سيتي ماكس كود

سيتي ماكس كود | الكود (MX38) | توصيل مجاني + 30% خصم

يمكنك الحصول على افضل منتجات سيتي ماكس من ملابس و اكسسوارات؛ بالاضافة الى الاستمتاع بالخصومات من خلال سيتي ماكس كود؛إذ يصل الخصم الى 30%.

WX97

إذا كنت بحاجة إلى شراء أفضل المنتجات و الأغراض المميزة و عالية الجودة؛ و بأقل الأسعار؛ فإن موقع سيتي ماكس هو وجهتك المميزة للحصول على كل ذلك و أكثر.

إذ يوفر أفضل الأغراض من ملابس و اكسسوارات و مستحضرات تجميل و أدوات منزلية وغيرها؛ بالاضافة الى توفير سيتي ماكس كود أو كوبون ماكس حيث الحصول على الكثير من الخصومات؛ التي تصل الى 30% و أكثر.

سيتي ماكس كود خصم

يحرص متجر سيتي ماكس على راحة العملاء و توفير كافة السُبل؛ لتمكينهم من شراء أفضل المنتجات و بأقل الأسعار؛ و لذلك حرص على توفير سيتي ماكس كود؛ حيث الحصول على الكثير من الخصومات و التخفيضات على كل ما تود شرائه من أغراض تتميز بالرقي و الجودة.

كما يحرص متجر سيتي ماكس على تحقيق مبيعات كبيرة؛ و لذلك يطلق الكثير من التخفيضات الكبيرة ؛ حيث تكون  الخصومات على الفاتورة عند الشراء أكبر من باقي العروض؛ إذ قد تصل قيمة الخصم الى 60%.

أقسام متجر سيتي ماكس

يضم موقع سيتي ماكس الكثير من الأقسام التي تزخر بالعديد من أفضل المنتجات و أجودها؛ و ذلك ليسهل على العملاء الاختيار من بينها؛ و من أهم الأقسام التي يشتمل عليها:

قسم النساء:

و يشتمل هذا القسم على أفضل الملابس التي تحتاجها كل سيدة عصرية و مُحبة للموضة؛ مثل البلوزات و البناطيل و الفساتين و الملابس الرياضية؛ بالاضافة الى مجموعة راقية من الحقائب و الاكسسوارات و مستحضرات التجميل.

قسم الرجال:

و يشتمل على مجموعة مميزة من الملابس مثل التيشرتات و البناطيل و القمصان و الملابس الداخلية؛ بالاضافة الى مجموعة من الحقائب و الاكسسوارات و غيرها.

قسم البنات:

و يحتوي على مجموعة راقية من أفضل ملابس البنات من تيشرتات و فساتين و بناطيل و الأفرولات  و الكارديجان و المعاطف؛ بالاضافة الى الاكسسوارات و الحقائب.

كيفية الشراء من موقع ماكس

عليك بالانتقال الى موقع ماكس؛ و القيام بالتسوق من بين الأقسام التي يتيحها؛ حيث اختيار ما تود شرائه من منتجات؛ بالاضافة الى اختيار المقاس و اللون و العدد الذي تحتاج طلبه.

قم باضافة ما قُمت باختياره من أغراض اللى حقيبة التسوق الخاصة بك؛ و من ثم القيام بلصق رمز سيتي ماكس كود أو كود خصم سيتي ماكس فعال في المكان المخصص لذلك؛ حيث الحصول على الخصومات و توفير الكثير من المال.

ثم عليك التوجه الى صفحة الدفع؛ حيث اختيار طريقة الدفع المناسبة لك؛ بالاضافة الى ملئ البيانات و تأكيد طلبك.

وسائل الدفع من سيتي ماكس

يتيح موقع سيتي ماكس العديد من وسائل الدفع؛ لتسهيل عملية الشراء على جميع العملاء؛ و من أهم وسائل الدفع التي يوفرها:

الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل” الفيزا كارد” و ” الماستر كارد” و بطاقة الباي بال.

أو الدفع عن طريق بطاقات الهدايا و تكون هذه البطاقات صالحة لمدة عام واحد من تاريخ اصدارها؛ أو تاريخ شحنها.

أو الدفع من خلال بطاقة سداد سيتي ماكس؛ أو بطاقة شكرًا سيتي ماكس و تتوفر هذه الخدمة عند الوصول الى 200 شكرًا كحد أدنى.

خدمة عملاء سيتي ماكس

يتميز موقع سيتي ماكس بتوفير فريق خدمة عملاء من ذوي المهارة في الرد الفوري على كافة تساؤلات و استفسارات زوار الموقع؛ كما يحرص على ابلاغ العملاء بكافة الخدمات التي يوفرها الموقع؛ بالاضافة الى مساعدتهم في كيفية الحصول على سيتي ماكس كود أو رمز خصم سيتي ماكس؛ للتمكن من الاستمتاع بأقوى الخصومات.

و يستطيع زوار موقع سيتي ماكس التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق البريد الالكتروني الخاص بالموقع؛ أو عبر رسائل الصفحة الخاصة بالموقع على وسائل التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و “تويتر”؛ أو عبر الاتصال على  الأرقام الخاصة بالموقع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس