تخفيض سيتي ماكس بنسبة تصل الى 60% لكافة المنتجات

اظفر بفرصة الحصول على تخفيض سيتي ماكس بنسبة تصل الى 60% لكافة المنتجات والسلع التى تقدمها متجر سيتي ماكس لعملائها

WX97

تخفيض سيتي ماكس أحد التخفيضات والخصومات التي يمنحها موقع ماكس لعملائه لشراء اكفأ واجود المنتجات والسلع فبجانب الجودة العالية التي تقدمها فان سعرها يكون مناسب للعميل بفضل كود خصم ماكس بعكس التطبيقات الاخرى التي تقدم اغراض بجودة عالية ولكن  سعرها يكون عالي جدا وهذا شيء سيء ،ولذلك فان متجر ماكس فاشون  قام بإطلاق  تخفيضات ماكس فاشون  ليحصل العميل على تخفيض كبير لمنتجات الموقع المميزة والراقية.

موقع ماكس فاشون

تطبيق ماكس فاشون احد أشهر تطبيقات التسوق الإلكتروني الرائدة والمميزة في عالم التسوق ، يقدم الموقع كود خصم سيتي ماكس فعال للحصول على سلع مثالية باقل الاسعار حيث يحمل نظرة مستقبلية عصرية للتسوق الالكتروني لمنافسة التطبيقات الاخرى، يقدم متجر ماكس فاشون تشكيلة مميزة من الازياء ومستحضرات التجميل والاحذية والاكسسوارات باسعار مناسبة .

تخفيض سيتي ماكس  يقدم للعملاء منتجات مثالية ذات ماركات عالمية ومحلية مشهورة ومتميزة بأسعار زهيدة ،حيث منذ طرح  كود الخصم في التطبيق واصبح العملاء يشترون منتجات وسلع ماكس  بكميات كبيرة فحقق المتجر نسبة مبيعات كبيرة واصبح العملاء لا يترددوا ابدا في اقتناء وشراء منتجات ماكس .

كوبونات  موقع ماكس

يوفر موقع ماكس العديد من عروض و خصومات ماكس فاشون لتشجيع عملاء وزائرين ماكس على شراء ما يرغبون به بأسعار مناسبة ، كل ما عليك فعله عزيزي العميل هو تسجيل الدخول على الموقع سيكون لديك حساب خاص  بك يعرض عليه كوبونات و اكواد ماكس .

مميزات متجر ماكس

1-سهولة استخدام تطبيق سيتي ماكس والطلب من خلاله.

2- متابعة دورية لمنتجات وعروض سيتي ماكس.

3- يدعم المتجر اكثر من لغة مثل اللغة العربية واللغة الانجليزية.

4- يقدم المتجر العديد من الهدايا  لعملاء الموقع.

5-يقدم عدد كبير من المنتجات بأسعار مخفضة بفضل تخفيض سيتي ماكس.

6- يقدم خدمة استلمها بنفسك حيث يستطيع العميل ان يطلب المنتج اونلاين ويستلمها بنفسه من المتجر.

7- يقدم خدمة توصيل المنتج للمنزل خلال 5-7 ايام.

خدمة عملاء موقع سيتي ماكس

يقدم موقع سيتي ماكس افضل نخبة من خدمة العملاء المتخصصين في التواصل مع العملاء ،حيث يقوم كادر خدمة عملاء ماكس بالإجابة والرد الفوري على كافة تساؤلات واستفسارات العملاء حول المنتجات التي تقدمها والخدمات والعروض مثل كود خصم ماكس فاشون كذلك تخفيض سيتي ماكس ، كيفية الشراء بأسهل الطرق ، بجانب تقديم الشكاوي فنحن نعمل على مدار 24/7 لتقديم المساعدة لزوار الموقع .

يستطيع عملاء ماكس التواصل مع كادر خدمة العملاء بكل سهولة ويسر عن طريق ارسال رسالة  لموقع سيتي ماكس عبر البريد الالكتروني او الفيس بوك أو من خلال الاتصال على الخط الساخن لخدمة عملاء ماكس فهدفنا هو ارضاء عملائنا وكسب ثقته  .

أقسام موقع سيتي ماكس

قسم خاص بالنساء يعرض علية كافة الازياء النسائية التي تتمني كل فتاة ان تمتلكها في دولابها كالبلوزات والفساتين و البناطيل الجينز و الملابس الرياضية والعبايات وملابس النوم واللانجري وملابس الحوامل وملابس ذات مقاسات كبيرة  والإكسسوارات و الاحذية و مستحضرات العناية الشخصية .

قسم الرجال يعرض علية تشكيلة مميزة من الازياء الرجالية من التيشرتات  والقمصان والبناطيل الجينز وملابس النوم والملابس الداخلية والسترات والإكسسوارات  والمحافظ الرجالية والاحذية  .

قسم الاطفال يعرض علية كل ما يخص الاولاد والبنات من سن شهور حتى 16 سنة .

ديكور المنزل يعرض علية مفروشات و ديكورات  وهدايا ومستلزمات الحمام والمطبخ وأدوات العناية بالجسم

قسم خاص بخصومات وعروض سيتي ماكس

خدمة التوصيل والشحن

يقدم موقع سيتي ماكس خدمة التوصيل للمنزل بالمجان في حالة اذا قمت بالشراء بقيمة اكبر من 20 درهم اماراتي ، خدمة الشحن المنزلي لها عدة مميزات تمنحها للعميل وهى المحافظة على السلعة من الكسر والتلف ، الحافظ على وقت العميل .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس