كوبون خصم city max جديد

كوبون خصم city max جديد | رمز الخصم (WX97) | تخفيض 150 ر.س

هل ترغب في ارتداء أزياء مستوحاة من الإطلالات الأوروبية؟ استغل كوبون خصم city max جديد 150 ر.س لهذا الموسم وستحصل على قطع مستوردة بأرخص ثمن.

WX97

اقترب من أحلامك على غير العادة وحقق هدفك في سعادة على موقع سيتي ماكس فاشون، فعلى هذا الموقع لم تعد الأسعار العالية والمصاريف الباهظة محظورات تمنعك من تلبية رغبتك في ارتداء أفخم الستايلات الأوروبية، لأنك مع كوبون خصم city max جديد ستحقق كل رغباتك في لمح البصر، فاحزم قرارك الآن بشأن تجربة التسوق من موقع ماكس في أقرب وقت لتظفر ب كوبون خصم city max يوفر عليك المصاريف.

جدد حياتك مع كوبون خصم city max جديد:

لم يكن من العسير على أصحاب الذوق العالي أن يجدوا ضالتهم بين صفوف موقع سيتي ماكس، فهو الذي عرف عنه دومًا أنه صاحب الأناقة والقمة الجمالية على مدار سنين طويلة، ولطالما عرف بقوة وفخامة منتجاته المستوردة من ماركات عالمية ومحلية، فإنه يقدم لأصحاب الذوق الرفيع أفضل القطع التي تتناسب مع جمالهم ومكانتهم المتميزة.

ولذلك فإن موقع ماكس فاشون هو مقصد كل من يمتلك الثقة بنفسه وبذوقه الفريد والعصري، وخاصة أنه يقدم لكل المتسوقين كوبون خصم city max جديد يشجعهم على شراء البراندات والمنتجات المفضلة لهم بأفضل الأسعار التي تتناسب مع ميزانيتهم، وهنا يكمن الاختلاف والتميز بين متجر سيتي ماكس الإلكتروني وأي موقع آخر، ففي موقع ماكس تستمتع بالتوفير عبر كوبونات خصم سيتي ماكس وتعيش في رفاهية مع أزيائك الأعلى جودة وخامة.

ما هي معلومات الاسترجاع في موقع سيتي ماكس؟

1- يتفهم موقع سيتي ماكس رغبتكم في إرجاع بعض المنتجات أحيانًا، ولذلك يسمح لكم بذلك خلال 14 يومًا من تاريخ الاستلام إذا كان المنتج لا يوجد به أي عيب وتريدون إرجاعه لأنكم لا ترغبون فيه، أما إذا كان بالمنتج أي عيب فهنا سوف يتم تمديد فترة الإرجاع إلى 30 يومًا.

2- تتم طلبات الإرجاع على موقع ماكس من خلال الانتقال إلى سجل الطلبات في حسابكم الشخصي ثم تحديد المنتجات التي تريدون إرجاعها وإنشاء طلب الإرجاع.

3- بعد قبول طلب الإرجاع الخاص بكم واستلام المنتجات منكم سيتم تحويل المبالغ المدفوعة إلى حسابكم على موقع ماكس، ومن ثم يمكنكم إجراء عملية الشراء مرة أخرى واستغلال كوبون خصم city max جديد على طلبكم وتحصلون على المنتجات التي تريدونها بأبسط ثمن.

ما هي المنتجات التي يدعمها كوبون خصم ماكس؟

إن كوبون خصم city max جديد يشمل كل المنتجات التي يضمها قسم النساء وكذلك قسم الرجال والأطفال أيضًا، فبإمكانك الآن اختيار مجموعة المنتجات التي تفضلها من منتجات سيتي ماكس الأكثر مبيعًا وتفعيل كود خصم ماكس للحصول عليها بأقل ثمن ممكن بفضل تخفيض سيتي ماكس الساري عليها.

ما هي رسوم خدمة التوصيل في موقع سيتي ماكس؟

رسوم خدمة التوصيل في موقع ماكس تختلف حسب الدولة التي سيتم الشحن إليها، فإنه يتم تحديد الرسوم مباشرة بعد اختيار الدولة، وعلى سبيل المثال رسوم الشحن إلى دولة قطر قيمتها 20 ريالًا قطريًا.

متى سأستلم طلبي من متجر سيتي ماكس؟

سيتم توضيح موعد استلام طلبكم في رسالة التأكيد المرسلة إليكم على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بكم، ولكن الشحن إلى جميع دول الخليج العربي لا يستغرق أكثر من 5 أيام عمل.

هل أحتاج إلى إظهار هويتي عند استلام طلبي؟

نعم، لا بد من إظهار هويتك والاحتفاظ بفاتورة الشراء أيضًا عند استلام الطلب، وتشمل نماذج الهوية المطلوبة جواز السفر أو البطاقة الشخصية.

هل يمكن لشخص آخر استلام طلبي نيابة عني؟

نعم، ولكن عليه إظهار بطاقة هويته أيضًا لمندوب التوصيل، ولا بد أن يستلم الشحنة في العنوان المحدد بطلبك كأن يستقبل موظف الاستقبال طلبك في مكتبك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس