سيتي ماكس خصومات

سيتي ماكس خصومات | الرمز (MX38) | وفر المال! + شحن مجاني

يضع متجر سيتى ماكس مصلحة عملائه فى المقام الاول فلا يعنى بتحقيق ربح مادى كبير قدر عنائه براحة عملائه لذا يمدهم بـ سيتى ماكس خصومات 70% ضخمة

WX97

يقدم سيتي ماكس خصومات وتخفيضات وعروض ترويجية إسبوعية تجذب إنتباه العملاء المتسوقين والزوار من مختلف أنحاء العالم، توفر تلك التنزيلات علي العملاء جزء كبير من أموالهم تجعلهم ينجذبون أكثر فأكثر تجاه عروض و خصومات ماكس وبالتالي تزداد نسبة الإقبال عليه للتسوق والشراء من داخله.

مزايا متجر سيتي ماكس :

يتميز متجر سيتي ماكس بتقديمه لأحدث كود خصم سيتي جديد والذي هو متاح للتفعيل والاستخدام بشكل فعال، كما أن متجر ماكس يوفر فروع له علي أرض الواقع تبرهن عن مدي جودة ومصداقية المنتجات التي يقوم سيتي ماكس بعرضها والتي تظهر واضحة في أحدث الصيحات التي يقوم بطرحها للمتسوقين.

فهو يقدم لمتابعي ومحبي الأناقة أجمل ستايلات من الأزياء العصرية والحصرية التي لا تجدها في أي متجر آخر، وإن وُجدت لن تكون بنفس الخامة ولا السعر الذي يقدمه متجر سيتي ماكس الحصري والمميز بمنتجاته التي يقدمها، والتي يتم تصميمها بواسطة خبراء التصميم في العالم العربي ومن خارجه أيضاً.

خدمات متجر سيتي ماكس :

1- يقدم متجر سيتي ماكس خصومات خدمات مميزة للمستخدمين سواء كانوا الجدد أم القدامي، تتمثل في كود خصم ستي الذي يمكن استخدامه في الحصول علي عملية شحن بالمجان علي الطلبية التي تقوم عزيزي العميل بشرائها من داخل متجر سيتي ماكس المميز.

2- تتم عملية الشحن في ظرف 5 أيام من تاريخ التأكيد علي الطلب، ولكن تختلف الرسوم المفروضة علي عملية الشحن من مكان لآخر فهناك دول تتمتع بشحن محاني ودول أخري يتم احتساب تلك الرسوم، ولكنها في مجملها لن تتجاوز ال 200 ريال سعودي علي كافة الطلبية التي تقوم بالحصول عليها من متحر سيتي ماكس.

3- يضم متجر سيتي ماكس خدمة عملاء ممتازة تمدك ب كود ماكس الابرز من بين باقة سيتي ماكس خصومات من بين الحين والآخر لتساعد الزوار في التمتع بأفضل عملية تسوق علي الإطلاق وبأقة سعر ممكن علي أي منتج يختارونه من منتجات المتجر الفريدة التي هي محط طلب كل متابع وعاشق للأزياء والموضة، التي هي في تغير ثابت بمرور الزمن خاصةً في ذلك الزمان.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس