اكواد ماكس

اكواد ماكس | الكوبون (MX38) | وفر 250 ريال + شحن

في ظل كثرة المناسبات من حولنا يكون متجر ماكس في انتظارك ليشارك إطلالتك الأنيقة ويزيدها بهجة من خلال تقديم اكواد ماكس بنسبة خصم 250 ريال.

WX97

لدي أصدقائي موعد حفل زفاف ومصابين بالحيرة تجاه الأزياء الواجب ارتدائها لتناسب هذا الحدث السعيد، لذلك قدمت لهم فرصة لا تعوض وهي اكواد ماكس المدعمة علي فساتين السهرة والاكسسوارات، حيث أن المتجر لا يتوقف عن تقديم المزيد من خصومات ماكس علي كافة المنتجات ذات التصاميم الراقية والجودة العالية.

أحدث خصومات و أكواد ماكس المذهلة:-

يشهد متجر ماكس عصر من الاتساع والتطور حيث يسعي إلي إسعاد وإرضاء المتسوقين بشتي الطرق، علاوةً علي الاهتمام بتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المتغيرة في كل وقت، من خلال عرض المنتجات ذات الجودة العالية والتصاميم الأنيقة بأقل الأسعار.

ويرجع انخفاض الأسعار إلي تقديم الخصومات والعروض بنسب تفوق الخيال التي توفر الكثير من المال، ويطرح باستمرار رموز اكواد ماكس المميزة مقدمة خصيصًا لمتسوقين ماكس ليُسهل عليهم طلب عدة منتجات في أنٍ واحد بدون أن يحملوا عبأ قيمة الفاتورة الإجمالية عند الدفع.

ووجه الاستفادة من متابعة كود خصم  max 50 الذي يقدم الخصومات والتخفيضات باستمرار ليس فقط هو توفير المال، بل يهدي متجر ماكس للمتسوقين جوائز قيمة للغاية ليُعبر لهم عن مدي شكره وامتنانه للوثوق في متجر ماكس واختيارهم الأول دائماً وأبدا.

ما هي تصنيفات وفئات متجر ماكس ؟

يتعامل متجر ماكس مع علامات تجارية ضخمة التي نالت شهرة واسعه في مجال عالم الأزياء علي مدار أعوام، ويتناول أكبر قدر من التنوع والاختلاف المهول لكي يرضي مختلف الأذواق مما ساعد في جعل المتجر هو الأفضل علي الإطلاق دونً عن أي متاجر أخري.

وفر متجر ماكس تطبيق إلكتروني لتسهيل عمية التبضع من خلال المنزل بواسطة نقرة واحدة، ومزوّد باللغة العربية والإنجليزية أيضاً لأنه يتعامل مع جنسيات مختلفة ويضمن الوصول إلي أكبر قدر من المتسوقين.

بالإضافة إلي أن أقسام تطبيق ماكس مُرتبة وكل فئة علي حدة، لمساعدة المتسوقين للوصول إلي مبتغاه بكل سهولة من دون مشقة البحث كثيراً، علاوةً علي أنها مدعمة بـ اكواد ماكس المميزة

أقسام متجر ماكس:-

– كل ما يخص المرأة، ستجديها جميعاً تحت سقف واحد من ملابس “فساتين سهرة، وملابس نوم، ملابس رياضية، ملابس خاصة بالحمل بمختلف المقاسات”  وأحذية وحقائب يد واكسسوارات.

– مستلزمات الرجال تتناول ملابس أنيقة وكلاسيكية وأحذية والعطور.

– متطلبات المنزل تشمل المفروشات والديكورات العصرية.

– قسم الأطفال يعرض كافة المنتجات التي تسد احتياجات ومستلزمات الأطفال.

– قسم مخصص لعرض رموز اكواد ماكس بصفة دورية الذي يُقدم نسب تخفيضات وعمل خصومات سيتي ماكس علي جميع أقسام ومنتجات المتجر

هل يتيح متجر ماكس استرجاع المنتجات؟

ولأن المركز يحرص دائماً علي عدم رفض أي متطلبات المتسوقين ولم يبخل عليهم بأي خدمات تساعد في تلبية احتياجاتهم، بالطبع يمكن استرجاع أو استبدال المنتجات في عدة حالات خاصة مثل عدم تطابق مواصفاتها أو مقاساتها بالنسبة للعملاء، أو يحتوي المنتج علي أي تلف أو عيوب صناعة وذلك نادر الحدوث.

وفي حالة طلب المنتجات المُدعمة بـ اكواد ماكس المميزة يتم رد المبلغ المدفوع للمتسوقين بعد خصم رسوم الشحن والتوصيل

هل يمكن متابعة طلبي بعد الشراء؟

بالطبع يمكن ذلك بعد الانتهاء من عملية الشراء يتم المتابعة مع متجر ماكس لمعرفة موعد استلامها أو إلي أي مدي وصلت الطلبية من خلال ارسال علي البريد الإلكتروني الخاص بالموقع او الاتصال علي أرقام خدمة العملاء.

كيف أقوم بدفع مستحقات الطلبية؟

يتيح متجر ماكس عدة طرق تتناسب مع العملاء ليختار منها ما يشاء أثناء عملية الدفع مثل الدفع نقدي للمندوب عند وصول المنتج أو الدفع باستخدام الماستر كارد أو تحويل النقود البنكي.

ما هي أفضل عروض وخصومات لكل المواسم؟

يقدم متجر ماكس عروض باستمرار ومتجددة دائماً ولكن كوبون خصم max 50 عند تفعيله يضيف نسبة خصم علي المنتجات تصل إلي 50%

كيف أحصل علي اكواد ماكس الفعالة ؟

يرجي زيارة موقع ماكس الشهير حيث يوفر رمز الكود باعلي الصفحة قم بنسخه، ويتم استخدامه أثناء عملية الدفع من خلال لصقه في مربع تفعيل الكود المتخصص لذلك.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس