WX97

خصم ماكس Discount Max Fashion:

دائماً و عند التسوق ننجذب الى التوجه الى المنتجات و السلع التي تتوفر عليها خصوم و تخفيضات،  و كيف الحال اذا اقترنت تلك العروض و التخفيضات بماركة ماكس فاشن الشهيرة، و عند زيارة متجر ماكس فاشن أو احد المواقع المتخصصة بتجميع الكوبونات ستجد إعلانات مثل : خصم ماكس على الألبسة الرياضية النسائية، احصل على خصم ماكس 100 ريال عند الشراء ب 500 ريال … و غيرها من الإعلانات التي تفتح شهية الزبائن لزيارة الموقع و التسوق بأرخص الأسعار الممكنة

و فيما يلي سنحاول التعرف على كل ما يخص خصم ماكس و مميزاته، و ما الذي يوفره لك خصم ماكس دون غيره من الخصوم و العروض التي تطرحها المتاجر الالكترونية الأخرى.

كل المعلومات حول خصم ماكس:

تقديم خصم على سلعة ما يعني تخفيض سعر هذه السلعة أو المنتج بنسبة معينة عن السعر الحقيقي لها (خصم 20% ، خصم 35% …) أو بقدر معين مثلاً: خصم ماكس الذي يخصم لك 50 ريال سعودي على كافة الطلبيات التي يفوق سعرها 250 ريال سعودي من المتجر. و بهذا  كود خصم ماكس يوفر لك فرصاً متعددة للحصول على جودة عالية و قطع معاصرة مع توفير أكبر قدر ممكن من أموالك، فتوفير كل التسهيلات و العروض التي تلبي متطلبات المتسوق العربي هو من سياسات ماركة ماكس فاشن و التي تندرج تحت شعار مجموعة لاندمارك Landmark   Group العالمية  وهي عبارة عن شركة متعدّدة الأنشطة والجنسيّات تضمّ عددًا من المتاجر والعلامات التّجاريّة الرّائدة في مختلف المجالات ( متجر بيبي شوب، متجر سبلاش، متجر شو مارت، متجر سنتربوينت…).

و تم اطلاق العلامة التجارية ماكس فاشن لأول مرة في مايو ألفين و أربعة 2004 من الامارات العربية المتحدة ، لتتوسع و تنتشر بمنطقة الخليج و المنطقة العربية ككل عبر افتتاح مجموعة كبيرة من المتاجر و الفروع الفعلية إضافة الى فتح بوابة للتجارة الالكترونية لتسهيل التسوق بسرعة و من أي مكان.

و يطرح المتجر الالكتروني ماكس فاشن Max Fashion ، خصم ماكس بشكل مستمر طوال أيام  السنة تماشياً مع كل موسم و مع المناسبات و الأعياد المختلفة. و يتم توفير خصم ماكس بأكثر من طريقة فتجده

عبارة عن كوبونات أو أكواد على منتجات معينة و التي تعرف بقسائم خصم ماكس، أو تخفيضات على سعر مجموعة من الخدمات مثل خصم ماكس على تكاليف الشحن مثلاً، هذا و يمكنك ايضاً الحصول على خصم ماكس الذي يتمثل في خصم نسبة معينة من اجمالي السعر عند وصولك لمبلغ معين عند التسوق من متجر ماكس فاشن.

لماذا ننصحك باختيار خصم ماكس تحديداً دون غيره من الخصومات ؟ 

 من منا لا يحب التسوق ؟ و كلنا نبحث عن أحسن الفرص و التخفيضات المتوفرة و التي تطرح بكثرة من طرف مختلف و أشهر المتاجر الالكترونية ، و لكن  تجربة التسوق عبر المتجر الالكتروني ماكس فاشن و الفرص التي يوفرها لك خصم ماكس ستجعل منك عميلاً دائماً لدى المتجر لا يُفوت أي عرض من عروض ماكس فاشن، و هذا راجع لما يلي:

  • ببساطة يمكنك توفير أكبر قدر من أموالك، فخصم ماكس يوفر لك تنزيلات و كوبونات تسمح لك باقتناء ما تريد و بأسعار تنافسية ، حيث يصل خصم ماكس في بعض المواسم الى توفير ما يفوق 50%  من السعر الحقيقي للمنتجات أو السلع المتوفرة في المتجر مثل تنزيلات ماكس 80% على جميع مستحضرات التجميل و العطور.
  • هناك العديد من الخصومات و التنزيلات التي تجذبك و عند الاطلاع عليها تجدها متوفرة فقط على السلع المتكدسة و التي لا تتماشى مع ما هو دارج في أيامنا ، أو تلك القطع ذات النوعية الرديئة، و اذا كنت تبحث عن الخصومات التي تمكنك من اقتناء احدث الموديلات و المنتجات ذات الجودة العالية من ماركات معروفة فان خصم ماكس فاشن يوفر لك ذلك، فالمعروف عن متجر ماكس فاشن توفره على بضائع أصلية مئة بالمئة و التعامل مع أكبر و أشهر الأسماء العالمية الرائدة في مجال التجميل مثل: ميبيلين maybelline و ريميل rimmel  و لوريال loreal و بورجوا bourjois و ماكس فاكتور max factor و غيرها.
  • إضافة الى توفير متجر ماكس فاشن لخدمات تسوق رفيعة المستوى ( شحن سريع، خيارات دفع منوعة، سياسة ارجاع مرضية، التأمين على المعلومات الشخصية للعملاء مثل تلك التي تخص بطاقة الاتمان مثلاً، …) ، يطرح المتجر خصم ماكس بشكل دوري مع تسهيل إجراءات الحصول عليه و استعماله بخطوات جد بسيطة لتمكين أي مواطن عربي بسيط من خوض تجربة التسوق الالكتروني عبر متجر ماكس فاشن. 
  • لا ينحصر خصم ماكس على منتجات معينة أو فئة معينة دون غيرها، فمتجر سيتي ماكس الرياض هو وجهة واحدة لكل أفراد العائلة مهما كانت أعمارهم أو أذواقهم أو مقاساتهم ، و كل فئة ستجد كل متطلباتها في هذا المتجر حيث نجد فيه :

قسم النساء بالمتجر

  • قسماً خاصا بالنساء و يعتبر أوسع قسم في متجر ماكس فاشن، حيث يوفر مختلف التصاميم و الصيحات لجميع الغايات و المناسبات، و تتنوع المنتجات المتوفرة في هذا القسم من ملابس ( ملابس رياضية ، ملابس للحوامل، ملابس السهرة ، الملابس الداخلية…و غيرها ) مع كل ما يتناسب مع اطلالة المرأة من اكسسوارات و حقائب واحذية ذات تصاميم راقية و عصرية  ، إضافة الى مواد و مستحضرات التجميل باختلافها و كل لوازم العناية الشخصية للمرأة، كما يضم أيضا هذا القسم لوازم وتجهيزات المنزل مثل المفارش و قطع الأثاث و الديكورات العصرية و …..
  • وكذلك الأمر بالنسبة للرجال حيث يوفر محل سيتي ماكس العديد من التصاميم الرجالية بملابس ماكس لجميع المناسبات و التي تشمل أيضا الملابس الرياضية و الملابس الداخلية ، هذا إضافة الى الأحذية و الحقائب و الاكسسوارات و النظارات الشمسية و العطور و القبعات و كل ما يبحث عنه الرجل من أحدث القطع و التصاميم .
  • فئة البنات و هي فئة  مميزة تعرض فيه المتجر تشكيلات واسعة من الملابس و الأحذية و الاكسسوارات للرضع و الصغيرات و اليافعات و المراهقات، و يوفر متجر ماكس فاشن للأمهات كل ما تحتاجه صغيراتهن بما يتناسب مع السن و المناسبة.
  • فئة الأولاد و هي فئة مشابهة لفئة البنات ، و تتوفر على تشكيلات متنوعة للملابس و الأحذية و الاكسسوارات و الحقائب للأولاد انطلاقا من 0 الى 16 سنة، مما يسهل على الأمهات و الآباء الحصول على احتياجات أطفالهم بكل سهولة

أسئلة حول خصم ماكس:

عند مصادفتنا للإعلانات في المواقع الالكترونية حول عروض و خصم ماكس يتبادر الى أذهاننا العديد من الأسئلة و التي اخترنا الأهم منها و الأكثر شيوعاً لنحاول الإجابة عنها :

  • أين أطلع على أحدث و عروض خصم ماكس؟ يوفر موقع متجر ماكس فاشن قسماً خاصاً باسم (قسم التنزيلات) و الذي من ستتمكن من خلاله الاطلاع على كل التنزيلات و خصوم ماكس المتوفرة، إضافة الى اتاحة المتجر للعديد من  قنوات الاتصال مع العملاء أين ما كانوا، فهناك تطبيق متجر ماكس الذي سيطلعك على كل جديد من سلع و منتجات و كل ما يخص التخفيضات و خصوم ماكس ، اضافة الى توفير صفحات تواصل اجتماعي خاصة بالمتجر و اتصال عبر الايميل مما يمكنك من تلقي اشعارات و تنبيهات عند طرح أي عرض أو خصم ماكس. و إضافة الى ذلك توفر لك المواقع الالكترونية المتخصصة بتجميع و عرض الكوبونات كل كوبونات و أكواد خصم ماكس.
  • متى تطرح أقوى عروض سيتي ماكس المتميزة ؟ يتوفر خصم ماكس بشكل مستمر على مختلف المنتجات ، و لكن توجد بعض المواسم و الأعياد التي تتميز بعروضها القوية مثل العروض الخاصة برمضان ، عيد الفطر ، العيد الأضحى ، العيد الوطني السعودي…..

خدمات متجر ماكس فاشون المتميزة

   إضافة الى خصم ماكس الخاص بنهاية المواسم و يأتي مرتين في السنة: نهاية فصل الشتاء و نهاية فصل الصيف، و خصم ماكس للجمعة السوداء Black Friday في نهاية كل سنة و خصم ماكس لأول يوم اثنين بعد الجمعة السوداء، كل هذه العروض تعتبر فرصاً ذهبية ينتظرها محبي التسوق عبر انحاء العالم ليحصلوا على أحسن السلع بأقل الأسعار.

  • هل تشمل خدمات و تسهيلات التسوق المتوفرة في المتجر ، سلع العروض و التخفيضات؟

عند تسوقك من متجر سيتي ماكس السعودية سواء لمنتجات عادية أو منتجات عليها تنزيلات و خصم ماكس ، سيوفر لك المتجر كل الخدمات و بمستوى عالي مثل الشحن و الاسترجاع و غيرها، إضافة الى توفير خصومات خاصة بهذه الخدمات 

  • ما وضع  الأسعار الأساسية للمنتجات و السلع التي يوفرها متجر ماكس فاشن بدون خصم ماكس؟ لتتأكد من مدى تميز هذا المتجر و مدى توفره على أسعار تنافسية و خدمات مرضية، يمكنك الإطلاع على الأسعار الحقيقية المعروضة في متجر ماكس فاشن بدون خصم ، ثم تطلع على الأسعار لنفس المنتجات و السلع المعروضة في المتاجر الالكترونية الأخرى، و تقارن بينها و ستتوصل لحقيقة مدى ضخامة فرص التوفير التي يحققها لك التسوق من منصة ماكس فاش، فما بالك اذا توفر خصم ماكس على هذه الأسعار و الذي سيوفر لك أقصى قدر ممكن لأموالك.

فروعنا :

  • ماهي الدول التي يمكن لمواطنيها التسوق من متجر ماكس فاشن و الاستفادة من عروض و خصم ماكس؟ استطاع متجر ماكس فاشن التوسع و افتتاح أكثر من 400 متجر محلي في 19 دولة منها : المملكة العربية السعودية، الكويت، الأردن ، البحرين، اندونيسيا، و الهند و غيرها من الدول التي يمكنك زيارة متاجر ماكس فاشن فيها و التسوق بشكل مباشر، اما الدول التي لا تتوفر على فروع ماكس فاشن يمكن لمواطنيها التسوق من خلال المنصة الالكترونية التي أطلقها  القائمون على المتجر بهدف الوصول الى كل متسوق عربي اين ما كان موقعه ، و تمكينه من اقتناء السلع و المنتجات التي يعرضها و الاستفادة من كل الخدمات و الفرص و تخفيضات خصم ماكس.

من خلال ما سبق نتوصل الى أن التسوق من متجر ماكس فاشن سيمنحك خيارات عديدة و بأسعار تنافسية لتتمكن من الاختيار من بين أكثر من 100 ألف منتج حصري و الانتقاء من أكثر من 40 ماركة عالمية إضافة الى ماركة ماكس الشهيرة كل هذا بتخفيضات و أسعار خيالية يوفرها لك خصم ماكس طوال أيام السنة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس