كود ماكس

مفاجأة:كود ماكس 75% على ارقى الموديلات من الملابس العصرية

اذا كنت تحتاج عزيزى العميل شراء بعض الملابس المسايرة لتقاليع الموضة ادخل الان على موقع ماكس الالكترونى، واستمتع بـ كود ماكس 75% الساري على هذه الملابس.

WX97

كود ماكس لخصم يصل الى 70% :

كود ماكس احصل عليه الان لتتمتع بأفضل تجربة تسوق من خلاله وأقوى الخصومات على أرقى الازياء التى يوفرها لجميع الفئات , فمتجر ماكس الالكترونى هو مكانك الذى يمكنك ان تقتنى من خلاله كل الملابس والإكسسوارات التى تجعلك تبدو بطلة مبهرة فى جميع المناسبات .

كما يمكنك إقتناء منه كل ما تحب مع الحصول على أفضل المزايا أثناء تسوقك فهو يقدم أفضل خدمة لعملائه لأنه على دراية كاملة بأن زواره من الاشخاص المميزين ومن أصحاب الذوق الراقى، ويوفر لهم باقة من اكواد اوناس المميزة، حتى

 

تسوق لكل الفئات من ماكس :

يسعى موقع ماكس الى ان يقدم لك خدمة شاملة تحصل من خلالها على ما كل تريد دون الإضطرار الى زيارة أى متجر إلكترونى آخر لذا عند زيارتك للقسم الخاص بالنساء تجد به : ( تشكيلات واسعة من الملابس – لانجري وملابس نوم – مقاسات كبيرة لكى تناسب كل امرأه – ملابس حمل – متجر التيشرتات – تشكيلة دنيم – تشكيلة شبابيه – الجمال ).

فتحصل كل امرأه على جميع ما تحتاجه لإطلاله رائعه مع أقوى التنزيلات الحصريه التى يوفرها ماكس عند إستخدام كود ماكس للحصول على خصم 50% .

أما القسم الخاص بالرجال فهو من أفخم الاقسام لدى المتجر حيث يوجد به أقوى وأضخم التشكيلات الرائعة مثل : ( الملابس بكل أنواعها – متجر التيشرتات – تشكيلة دنيم – ملابس رياضية – تشكيلة شبابية – تشكيلة ملابس رسمية – تشكيلة كاجوال ) .

كما تستطيع أن تحصل على ملابس رائعة لأطفالك تناسبهم فى كل مراحلهم العمرية من خلال قسم الاطفال , فكل هذا وأكثر يتوفر لدى متجر واحد فقط مع تجربة تسوق مذهلة تكون بأقل الاسعار عند إستخدام كود ماكس عند الدفع .

 

تخفيضات ماكس المذهلة :

عند التسوق من خلال ماكس فإنك ستحصل على خصومات وتنزيلات لا حصر لها تجعلك تشترى كل ما تريد دون أن تتكلف الكثير , فقم بنسخ كود ماكس وانطلق فى تجربة شراء رائعة يمكنك إقتناء من خلالها البلوزات والملابس الرياضية النسائية والتيشرتات والجينز البنطلونات والشورتات وتوبات وتيشرتات الاولاد والبنات والفساتين والجينز والبنطلونات المريحة بتصميمات خيالية مع خصم يصل الى 70%.

كما أن متجر ماكس يجعلك تتمتع بالعديد من الخصومات والتزيلات المتعددة الاخري الشراء بأسعار قليلة، وهذه الاكواد يوجد من بينها كود تخفيض ماكس الجديد الذى تعدت نسبته مائة ريال او اكثر.

 

استمتع الان بشحن مجانى عند الطلب من ماكس :

الطلب أونلاين سهل الكثير علينا فى حياتنا اليومية , فالان أصبح بإمكاننا شراء كل ما نريد بنقرة زر واحدة على حاسوبنا ، أو الجوال ولكن ما يجعلنا نقلق من التسوق أونلاين هو أن تكون تكلفة المنتجات مرتفعة أو ان تكون مصاريف الشحن باهظة.

ولكن ماكس قد قام بحل هذه المشكلة وقام بتقديم لك كود ماكس الذى يمكنك نسخه ولصقه فى المكان المناسب اثناء الدفع والتمتع بأقوى الخصومات من المتجر , مع التمتع بشحن مجانى على طلبك من خلال ماكس .

ولا تقتصر عملية الشحن من ماكس على كونها غير مكلفة فقط ولكنها تكون سريعة فقم بطلب الازياء التى ترغب فيها والمدعومة بـ اقوي خصم سيتى ماكس فورا لتصلك دون أن تنتظر الكثير من الوقت , كما يوصل إليك ماكس طلبك أينما كنت.

فهو يوفر خدماته الى مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعديد من الدول العربية الاخرى , فتمتع بتجربة تسوق من ماكس غير مكلفة إذا قمت بإستخدام كود ماكس وآمنة تماما على طلباتك لأن المتجر يقوم بالاستعانة بأفضل شركات الشحن العالمية والموثوقه .

كود ماكس

كود ماكس

أحدث التشكيلات والإطلالات لدى ماكس :

مع ماكس فـ أنت مواكب لآخر تطورات الموضة والجمال , لأن ماكس يستمر بالتجديد دوما فى المنتجات التى يوفرها مواكبا لعالم الموضة الذى يضاف إليه بصورة يوميه , كما يقدم لك ملابس من ماركات فخمة وأنيقة.

لذا لا تقم بالشراء الا من خلال متجر ماكس المتميز والذى يوفر لك كل ما هو جديد وبأقل الاسعار , كما يقدم لك العديد من العروض بصفة دورية لذا قم بالتواصل مع المتجر وتعرف على آخر العروض لديه وايضا اكواد سيتي ماكس التى توفر عليك الكثير .

 

إبقى على تواصل دائم مع ماكس :

قم بالاشتراك فى خدمة ماكس البريدية لتتعرف على آخر المضاف لدى متجر ماكس وآخر اكواد سيتي ماكس الحصرية لتشترى فى وقت العروض المذهلة التى يقدمها , فهو يقدم العديد من العروض مثل كوبون ماكس بصورة متجددة وحصريه.

فلن تجد أى متجر إلكترونى آخر يقدم لك هذه العروض على أزياء بهذه الفخامة والجودة , كما يمكنك متابعة ماكس على منصات التواصل التى يتوافر من خلالها مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام لتبقى على إطلاع دائم بكل ما هو جديد لدى متجر لا يخلو من التطور والتميز .

 

مع ماكس فأنت عميل مميز :

عند التسوق من ماكس فإنك ستحظى بتجربة شراء لا مثيل لها ولا يمكنك أن تجدها لدى أى متجر آخر , وذلك بسبب الخدمات الفريدة الى يقدمها لك ماكس عند التسوق من خلاله , ومن أمثلة هذه الخدمات :

1- الدفع الآمن لكى تطمئن على حساباتك فيستحيل إختراقها مع ماكس , كما يقدم لك ماكس أكثر من وسيلة دفع يمكنك الاختيار من بينها والدفع بأقل الاسعار عند لصق كود ماكس فى المكان المخصص له عند الدفع .

2- خدمة الاستلام من المتجر , فبإمكانك التنقل بين أقسام موقع ماكس بأريحية والاختيار من بين أكبر التشكيلات التى يقدمها لك ماكس والطلب أونلاين لتتسلم طلبك من أقرب فرع لك , فيتوفر لدى الموقع خاصية العثور على أقرب فرع بالتفصيل لتتمكن من إستلام طلبك بسهولة , فهذه الميزة توفر عليك الكثير من الوقت والجهد والأموال .

3- حمل تطبيق ماكس مع الحصول على خصم إضافى 10% عند إستخدام كود ماكس او رمز ترويجي ماكس  , فتجربة التسوق من خلال التطبيق غير مكلفة كما أنها تتضمن لك الراحة الكاملة والطلب أينما كنت , فلا تفوت فرصة التمتع بهذه المزايا وقم بتحميل التطبيق الان .

4- اشترى قطعتين وأحصل على الثالثة مجانا , فمع ماكس أنت الرابح دوما فقم بالشراء والتمتع بكل المزايا التى يوفرها لك ماكس مع أقوى التخفيضات ودفع القليل .

5- خدمة عملاء ماكس هم دليلك عند التواصل معهم , فيمكنك التواصل معهم بسهولة والسؤال عن أى مبهم لديك أثناء التسوق والتعرف على اخر كود سيتي ماكس يوفره لك التطبيق للحصول عليه وإستخدامه أثناء الدفع , وأيضا التعرف على قياسات المنتجات وتتبع الطلب .

 

الطلب من سيتي ماكس :

يعد الطلب من خلال موقع سيتي ماكس غاية فى السهولة والاريحية، وذلك لأن الموقع مصمم بطريقة بسيطة ومرنة ويمكنك من التسوق بأكثر من لغه والعديد من المزايا الاخرى عند الطلب .

لذا إذا كنت ترغب فى التسوق من ماكس فقم بتحميل التطبيق على جوالك أو زر موقع ماكس مباشرة وسجل دخولك أو قم بإنشاء حساب فى حالة الطلب لأول مرة , ثم قم بالتنقل بين أقسام ماكس المتميزة وأقتنى كل ما تريد وأضفه الى سلة التسوق الخاصة بك حتى الانتهاء .

بعد الإنتهاء من طلب كل ما تريد , راجع سلة التسوق الخاصة بك وأنتقل الى عملية تأكيد الطلب والدفع وذلك عن طريق إدخال بيانات الشحن والتواصل معك ثم إختيار إحدى وسائل الدفع مع لصق كود سيتي ماكس فى المكان المخصص له.

وأخيرا يجي عليك تأكيد الطلب لشراء المنتجات المدعومة بـ كود خصم ماكس فاشون ، لتصلك رسالة التأكيد على بريدك الالكترونى , لتحصل على طلبك فى أقل وقت ممكن ودون أن تنتظر الكثير من الوقت .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس