كود خصم city max

كود خصم city max | رمز الكود (MX38) | خصم 25% + توصيل

احصل على city max واستمتع بأقوى الخصومات التي تصل إلى 25% واكثر من قيمة مشتيراتك من ازياء واحذية وحقائب وغيرها.

WX97

حافظ على ميزانيتك وادخر الكثير من المال من خلال كود خصم city max، حيث يمكنك الحصول على كافة احتياجات أسرتك كبارًا وصغارًا من أفضل الأزياء والحقائب والأحذية والإكسسوارات وغيرها بأسعار خيالية، إذ يمنحك كود سيتي ماكس الكثير من الخصومات على كافة مشترياتك والتي تصل إلى 25% وأكثر.

كيفية التسوق اون لاين من خلال سيتي ماكس

يُساعدك التسوق الالكتروني من سيتي ماكس في الحصول على كافة ما ترغبه من مشتريات خلال دقائق معدودة، إذ تتمثل عملية الشراء اون لاين بأنها غاية في السهولة واليسر وتوفر عليك الكثير من الوقت، بالإضافة إلى حرص سيتي ماكس على توفير كافة الخدمات التي تُمكنك من إتمام عملية الشراء دون عناء.

فيمكنك أن تقتني عزيزي العميل كافة ما تود شرائه من مقتنيات مميزة ورائعة بأسعار مُخفضة للغاية من خلال تحميل التطبيق الخاص بمتجر سيتي ماكس على هاتفك الذكي، إذ تتوفر الكثير من المنتجات الفاخرة التي يمكنك ان تحصل عليها بكل سهولة وبأقل سعر من خلال كود خصم city max.

خطوات الشراء من سيتي ماكس

تتوفر عدة خطوات يمكنك إتباعها للحصول على مشترياتك من سيتي ماكس دون عناء، حيث يُسهل عليك عملية الشراء مما يُساعدك على إنجاز الوقت قدر الإمكان وتوفير المال من خلال استخدام كود خصم  max 25 ، وتتمثل خطوات الشراء من سيتي ماكس كالتالي:

1-تحميل تطبيق سيتي ماكس على هاتفك وتُعد هذه الخطوة من أسهل الخطوات التي يُمكنك القيام بها، حيث يسهل تحميل التطبيق مباشرة على هاتفك عبر الانترنت.

2-فور تحميل التطبيق على هاتفك أو الحاسوب الخاص بك يُمكنك تصفح كافة المعروضات من أزياء وأحذية وإكسسوارات وحقائب والقيام باختيار ما تود شرائه ومن ثم إضافته إلى حقيبة التسوق الخاصة بك.

3-القيام بملء كافة البيانات الخاصة بك والتي تكون آمنة تمامًا، إذ يحرص المتجر على تشفير المعلومات وإتباع سياسة الخصوصية، حيث يُمكنك كتابة الاسم والعنوان والرقم وكلمة السر المكونة من بعض الحروف والرموز، ومن ثم النقر على “تأكيد الطلب”.

كود  خصم city max 2021

فور اختيار كافة متطلباتك الشرائية من سيتي ماكس، يمكنك اختيار كود خصم city max من بين كوبونات الخصم المتوفرة والتي تُمكنك من الحصول على أقوى الخصومات والتخفيضات الفعالة على كافة مشترياتك.

فيسمح لك كوبون خصم سيتي   بخوض تجربة شراء فعالة، إذ يوفر لك  الكثير من الخصومات التي تصل إلى 25% واكثر من قيمة مشترياتك،ولذلك عليك تفعيل الرمز الخاص بالكوبون في المكان المخصص لذلك عند الشراء للحصول على الخصم.

وسائل الدفع في سيتي ماكس

فور إتمام عملية الشراء من سيتي ماكس والقيام باستخدام  كود خصم city max على مشترياتك والضغط على “تأكيد الطلب” يمكنك التوجه إلى صفحة الدفع حيث تتوفر الكثير من وسائل السداد التي يمكنك الاختيار من بينها والقيام بالنقر على الوسيلة التي تُفضلها لدفع المستحقات الشرائية، ومن طرق الدفع المتوفرة في سيتي ماكس:

الدفع من خلال باي بال.

الدفع من خلال التحويل البنكي.

الدفع من خلال بطاقات الائتمان مثل الماستر كارد والفيزا كارد.

الدفع نقدًا عند استلام المشتريات.

تتبع طلبيتك من سيتي ماكس

من المزايا الرائعة التي يوفرها متجر سيتي ماكس هي خدمة تتبع الطلب فور إتمام الشراء واستخدام كود تخفيض سيتي ماكس على مشترياتك، حيث يساعدك الضغط على زر  معلومات حول الطلبية في أن تتعرف على حالة طلبيتك  ومعرفة هل تم تجهيزها وشحنها أم لا.

وفي حال تم شحن الطلبية وتجهيزها تُساعدك خدمة “تتبع الطلب” على تتبع المكان الذي وصلت إليه الشحنة ومعرفة حالتها وميعاد وصولها إليك مما يوطد الثقة بينك وبين المتجر ويجعلك تكرر عملية الشراء من خلاله مرات ومرات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس