تخفيضات سيتي ماكس 50

تخفيضات سيتي ماكس 50% – انسخ الكوبون (MX38) الان

يمكنكم الاستمتاع بافضل الملابس المتميزه مع تخفيضات سيتي ماكس بخصم يصل الي 50% حصريا وفي جميع الفروع الان ولفترة محدودة اسرع الان وانسخ الكود

WX97

تخفيضات سيتي ماكس 2021

تخفيضات ماكس يعني أسعار اقل و جودة و ابداع أكثر، كوبون خصم ماكس لا يقدم الا كل ما هو جديد و راقي و ممتاز من الملابس و الأحذية الى مواد العناية و مستحضرات التجميل وصولاً الى تجهيزات المنزل المختلفة.

بكل اختصار عروض سيتي ماكس تقدم لك فرصاً لا تُفوت ترضيك و ترضي كل أفراد أُسرتك

تخفيضات سيتي ماكس منوعة: متجر ماكس فاشون مخصص لكل الفئات و المقاسات و هو متجر شامل كامل يهتم بتوفير طلبات الجميع، و كذلك الامر بالنسبة لتخفيضات ماكس، فاذا تجولت عبر أروقة هذا المتجر او عبر أسام موقعه الالكتروني ستجد:

تخفيضات سيتي ماكس على البسة النساء و البنات: من الرضيعة حديثة الولادة الى المرأة المتقدمة في السن، ستجد كل أنثى طلباتها و احتياجاتها مع هذه التخفيضات:

  • ملابس ( فساتين ، بناطيل، تنانير، ملابس النوم، ملابس داخلية، كارديغانز و سويترز، بلوزات و تيشرتات….)
  • اكسسوارات منوعة ( مجوهرات، قفازات، قبعات، ….)
  • الأحذية ) أحذية كاجوال، أحذية للشتاء، صنادل و شباشب …)

كيف تستفيد من مهرجان تخفيضات سيتي ماكس؟

في مهرجان تخفيضات سيتي ماكس تباع الأزياء الأكثر رقيا وجودة بأقل الأسعار، لذا لا تضيع الفرصة وشارك بالمهرجان لتختار ملابسك من أعلى البراندات العالمية، وتنسقها على حسب ذوقك وستايلك المفضل، وفي النهاية ستشتريها بتكلفة زهيدة لا تقارن بالمصاريف المهدورة على التسوق من المراكز التجارية.

وتتناول تخفيضات city max 2021 العديد من ملابس الرجال، وكما تصل حتى 50% على ملابس النساء والأطفال؛ وبناءا على طلب العملاء فقد طرح متجر ماكس فاشون تخفيضات قوية على الملابس الرسمية والدنيم والتيشرتات البولو والجينز وأيضا ملابس النوم؛ وإليكم مقتطفات من الخصومات التي توفرت على المنتجات في مهرجان التخفيضات:-

  1. لو تريدين الإستفادة من التخفيضات فاشتري منذ الآن بعض البلوزات والتنانير حيث متوفر عليهم خصم بمقدار 40%.

1- وكما تتراوح التخفيضات على البناطيل والأفرولات بين 15- 35% على العديد من الموديلات.

2- وأما الفساتين النسائية فالخصم عليهم يبدأ من 20% فيما فوق.

3- ويحصل الرجال على خصومات بقيمة 35% على الأحذية والمعاطف وأيضا الملابس الجينز خاصتهم.

4- وأما ملابس الأطفال فعليها تخفيضات لا تقل عن 25%، ويمكن أن تصل إلى 50% على بعض التصميمات.

كود خصم max 25 جديد للطلبيات الأعلى من 200 ريال

والآن تحصل كل الطلبيات من موقع ماكس فاشون على خصم إضافي قدره 25% على إجمالي التكلفة تبعا لثلاث شروط يجب أن تتوفر سويا بالطلب؛ وأولهم أن تكون قيمة الطلبية تعدت المائتان ريال سعودي بينما الطلبيات الأقل من هذا المبلغ لا تتمتع بالخصم، والشرط الثاني هو استخدام العميل كود خصم max 25 جديد للطلبيات العالية التكلفة فقط.

وأما الشرط الأخير هو أن لا يُستَخدم الكود لأكثر من مرة؛ وفي حال قيام العميل بالتسوق خلال مهرجان تخفيضات سيتي ماكس فإنه سيستفيد على نحو مضاعف، فهو سيحصل عند التبضع على تخفيضا أساسيا على المنتجات، وعند الدفع سيتمتع كذلك بخصم إضافي على مشترياته بمقدار ربع قيمتها.

كود خصم city max 2021 للشحن المجاني

وفر نقود شحن الطلبية من خلال كود خصم city max 2021 الذي كلما استخدمته عند الطلب من موقع ماكس فاشون الإلكتروني فستحصل على استثناءا بعدم احتساب تكلفة خدمة الشحن سواء كنت في مصر أو المملكة العربية السعودية أو أي بلد أخر تتوفر به خدمات الشراء أون لاين من متجر سيتي ماكس.

فأنت ستتمتع بتوصيل مجاني لطلبيتك بفضل الكود الذي ستضيفه بنفسك، ولكن الخصومات المطروحة على أسعار المنتجات ستحصل عليها مباشرة دون تقديم أي قسائم شراء لأنها متاحة للجميع طوال موسم تخفيضات سيتي ماكس المقام الآن.

كود خصم max 20 % للطلب الأول

هل تريد تجربة التسوق من موقع ماكس فاشون للمرة الأولى بعدما سمعت عن التخفيضات الهائلة التي يطرحها الآن على منتجاته؟

فأهلا بك، ونتمنى لك تسوق ممتع تجد خلاله كل مستلزماتك؛ ولكن انتهز الفرصة واستخدم كود خصم max 20 % المتاح للطلبات الأولى للعملاء لتحصل على تخفيض إضافي على تكلفة مشترياتك سواء كانت أقل أو أعلى من 200 ريال؛ حيث لا شروط لاستخدام الكود غير أن يكون هذا طلبك الأول.

لمتى تستمر تخفيضات سيتي ماكس؟

وتستمر فرصتك حتى اليوم للإستفادة من تخفيضات سيتي ماكس التي لا تزال متوفرة لعدة أيام أخرى بناءا على طلب السادة عملاء المتجر؛ وتبعا لذلك فإن الخصومات المطروحة على المنتجات والتي تتدرج بداية من 10% حتى وصولها إلى 50% ستظل موجودة لحين انتهاء فترة التخفيضات تلك أو نفاذ الكمية المتاحة من المنتجات الخاضعة للخصم من موقع ماكس فاشون.

لذا قبل أن تباع كل القطع المتوفرة من المنتجات التي تعجبك، فتعال واشتريها اليوم قبل الغد من موقع ماكس فاشون لعلها تنفذ خلال ساعات فتضيع من بين يديك، فتلك الفرصة لا تعوض ولاسيما أنك ستشتريها بأبخس ثمن بدون تفعيل أي كوبونات.

أحدث عروض محلات max السعودية

ولو تفضل النزول من منزلك للتسوق واستلام مشترياتك يدا بيد من البائع، فتوجه مباشرة إلى متاجر ماكس فاشون التي تغطي كل مدن المملكة العربية السعودية، وأينما ذهبت فستجدها موجودة في المولات التجارية الكبرى أو في المناطق الشهيرة ليكون سهلا عليك الوصول إليها والتسوق مع عائلتك.

وعند وصولك هناك فستجد أن تخفيضات سيتي ماكس التي كانت مطروحة على الموقع الإلكتروني متوفرة أيضا داخل متاجر ماكس المنتشرة في كل مكان ليستفيد العملاء منها مهما اختلفت طريقتهم في التسوق.

فاذهبوا وشاهدوا أحدث عروض محلات max السعودية، واستمتعوا مع أطفالكم بالتجول داخلها واختيار أجمل الملابس والأحذية والإكسسوارات المتاح عليها خصومات عالية تصل لنسبة 50% أغلب الأحيان.

خدمة توصيل الطلبيات للمنازل لدى موقع ماكس فاشون

موقع ماكس فاشون يوفر خدمة توصيل طلبات ممتازة ومريحة جدا للعملاء وتعفيهم من القيام بأي مجهود لأن الخدمة تظل مستمرة لحين تسليم الطب للعميل يدا بيد أمام باب منزله؛ وتتوفر خدمة التوصيل لجميع المدن بالسعودية بنفس التكلفة ولكن مع اختلاف المدة الزمنية حيث تتراوح بين 2 إلى 4 أيام تبعا للمنطقة التي يسكن بها العميل.

تخفيضات ماكس على ألبسة الرجال و الأولاد:

تشكيلات الملابس المنوعة: أطقم رسمية، قمصان، بناطيل، معاطف، سترات و جواكيت، ملابس رياضية، ملابس كاجوال …..

أحذية و حقائب رجالية

تخفيضات ماكس على منتجات التجميل و العطور: تتعامل سلسلة محلات سيتي مع الأسماء و الشركات الرائدة لتوفر لك كل ما يخص هذا القسم من كريمات، مرطبات، معطرات، شمبوهات و مستحضرات العناية بالشعر، مختلف مستحضرات المكياج …. كل ما يهمك للعناية بجمال بشرتك و شعرك و وجهك سيوفره لك المتجر مع تنزيلات سيتي ماكس الضخمة.

تخفيضات ماكس المخصصة للمنزل و مستلزماته: هل تبحث عن تجهيزات لمنزلك الجديد ؟ هل تريد تجديد ديكورات احدى غرف بيتك ؟ اغتنم الفرص الكبرى التي تضعها تخفيضات سيتي ماكس بين يديك و اشتري ما تشاء من لوازم و تجهيزات منزلك بسعر يناسب امكانياتك المادية.

تسوق بذكاء مع تخفيضات سيتي ماكس:

باختيارك لعروض سيتي ماكس أنت توفر على نفسك الكثير من المصاريف و الوقت و الجهد ، فكثيراً منا يجد نفسه أمام خيارين : اما  اختيار الملابس و المنتجات ذات النوعية الجيدة و الماركات المعروفة و لكن هذا يكلفنا الكثير من المال و قد لا تسمح لنا امكانياتنا أن نقتني كل ما نحتاج، أو التهافت الى التنزيلات و التخفيضات التي تعلن عنها مختلف المتاجر و نشعر باننا حصلنا على صفقة رابحة عند التسوق بأسعار جد منخفضة، و لكن عند عودتنا للمنزل و تجربة مشترياتنا نكتشف أنها ذات نوعية رديئة بل و أحيانا قد نضطر للتخلص منها.

لا داعي للحيرة فمع تخفيضات max ستتسوق بأسعار تنافسية تصل فيها نسب التخفيض الى النصف بل و تفوقه، دون ان تقلق على الجودة و النوعية، فمتجر سيتي ماكس يراهن على هذه النقطة و يحرص على توفير الأفضل لعملائه.

احصل على اعلى مستوى من الخدمات مع متجر سيتي ماكس: عندما تتجه لاحد متاجر كود خصم ماكس فاشون  المنتشرة في مختلف مناطق الامارات و السعودية ، أو تزور الموقع الالكتروني للمتجر ، ستجد فريقا كاملاً في خدمتك يقدم لك التوجيه و التسهيلات التي تجعل من عملية التسوق المتعبة و الشاقة ، تجربة ممتعة و سهلة :

  • قنوات تواصل عديدة و على مدار الساعة
  • خدمات شحن و توصيل عالية المستوى
  • إمكانيات الدفع متعددة لتناسب ظروف كل زبون من زبائن المتجر
  • و امان البيانات الشخصية لكل عميل

كيفية التواصل مع خدمة عملاء موقع ماكس فاشون ؟

اتصل على هذا الرقم 800-1111629 من داخل السعودية للتواصل مع خدمة عملاء موقع ماكس فاشون، ولو وجدته مشغولا فارسل لهم رسالة على الأيميل support@maxfashion.com

ما هي خيارات الدفع المتوفرة داخل موقع ماكس فاشون ؟

لو تطلب من موقع ماكس فاشون من داخل السعودية فبإمكانك الدفع عن طريق بطاقة مدى، الماستر كارد، فيزا كارد، خدمة شكرا، أو استخدم أبل باي.

كيفية استرجاع منتجات موقع ماكس فاشون بعد شرائها ؟

لو كنت طلبت المنتجات للتو ولم يتم شحنها فقم بإلغاء الطلب كليا، ولكن لو تم تسليم المنتجات لك فاطلب من خدمة عملاء موقع ماكس فاشون استرجاع المنتجات وهم سيعملوا على تنفيذ الأمر.

كم تكلفة شحن الطلبيات داخل السعودية لدى موقع ماكس فاشون؟

لا تزيد تكلفة شحن الطلبات عن 18 ريال لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية، وكما يكون الشحن لدى موقع ماكس فاشون مجاني إذا زادت تكلفة الطلبية عن 200 ريال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس