كود خصم ستي

مفاجأة: نسبة كود خصم ستي وصلت الى 50% على كل المنتجات

اى منتج تبتاعه عزيزى العميل من على موقع ماكس الالكترونى ستحصل معه على منتج اخر اضافي مجانا، من خلال استخدامك لـ كود خصم ستي 50% الفعال.

WX97

كود خصم ستي

كود خصم ستي  ، يصل لأكثر من 70% ، علي كل السلع الموجودة في الفترة الحالية ، حيث أن ستي ماكس يتمتع بأصلية كل المستلزمات الموجودة فيه في الوقت الحالي ،  وأن كلها تعود الي أهم العلامات التجارية المعروفة عالميا  .

ويعد ستي ماكس من أهم المتاجر الموجودة في منطقة الشرق الأوسط ،  وهو قد لقي أعجاب الكثير من الأفراد ، وأصبحوا يعتمدون عليه في كل عمليات الشراء الخاصة بهم ، بشكل دائم ، حيث أن ستي ماكس محل ثقة ورضي الكثير من الأفراد .

وستي ماكس ، يعتبر منصة للجمال والموضة ، ويتميز بالتماشي مع خطوط الموضة الموجودة في الوقت الحالي ، فكل القطع قد صممت علي أيدي مصممين مميزين ، وكل قطعة لها نصيب من خصم كود خصم ستي الابرز من بين اكواد ماكس  ، المقدم بمناسبة السنة الجديدة .

ما هو موقع ستي ماكس ؟

يعد سيتي ماكس واحدا من أهم المنصات الرقمية التجارية ،  المتميزة من حيث تحقيق التوازن المطلوب ما بين السعر المثالي ، والجودة الخاصة بكل المنتجات ،وذلك من خلال توفير كود خصم ستي ، علي كل قسم من الأقسام الموجودة حاليا .

ويعود تاريخ سيتي ماكس الي عام 2004 ، حيث فكر مجموعة من المصممين في ضرورة وجود منصة رقمية توفر كل القطع التي تساعد الفرد علي الحصول علي إطلالة فريدة من نوعها وتتناسب مع الذوق الخاص به ، والميزانية الخاصة به .

وستي ماكس يضم في الأقسام الخاصة به ، كل الماركات والبراندات التي ذاع صيتها ، فإذا كنت ترغب في التسوق من مكان موثوق فيه، وتوفر أيضا  الوقت والجهد المبذول في العملية الشرائية ، فالخيار أمامك الآن ، فلا تفوت الفرصة وأشتري من ستي ماكس واستمتع بـ تخفيضات ماكس فاشون الفعالة .

كيف يمكن الاستفسار عن معلومة في سيتي ماكس؟

يوفر ستي ماكس فريق مميز من ممثلي خدمة العملاء ، والوظيفة الخاصة بهم تتمثل في تحقيق التواصل الفعال ما بين العملاء وما بين فريق العمل الخاص بالمتجر ، ويمكن الاستفسار منهم عن نسبة خصم كود خصم ستي او كوبون خصم ماكس 20 وكيفية استخدامه .

و عندما يقوم العميل بطرح إي استفسار يقوم ممثلي خدمة العملاء ، بالرد عليه وإفادته ، وإذا واجه العميل أي مشكلة في التسجيل او الشراء يقوم هؤلاء الأفراد بأخذ البيانات من العميل والتسجيل له ، أو متابعته أثناء القيام بخطوات التسجيل إلا أن  يتمم عملية الشراء.

ويهتم ستي ماكس بفريق ممثلي خدمة العملاء ، ومجموعة من الأفراد الذين يتميزون باللباقة ،ويقوم العميل بإخبارهم عن المشكلة التي تواجهه ليقومون بمساعدته علي حلها في فتره وجيزة،  فهم يسعون الي تمتع العميل بتجربة تسوق ممتعة وحصوله علي كود خصم ستي.

كود خصم ستي

كود خصم ستي

 كيف يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء ؟

يوفر ماكس ستي طريقتين للتواصل مع ممثلي خدمة العملاء  ، والسبب وراء توفير طريقتين هو توفير أقصي راحة للمتسوق ، ووضع الخيار إمامة بالكامل ، ليقوم هو بالتحديد ، ومن ثم يتمتع بعملية شرائية أكثر من رائعة  ،  والطريقتين يتمثلا في :

1-الاتصال علي رقم الهاتف :

يوفر ستي ماكس رقم للخط الساخن ، وأرقام أخري لتحقيق تواصل مميز ما بين  ممثلي الخدمة وما بين العملاء ، وبمجرد طلب تلك الأرقام يجيب عليك فورا ممثلي الخدمة ، فهم هنا ليكونوا بمثابة الحلقة الواصلة بينك وبين فريق العمل ، فلا تتردد في طلبهم .

كما أنهم يقدمون المساعدة  للعملاء ، الذين يرغبون في استبدال بعض المنتجات الذين قاموا بشرائها أو إعادتها  ، إذا كانت غير مناسبة لاحتياجاتهم ، كما أنهم يستطيعون إفادتك في الحصول علي كود خصم ستي  فعال .

2-التواصل من خلال منصات التفاعل :

كما يمكن التواصل مع ممثلي الخدمة ،من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها الأفراد في الوقت الحالي ، حيث كل ما يجب علي العميل فعله هو البحث عن اسم الصفحة وإرسال رسالة لهم بنوعية المعلومة التي يرغب في معرفتها أو المشكلة التي تواجهه.

وبعد أتمام تلك الخطوة يصل إليه رسالة في نفس الوقت أنه سوف يتم الاطلاع علي طلبه ، خلال 35 دقيقة ، وبعد ذلك يقوم بالرد عليه مجموعه من المسئولين عن تلك الخدمة ويجيبون علي جميع أسئلته  واستفساراته ، المتصلة بالمتجر بشكل مباشر أو غير مباشر .

كما يوفر ستي ماكس أمكانية التوصل مع ممثلي الخدمة ، من خلال الواتس اب ، ليتم الرد علي العميل في أسرع وقت ، وتعد تلك الطريقة مخصصة أكثر لمعرفة نسبة خصم اقوي خصم سيتى ماكس  او كود خصم ماكس 2021 ، المتاح في وقتنا الحالي بمناسبة السنة الجديدة  .

ما هي أنواع الشحن في ستي ماكس ؟

يتميز ستي ماكس عن غيره من المتاجر أنه يهتم بالتعامل مع شركات شحن ذات سمعة جيدة ،  حيث يجب أن تكون تلك الشركات شديدة الالتزام  ، بتوصيل الطلب الي العميل في مده زمنية لا تزيد عن أسبوع ، وينقسم الشحن الي نوعين هما الأساس وهما :

1-الشحن السريع حيث في ذلك النوع يتم توصيل الطلب الي العميل  ،خلال فترة زمنية لا تزيد عن يومين ، مما يدل علي حرص المتجر ، علي توفير الطلبية في أسرع وقت  ، وإذا كنت في نطاق المملكة العربية المتحدة والأمارات ستحصل علي الطلب في نفس اليوم .

2-وهناك أيضا الشحن العادي  ،وفيه يستغرق مدة وصول الطلب فترة ، تتراوح بين الخمس أيام إلي السبعة أيام ،  ويحرص ستي ماكس علي السرعة حتى في الشحن العادي ، من أجل تحقيق المصداقية المعروف بها في التوصيل  ، ومن ثم نيل ثقة العميل .

3-كما أن الفرق في التكلفة المالية بين كل من الشحن السريع والشحن العادي أمر طفيف للغاية فالفرق في السرعة  ،  ولا تكون الزيادة النقدية كبيرة ، ويمكن الحصول علي الاثنين بصورة مجانية من خلال خصم ماكس المكنون داخل كود خصم ستي ، المتاح علي خدمات الشحن  .

كيف يمكن الدفع في ستي ماكس ؟

يوفر ستي ماكس  للعميل  ، الدفع من خلال شركات المحمول الذي يمتلك محفظه عليها ويستخدمها العميل دوما في معاملاته النقدية ،  أيضا  ،حيث تعتبر تلك الوسيلة من أسهل الوسائل بالنسبة للمتسوق ،حيث يمكن إرسال واستلام التكلفة المالية بكل سهولة من خلالها.

ويدعم ستي ماكس الدفع من خلال الفيزا أو البطاقة البنكية  أو الكريدت كارت، وعند الدفع من خلال تلك الطريقة تحصل علي كود خصم ستي  ، الذي يمنحك خصم يصل الي 20 % علي الطلبية ككل ، حيث أن تلك الطريقة هي مميكنة ، وشديدة الأمان فجربها .

ويمكنك الدفع كاش عند استلام الطلبية أيضا ، ولكن تعد تلك الطريقة تقليدية للغاية ، ويمكن تحديد ذلك بعد إدخال كوبون ماكس او كود خصم ستي ماكس ، وقبل الضغط علي تم يتم تحديد وسيلة الدفع ،   وكذلك يتم اختيار الشحن والنوع الخاص به ، لذلك فماذا تنظر خض التجربة فورا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس