كود-خصم-ماكس-2020

كود خصم ماكس لتوفير حتى 30% الان

الآن ستتمكن من الحصول على اقوى كود خصم ماكس حتى تتمكن من التسوق من متجر ماكس الالكتروني بخصم حتى 30% و ذلك من خلال كوبونات الخصم

WX97

نسمع كثيراً بمصطلح كود ماكس أو رمز خصم ماكس ، الذي يوفره متجر ماكس فاشن لزبائنه، و هناك الكثير منا لا يعرف ما هي هذه الاكواد و يجهل كيفية الاستفادة منه لدى عملية التسوق من متجر ماكس فاشن.

في السنوات الأخيرة أصبح التسوق الالكتروني جزءا من حياة المتسوق العربي، و انتشرت العديد من المتاجر الالكترونية في دول الخليج و المنطقة العربية اجمالاً، و من أهم هذه المتاجر متجر ماكس فاشن الشهير و الذي تمكن منذ انطلاقته سنة الفين و أربعة من التوسع و الانتشار و استقطاب ملايين الزبائن الذين وجدو غايتهم فيه، و كان هذا النجاح نتيجة لمجموعة الخدمات و التسهيلات التي يوفرها هذا المتجر ، إضافة الى العروض و التخفيضات المميزة و المغرية مثل كود خصم ماكس الذي يتيح لك توفير قسم كبير من نقود أثناء تسوقك من المتجر.

تعريف كود خصم ماكس:

كود الخصم من ماكس أو رمز قسيمة ماكس هو عبارة رمز متكون من سلسلة من الحروف و الأرقام يطرحها متجر ماكس فاشن بشكل دوري، حيث يمكنك هذا الرمز عند استخدامه أثناء عملية الشراء من موقع المتجر من الحصول على خصم بنسبة معينة محددة في القسيمة أو الكوبون ، و نجده على الشكل التالي مثلاً: AC27،  ZX44، AC77 و هكذا، و هذه الرموز لا توضع بشكل عشوائي بل كل رمز مميز عن الثاني، و لكل منها وظيفة و خصائص مختلفة عن غيرها.

أنواع كود خصم ماكس:

مثلما ذكرنا سابقاً اكواد خصم ماكس هي رموز تمكن العملاء من الحصول على تخفيضات و خصوم من قيمة المشتريات التي يشملها كود القسيمة أو الكوبون، و كل كود مختلف عن غيره، لذا نجد أنواع من هذه الاكواد يمكن الإشارة اليها فيما يلي:

  • هناك كود خصم ماكس الشامل لجميع منتجات ماكس فاشن ، على سبيل المثال كود AC177 الذي يوفر نسبة خصم 15  % من اجمالي المشتريات من الموقع  أو كود AC14 الذي طرح سابقاً بتوفير نسبة 20% على جميع منتجات المتجر. و هناك من اكواد ماكس المخصص لغرض واحد فقط
  • نجد كود تخفيض ماكس المفتوح و الذي يمكنك استخدامه لأكثر من مرة واحدة ، و نجد أيضاً أكواد أخرى مخصصة لاستخدام واحد فقط مثل كود خصم ماكس الذي يقدمه المتجر للمشتركين الجدد على الموقع و الذي يستخدم لمرة واحدة فقط لتشجيع المشترك الجديد على التسوق من موقع متجر ماكس.
  • كما يختلف كل كود من أكواد ماكس عن غيره حسب الفترة الزمنية لصلاحية الكود فمنها مل هو متوفر على مدار السنة و منها ما يتزامن مع المناسبات و الأعياد و المواسم .و من أشهر مواسم التخفيض و التي يطرح خلالها متجر ماكس فاشن كوبونات و أكواد خصم قوية هي:
    • كود ماكس المخصص للجمعة السوداء و التي تكون في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر من كل عام، و تنطلق مع الساعات الأولى من يوم الجمعة ، أي بعد منتصف الليل مباشرة.
    • كود الخصم الذي يطرح أول يوم اثنين بعد جمعة البلاك فرايداي أو ما يسمى Cyber Monday .
    • الكود الذي يطرحه متجر ماكس فاشن نهاية الموسم، و تأتي في نهاية فصل الشتاء في شهري فبراير و مارس، و أيضا في نهاية فصل الصيف خلال شهري يوليو و أغسطس.
  • و يختلف كل كود من اكواد خصم ماكس عن غيره أيضاً، تبعاً لقيمة الخصم التي يحملها الكود، فمنها من يخصم لك 10% أو 15% من سعر المنتجات التي اقتنيتها من متجر ماكس فاشن، و أكواد خصم ماكس أقوى تصل نسبة الخصم فيها الى 50%  و 60% على بعض المنتجات مثل تلك العروض و الخصومات التي تطرح على القسم الخاص بمنتجات التجميل و العناية الشخصية التي تتميز بقوتها و ارتفاع نسبها التي تصل الى 80% و 90%. و هذا لتمكين كل الفئات حتى ضعيفة الدخل منها من التمتع بالتسوق من هذا المتجر الشهير.
  • إضافة الى كود خصم ماكس الذي يسمح لك بتخفيض الثمن بنسبة معينة، نجد أيضاً اكواد ماكس التي توفر لك خدمات مجانية مثل الاكواد التي توفر لك الشحن المجاني لمنتجاتك و ايصالها اليك أينما كنت بدون دفع أي تكلفة
كود خصم ماكس 2020

كود خصم ماكس 2020

كيفية استخدام كود خصم ماكس في عملية الشراء:

العديد منا يعرف اسم ماكس فاشن الذي يتميز بتوفير منتجات راقية و بجودة عالية  و بخدمات و عروض مغرية مثل توفير أنواع من اكواد تحفيض ماكس في جميع المواسم ، و لكن هل يعرف كلنا كيف نحصل على كود خصم ماكس ؟ و كيف نوفر النقود أثناء تسوقنا من متجر ماكس فاشن باستخدام هذا الكود؟

في الماضي كنا نتصفح الجرائد و المجالات باحثين عن كوبونات ماكس لعروض و تخفيضات تطرحها المتاجر على شكل قصاصات نأخذها معنا للسوبرماركت أو المول و نحصل مقابلها على تخفيض على أسعار مشتريات معينة.

وبعد الثورة الالكترونية و التطور الذي يعرفه عالم الانترنت انتشرت في أيامنا هذه العديد من المتاجر الالكترونية ومواقع التسوق اون لاين و تحولت قسائم الخصم من شكلها التقليدي الى قسائم الكترونية سهلة الاستخدام و لم تعد  بحاجة الى تقليب الجرائد والبحث بين الصفحات عن خصومات وتخفيضات و اصبح من السهل ايجادها عبر المواقع الالكترونية المتخصصة في تجميع و توفير مثل هذه  القسائم  مثل اكواد خصم ماكس و غيره من أكواد المتاجر الأخرى  ، و كل ما عليك فعله هو اختيار المواقع الأكثر موثوقية و التي تحرص على توفير أكواد متجددة و بشكل مستمر .

عند العثور على الموقع المناسب اختر منه كود ماكس الذي يناسبك ( كود تخفيض ماكس على الملابس الرياضية أو كود تخفيض ماكس المخصص للعودة للمدارس أو غيرها) ، ستجد كلمات على شكل روابط : اما شاهد الكوبون أو احصل على العرض أو ما شابه ، بحيث و  عند النقر عليها سيتم تحويلك الى الموقع الالكتروني لمتجر ماكس فاشن  و يتم نسخ الكود تلقائياً.  و عندما يتم تحويلك الى موقع ماكس فاشن  كل ما عليك  فعله هو ان تكمل عملية التسوق وتقوم بإضافة ولصق كود خصم ماكس  قبل اتمام عملية الشراء لتحصل على الخصم المحدد.

و بهذا تتمكن من التمتع بتجربة تسوق و شراء متطلباتك من موقع ماكس فاشن مع أكبر قدر ممكن من التوفير.

مميزات رمز خصم ماكس فاشن:

من منا لا يحب التسوق و اقتناء الماركات الشهيرة و التصاميم المميزة و الحديثة، و لكن مع الظروف الاقتصادية السائدة في الوطن العربي كثيراً ما نعجز عن اقتناء ما نريد و نضطر لاتباع خيارات سيئة مثل التخلي عن الجودة و النوعية و التوجه لشراء سلع رخيصة الثمن و سيئة و سريعة التلف، و لإيجاد حلول  لهذه المشكلة يوفر متجر ماكس فاشن مجموعة من العروض المميزة و تخفيضات سيتي ماكس و الخصومات التي يطرحها على شكل اكواد تخفيض ماكس و الذي يتميز عن غيره من الأكواد التي توفرها المتاجر الالكترونية الأخرى بما يلي:

  • في أي موسم من المواسم و على مدار السنة ، ستجد كود خصم ماكس متوفر لتتمكن من التسوق و بأرخص الأسعار في أي وقت تريد.
  • تتوفر اكواد خصم ماكس بنسب خصم مرتفعة تصل أحياناً للنصف 50 % أو تفوقه من قيمة المنتجات.
  • الحصول على رمز خصم ماكس و تطبيقه أثناء عملية الشراء بكل سهولة و بسرعة فائقة من خلال خطوات جد بسيطة.
  • يوفر موقع متجر ماكس فاشن اكواد خصم ماكس على العديد و العديد من السلع و المنتجات من ملابس و احذية و حقائب و الأدوات و المنتجات التي تخص التجميل و العناية الشخصية، هذا إضافة الى القسم المخصص للمنزل من تجهيزات و مفارش و  ديكورات و غيرها.

رغم أن هناك العديد من المتاجر الالكترونية التي توفر خصومات و عروض مختلفة بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الزبائن للتعامل معهم ، الا متجر ماكس فاشن و من خلال عروض سيتي ماكس و كوبوناته ينفرد بكونه يسعى لتحقيق الرضى لدى عملائه و بناء علاقة ثقة بينهما محاولاً أخذ الزبون في رحلة تسوق ممتعة ، و بالتالي ستجد في متجر ماكس فاشن خدمات مميزة تسهل على الزبون عملية الشراء و من اختيار الطريقة التي تناسبه للدفع، إضافة الى خيارات عديدة للتسليم و شحن المنتجات التي تم اقتنائها، مع إمكانية ارجاعها ان رغب الزبون في ذلك، و يوفر قنوات اتصال عديدة (رسائل الكترونية، رقم ساخن، وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بماكس فاشن، التطبيق الخاص بالمتجر) و هذا لتسهيل عملية التواصل مع العملاء و الاستجابة لهم و لاستفساراتهم.

كما يهتم المتجر بتحقيق رغبات كل الفئات و الاعمار لكلا الجنسين و بكل المقاسات فالمتسوق من متجر ماكس فاشن سيجد المئات و المئات من السلع المتوفرة  المقسمة بوضوح و بشكل منظم كما يأتي:

كود-خصم-ماكس-2020

كود-خصم-ماكس-2020

كود خصم ماكس المخصص لقسم الرجال:

فاذا كان المتسوق رجلاً سيجد كل ما يحتاجه من كود خصم ماكس على ملابس بتصاميم و خامات و أنواع مختلفة سواء كانت كلاسيكية أو رياضية أو من الدنيم أو غيرها و هذا بمقاسات تناسب الجميع، و كذلك الأمر فيما يخص الأحذية و الحقائب الرجالية و التي سيجدها الزبون متوفرة حسب ذوقه و الستايل الذي يتبعه.

كود خصم ماكس المخصص لقسمي النساء و الأطفال:

و ستجد الأم ضمن عروض ماكس كل ما تحتاجه  لها و لبيتها و لأطفالها ، فالقسم المخصص للأطفال يحوي كل أنواع الملابس و الأحذية و الحقائب التي يحتاجها الطفل مقسمة حسب الجنس (بنات و أولاد) و السن (من 0 الى 2 سنة، و من سنتين الى 8 سنوات، و من 8 سنوات الى غاية 16 سنة) .

للمرأة أيضا قوائم مخصصة ستجد فيها مهما كان ذوقها أو مقاسها كل طلباتها سواء كانت ملابس حمل ، ملابس داخلية، ملابس رياضية ، مستحضرات و أدوات التجميل، اكسسوارات، أحذية و حقائب ….

و كود خصم ماكس بشمل كل هذه الأقسام و السلع باختلافها ، فهي لا تنحصر على نوع معين أو فئة معينة بل يحرص متجر ماكس فاشن على توفيرها في مختلف الأقسام و بشكل مستمر ، فهو يستهدف الزبون العربي أيا كان سنه أو مقاسه أو ذوقه، و يضع في أهم أولوياته هو إرضاء كل عملائه.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس