كود خصم max

كود خصم max | رمز الكوبون (MX38) | خصم 70% الان

تذكر استخدام كود خصم max 70% قبل التوجه إلي خطوة الدفع وسداد قيمة مشترياتك حتي تحصل علي الخصم أولا فتدفع القليل من المال ولا ترهق ميزانيتك.

WX97

امتلك كود خصم max وتسوق بسعر ارخص واشترى كل القطع اللازمة بسعر مميز وفي متناول يديك، فمن خلال كود الخصم ماكس  الذي يطرحه  موقع ماكس كل عام ستتمكن من التسوق في أي وقت والحصول علي منتجاتك بسهولة من ملابس وأحذية واكسسوارات ومستحضرات التجميل ومستلزمات المنزل.

تعرف أكثر علي متجر ماكس :

1- متجر ماكس هو متجر متخصص في بيع أفضل الملابس الرجالية والنسائية وملابس الاطفال أيضا بالإضافة إلي تشكيلة مميزة من الإكسسوارات والأحذية ومستحضرات التجميل والزينة ومستلزمات المنزل أيضا، وكل ذلك يتوفر بسعر خيالي علي عكس توقعاتك تماما لانك بمجرد تفعيل كود خصم max ستحصل علي خصم فوري يخصم الكثير من السعر الأصلي لمشترياتك.

2- افتتح متجر ماكس في عام 2014 في الامارات العربية المتحدة وأصبح متوفر أكثر من 340 متجر في 16 دولة، كما أن نسبة المبيعات داخل المتجر تصل إلي أكثر من 190 مليون منتج للنساء والرجال والأطفال فالموقع له شهرة واسعة في دول الشرق الأوسط والخليج العربي منذ تواجده علي الساحة الإلكترونية لأنه يوفر أفضل المنتجات اطلاقا بأسعار تنافسية تنال اعجاب المتسوقين.

3- حصل موقع ماكس علي جائزة”أفضل إختيار للمستهلكين في العام”في نوفمبر 2014 مما أصبح له مكانة مرموقة بين باقي المواقع الأخري ويرتاد إليه الملايين من العملاء بشكل دوري، فإذا كنت تريد الشراء بسعر يتناسب مع ميزانيتك الجأ لموقع ماكس لتحصل علي خصم ماكس الخاص بـ كوبون ماكس فاشون وتتسوق بأقل سعر ممكن والحصول علي خدمة توصيل سريعة حتي باب منزلك دون أن تنتقل من مكانك.

متي ستستلم المنتجات من موقع ماكس؟

ستصل اليك منتجات خلال 2-3 أيام عمل فالموقع يقوم بالتجهيز لشحن منتجاتك إلي دولتك عند إتمام عملية الشراء الخاصة بك وتأكيد طلبك، فبعد الانتهاء من التسوق سيصل إليك رسالة تأكيد علي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك لتتأكد أن طلبك جاري التنفيذ وانك أتممت عملية التسوق بنجاح لتقوم بسداد ثمن منتجاتك وتنتظر وصول الطلبيات إلي منزلك.

كيف تسترد نقودك في حالة الدفع نقدا؟

اذا كنت حصلت علي موافقة من موقع ماكس لاسترجاع منتجاتك سيتم تحويل المبلغ لك علي الانترنت إلي رصيدي في حسابك إذا كان لديك حساب خاص بك علي الموقع اما اذا كنت تسوقت كضيف سيتم استرداد المبلغ كقسيمة ارجاع، فالموقع يسمح لك بإرجاع المنتجات التي لم تعجبك والحصول علي منتجات جديدة بخصم اخر أيضا من خلال كوبون max وغيره من اكواد خصم من ماكس المتاحة أو الإرجاع بشكل نهائي واستعادة أموالك.

في حالة أردت ارجاع المنتجات من المتجر يمكنك اختيار طريقة استعادة نقودك سواء استرداد نقدي أو إرسال المبلغ إلي رصيدي في حسابك أو مذكرة ائتمان، كما يمكنك استخدام مذكرة الائتمان او قسائم الإرجاع في الشراء من المتجر مرة أخري لتحصل علي منتجات جديدة غير تلك التي قمت بإرجاعها، فتسوق بحرية من الموقع واستخدم كود خصم max واستمتع بعملية الشراء التي تتم بأقل المصاريف.

ما الخصومات المتوفرة في موقع ماكس؟

من بين أقسام ماكس المتعددة يتوفر قسم خاص بالعروض الترويجية التي يوفرها الموقع بشكل دوري كل فترة علي مدار العام، فقم بزيارة هذا القسم لتتعرف علي عروض محلات maxوتستفد من الخصومات المتاحة لتشتري كل منتجاتك بسعر بسيط وتتمكن من شراء اي منتج بماركة عالمية بسعر منخفض مهما كان سعره عالي.

يطرح الموقع كود خصم max كل عام علي كل المنتجات المعروضة لتحصل علي مستلزماتك بسعر مثالي وتشتري كل احتياجاتك كاملة بمصاريف بسيطة لا تؤثر في ميزانيتك، فالخصومات التي يوفرها موقع ماكس متعددة ومختلفة سواء من خلال اكواد الخصم أو من العروض الترويجية الأسبوعية والشهرية المتاحة علي أكثر المنتجات مبيعا.

كيف تسترجع المنتجات مع موقع ماكس؟

قدم طلب الإرجاع إلي الموقع أو اذهب الي أقرب متجر في مصر وسوف يتحقق الموقع من المرتجعات ثم سيقوم بإسترداد أموالك نقدي إذا كنت قد دفعت كاش عند الاستلام أو سيقوم بتحويل المبلغ من خلال البطاقة التي قمت بالدفع من خلالها أو تعويضك بمذكرة ائتمان، كما سيقوم المواقع بتحويل نفس القيمة المالية التي سددتها بعد استخدامك لـ كود خصم ماكس فاشون او كود خصم max الفعال .

يجب التأكد من سلامة المنتجات قبل إرجاعها الي الموقع حتي تتم عملية الاسترجاع بسهولة، فاحتفظ بالمنتجات في غلافها الأصلي مع الحفاظ علي حالتها الجيدة وارفاقها بكل الملصقات وفاتورة الشراء الخاصة بها، وبعد ذلك سيوافق المتجر علي طلبك وارجاع المنتجات وتحويل نقودك أو تعويضك بقسيمة ارجاع يمكنك استخدامها فيما بعد في الحصول علي منتجات تلزمك بسعر منخفض.

هل يتوفر تطبيق خاص بموقع ماكس؟

اذا كنت تفضل التسوق من منتجات ماكس وتريد الاستفادة من خصم ماكس بإستمرار قم بتحميل تطبيق ماكس علي هاتفك الشخصي لتتمكن من القيام بعملية التسوق في أي وقت وتستمتع بالخصومات المتاحة، كما أن التطبيق لا يأخذ حيزا كبيرا علي هاتفك لأنه يتميز بصغر مساحته بالإضافة إلي أنك ستقوم برحلة الشراء بسرعة لأن التطبيق مصمم بشكل مميز.

ما سياسة الشحن المجاني والتوصيل السريع مع موقع ماكس؟

يمكنك الحصول علي خدمة شحن مجانية إذا كانت طلبياتك تفوق 399 جنيه مصري أما الطلبيات التي تقل عن هذه القيمة لا بد من دفع رسوم إضافية عليها بقيمة 25 جنيه مصري، كما سيكون هناك رسوم إضافية علي المنتجات في حالة الدفع عند الاستلام للطلبة المكللة بـ كوبون ماكس ، فتسوق منتجاتك بحرية واستمتع ب عروض محلات max ولا تقلق من الكمية التي تحتاجها لانك ستحظي بخدمة توصيل مجانية دون أي تكاليف.

ما الخدمات المتوفرة في موقع max؟

1- خدمة التواصل السريع مع خدمة عملاء ماكس في حالة مواجهة أي صعوبة في الحصول علي اي منتج أو مواجهة مشكلة في تفعيل كود خصم max، فعند التواصل مع خدمة العملاء سيتم حل المشكلة التي تواجهها فوراً لتستكمل عملية الشراء بسهولة وتتمتع بإختيار افضل المنتجات بشكل أسرع وبسعر رخيص مع الاستفادة من قسائم الشراء أيضا.

2- يوفر لك موقع ماكس خيارات دفع متعددة لكي تختار طريقة الدفع التي تناسبك فلا تعاني من اي صعوبة أو مشكلة أثناء تسديد ثمن طلبياتك، فيمكنك الدفع الكتروني بواسطة حساب الباي بال أو من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد او الدفع نقدي عند الاستلام، فاستفد من كوبون max في الحصول علي خصم فوري ثم اختر الوسيلة المفضلة لك.

هل يلزم انشاء حساب على موقع ماكس؟

لا يشترط انشاء حساب خاص بك علي موقع ماكس لكي تقوم بعملية التسوق والاستفادة من كود خصم max بل يمكنك الشراء بسهولة كضيف علي الموقع، ولكنك في كلتا الحالتين ستقوم بإدخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف واسمك بالكامل حتي تتمكن من الحصول علي منتجاتك.

عندما تقوم بإنشاء حساب جديد علي موقع ماكس ستتمكن من الاستفادة من اي تخفيضات سيتي ماكس متوفرة مثل  كود خصم max،  كما سيصل إليك كل الجديد من المنتجات والتنزيلات فتستطيع الاستفادة من التخفيضات قبل انتهائها والحصول علي أفضل القطع عند تنزيل احدث التصاميم.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس