تخفيضات ماكس

تخفيضات ماكس | الرمز (MF52) | وفر المال! + شحن مجاني

يتواجد داخل متجر ماكس العديد من المنتجات المتميزة من ملابس واكسسوارات ومستحضرات تجميل وغيرها ، وجميعهم مكللين بـ تخفيضات ماكس 55% القوية.

WX97

تخفيضات ماكس

من أهم المتاجر التي يمكنها تحقيق كافة رغباتك الشرائية من توفير كافة الأزياء العالمية و توفير تخفيضات ماكس التى تقدم فى صورة اكواد خصم ماكس ، و أيضا توفير عدد من المميزات التي تساعدك إتمام عملية الشراء بالشكل الذي يرضيك ، و كل هذه الأمور لا تساعدك في تحقيق رغباتك الشرائية فقط ، بل تساعدك  أيضا على أن تكون رحلة شرائك في متجر سيتي ماكس ممتعة و موفرة بالنسبة لك   .

ما هي منتجات سيتي ماكس ؟

المنتجات داخل متجر سيتي ماكس كثيرة جدا ، فعددها لا يمكن حصره ، فمتجر سيتي ماكس يحتوي على ملايين السلع ، لذلك تم تقسيمهم إلى أجزاء لتسهل على المستهلك عملية الشراء ، و تسهل أيضا على المتجر وضع تخفيضات سيتي ماكس التى من بينها كود خصم سيتي مكس على أقسام محددة  ، و هذه الأجزاء هي :

1 _ منتجات النساء : و يضم ملابس النوم ، و ملابس الحمل ، و ملابس للخروج اليومي ، بالإضافة إلى الأحذية و الحقائب الخاصة بالسيدات  .

2 _ منتجات الرجال : و به ملابس شتوية و صيفية خاصة بالرجال ، و كذلك إكسسوارات و أحذية الرجال  .

3 _ منتجات الأطفال : و يحتوي على جميع الملابس الخاصة بالطفل في جميع مراحله العمرية  .

بطاقات الهدايا الخاصة ب ” سيتي ماكس ” :

بدل من أن تشتري هدايا إلى أصدقاءك قد لا تحوز على إعجابهم في بعض الأحيان ، فما رأيك أن تهادي أصدقائك ببطاقات الهدايا التابعة لمتجر سيتي ماكس ؟ فهذه البطاقات يمكنك شحنها بمبالغ معينة ، و يستطيع صديقك بعد ذلك أن يستخدمها في شراء أي من منتجات متجر سيتي ماكس التي تناسبه ، و يحتاج إليها بالفعل .

كما يمكنك أيضا أن تقدم له قسيمة سيتي ماكس الابرز من بين باقة تخفيضات ماكس السارية ، ليشتري بها ما يشاء من المتجر ، فكن دائما مختلف في تقديم الهدايا إلى أصدقاءك  .

ما هي ” النشرة البريدية ” الخاصة بسيتي ماكس ؟

من أجل إطلاع العملاء على أحدث تخفيضات سيتي ماكس ، قام المتجر بعمل ما يسمى ” بالنشرات البريدية ” ، و هذه النشرة تكون عبارة عن : رسائل يتم إرسالها للعملاء من خلال المتجر ، و ذلك على البريد الإلكتروني الخاص بهم ، و الذي تم تسجيله عند إنشاء حساب على الموقع الخاص بسيتي ماكس .

و هذه الرسائل تحتوى على أهم تخفيضات ماكس على المنتجات ، و قسائم شراء سيتي ماكس ، و كوبون ماكس فاشون وايضا كود تخفيض ماكس ، و غيرها من الأساليب التي يمكن للعميل أن يحصل بها على نسب تخفيضات في أثناء عملية شرائه من المتجر  .

معلومات كاملة عن أي سلعة في سيتي ماكس :

أضاف متجر سيتي ماكس بجانب صورة المنتج معلومات بإمكانها أن تساعدك كثيرا في إختيار المنتج المناسب لك ، و هذه المعلومات تتمثل في : خامة المنتج ، و اللون المتاح من هذا المنتج ، و مقاس السلعة ، بالإضافة إلى سعرها ، و هذا سوف يساعدك على التدقيق في إختيار المنتجات ، و يجنبك الوقوع في أخطاء في المقاسات مثلا عند شراء المنتج ، فعند الشراء من متجر سيتي ماكس لا تنظر فقط إلى تخفيضات ماكس على المنتج ، بل أنظر أيضا إلى المعلومات الخاصة بالسلعة قبل شرائها  .

إشتري منتجك بناء على تجارب الأخرين  :

يمكنك من خلال متجر سيتي ماكس أن تتعرف على تجارب و أراء الأخرين على المنتج الذي تقدم على شرائه ، و ذلك من خلال بعض الأراء التي ستلاحظ وجودها أسفل المنتج ، فالأن بإمكانك أن تتطلع على أراء العملاء الأخرين الذين سبق لهم شراء هذا المنتج ، و تجربته ، لتكون على قناعة تامة قبل شراء هذا المنتج ، و ستجد من بين أراء العملاء ، أرائهم في تخفيضات ماكس على هذا المنتج ، هل كانت مجزية أم لا  .

شروط إستلام المنتج من أقرب فرع :

بالتأكيد أنت تعلم أنه بإمكانك أن تستلم المنتج الذي قمت بشرائه من متجر سيتي ماكس من خلال أقرب فرع لك ، و لكن هذا الأمر يتم بشروط ، أولها : أن تكون قد سددت ثمن المنتج كاملا من خلال الدفع الإلكتروني على الموقع ، و ثانيا : الإحتفاظ بفاتورة الدفع الإلكترونية لإعطائها إلى المسؤول عن تسليمك المنتج المكلل بـ الرمز الترويجي لستي ماكس في فروع سيتي ماكس.

و أخيرا : أن تستلم المنتج في خلال أربعة عشر يوما من تاريخ قيامك بعملية الشراء ، لأن بعد ذلك سيتم إرجاعه مرة أخرى لمخازن المتجر ، كما يمكن عند إستلامك للمنتج أن تحصل على أحد تخفيضات ماكس الموجودة حاليا  .

ماركة تجارية خاصة بمتجر سيتي ماكس :

من أجل أن يضمن لعملائه ملابس و سلع بجودة عالية ، و أسعار تنافسية ، قام متجر سيتي ماكس بإنشاء علامة تجارية خاصة به تسمى ” ماكس فاشون ” ، و بهذه العلامة قد قام المتجر بضمان أمرين للمستهلك و هما : أن جودة المنتجات بداخله والمكللة بـ كوبون ماكس ستكون لا مثيل لها في الأسواق لأنه هو الذي يقوم بالإشراف عليها بنفسه .

و الأمر الثاني هو : أن الأسعار الخاصة بهذه الماركة ستكون أقل بكثير من الماركات الأخرى ، لأنها يتم تصنيعها من خلال المصانع الخاصة بسيتي ماكس ، بالإضافة إلى إمكانية تقديم تخفيضات ماكس على هذه العلامة أيضا  .

ما أهم تخفيضات ماكس الأن  ؟

يقدم ” سيتي ماكس ” الأن تخفيضات رائعة تناسب جميع مستويات العملاء ، فهو يقدم : كود تخفيض ماكس بقيمة عشرة بالمائة على التسوق من خلال التطبيق ، و كود خصم سيتي ماكس بقيمة ثلاثين بالمائة على الملابس النسائية المتوفرة الأن في المتجر .

ويتم طرحه لـ  قسيمة سيتي ماكس و اقوى كود خصم ماكس بقيمة مائة ريال لشراء أي منتجات من داخل المتجر ، تخفيض خمسين بالمائة على جميع المنتجات التي تحمل علامة ماكس فاشون التجارية ، و غيرها من الأساليب التي تجعل العميل يستمتع بأحدث تخفيضات ماكس  .

حدد أقرب فرع لك من فروع ” سيتي ماكس ” :

إذا كنت لا تعلم شئ عن فروع متجر سيتي ماكس في الحي أو المدينة التي تسكن بها ، فمن خلال التطبيق الخاص بالمتجر سوف تتعرف على أماكن تواجد فروع سيتي ماكس في المنطقة التي تسكن بها ، فقط قم بتحميل التطبيق على هاتفك ، ثم بعد ذلك قم بتشغيل محدد المواقع على المتجر .

و من خلاله سوف تظهر لك خريطة بفروع متجر سيتي ماكس القريبة من مكان سكنك ، إختر منها الأقرب إليك و قم بإستلام منتجك من خلاله إذا كنت إشتريت من خلال التطبيق ، أو قم بشراء ما يلزمك من الفرع مباشرة ، و يمكنك أيضا أن تعرف تخفيضات ماكس  مثل رمز خصم ماكس الذي يقدمه الفرع الأقرب إليك من خلال التطبيق  .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس