موقع سيتي ماكس

خصم 10% على جميع منتجات موقع سيتي ماكس

بادر الآن بالحصول على اجود الملابس و المنتجاات المتنوعة التي تحتاجها من موقع سيتي ماكس يخصم 10% لفترة محدودة من جميع فروع المتجر او من التطبيق

WX97

يعتبر موقع سيتي ماكس هو من أكبر المتاجر العالمية و التي فرضت مكانتها في الأسواق العربية و الخليجية بشكل خاص، و هو وجهة شاملة تلبي احتياجات كل أفراد الأسرة من أزياء مختلفة التصاميم و لوازم البيت و غيرها العديد و العديد من السلع و المنتجات ذات الجودة العالية.

و لتسهيل عملية التسوق و مع انتشار التكنولوجيا و كثرة الانشغالات و الارتباطات في أيامنا هذه ، استحدث القائمون على متجر ماكس فاشون موقع سيتي ماكس، لتمكين الزبائن من التسوق في أي مكان كانوا و في أي وقت يناسبهم ، و فقط ببضعة نقرات سيتمكن العميل من اقتناء ما يريد و الدفع من خلال عدة خيارات يوفرها له المتجر، و خلال أيام قليلة سيستلم بضاعته أينما كان.

حرصت ادارة متجر سيتي ماكس على الاستعانة بخبراء و محترفين لإنشاء موقع سيتي ماكس ليتمكنوا من الوصول الى النتيجة التي حققوها، فاذا قمت بزيارة موقع سيتي ماكس ستجد صفحات عالية الجودة توضح لك كل الأقسام التي يحويها المتجر مصنفة الى مجموعات منظمة ليتمكن المتسوق من إيجاد طلبه بشكل مباشر و في دقائق قليلة، إضافة الى توضيح كل الخدمات من توصيل و طرق الدفع و خدمة الارجاع و غيرها، كما ستتعرف على طرق التواصل مع القائمين على متجر ماكس فاشن في حال وجود أي استفسار أو تساؤل.

قوائم موقع سيتي ماكس:

مثلما ذكرنا سابقاً حرص منشؤوا موقع سيتي ماكس على توضيح كل محتويات المتجر ليشعر المتسوق و كأنه يتجول في أروقة متجر ماكس فاشن، و يتمكن من الوصول الى احتياجاته بكل سهولة ، مع توضيح أدق التفاصيل حول كل السلع و المنتجات المعروضة و كل المعلومات حول التنزيلات المتوفرة في المتجر. و تم تقسيم قوائم موقع سيتي ماكس كما يلي:

قائمة للنساء و تتضمن مجموعات كالتالي:

تشكيلات: دنيم ، ملابس رياضية، شبابية، أساسيات، ملابس المكتب، أزياء محتشمة، تشكيلة جديدة، أونلاين حصرياً، طبعات جلود حيوانات، طبعات ازهار

ملابس: فساتين سيتي ماكس ، بلوزات و تيشرتات، جينزات و فيزونات، ليقنز، بناطيل، تنانير، ملابس رياضية، شورتات، بلوزات، لانجري، ملابس نوم، ملابس سباحة، هوديز و سويت شيرت، معاطف و جاكيتات، مقاسات كبيرة، ملابس حمل.

أحذية: أحذية كاجوال، أحذية رياضية، احذية رسمية، كعوب و صنادل، أحذية مسطحة، شباشب، جوارب.

حقائب اكسسوارات: حقائب يد، حقائب ظهر، حقائب كتف، محافظ، حقائب السفر و المكياج، حقائب كلاتش، حقائب توتي، اوشحة، مجوهرات، اكسسوارات شعر.

مقاسات كبيرة: فساتين، بلوزات، تيشرتات، جينزات و بناطيل، معاطف و جاكيتات، أفرولات، ملابس رياضية، لانجري

ملابس الحمل في موقع سيتي ماكس : بلوزات، تيشرتات، جينز، ليقنز، بناطيل، تنانير، فساتين، أفرولات، صدريات، ملابس النوم.

لانجري و ملابس النوم: صدريات بجميع أنواعها، السراويل الداخلية بجميع أنواعها، اطقم بيجامات، ارواب نوم، قمصان نوم، شباشب غرفة النوم، بيبي دول، ملابس تشكيل الجسم، اكسسوارات

قسم

قائمة للرجال مقسمة الى قوائم فرعية:

تشكيلات: اساسيات، الشباب، دنيم، ملابس رياضية، ملابس رسمية، ملابس كاجوال، تشكيلة جديدة، الأكثر مبيعا، تيشرتات بطبعات جرافيك، مقلمة، سادة، متجر الشخصيات.

الملابس: تيشرتات، قمصان، تيشرتات بولو، كارديغانز و سويترز، بناطيل بأنواعها، شورتات، بيجامات و اطقم النوم، ملابس رياضية بأنواعها، ملابس داخلية.

أحذية: أحذية كاجوال، أحذية رياضية، احذية رسمية، صنادل، شباشب، جوارب.

حقائب و اكسسوارات: حقائب و محافظ، اكسسوارات، حقائب سفر، كابات و قبعات، نظارات، عطور.

قائمة الأطفال :

البنات من 0 الى 2 سنة / من 2 الى 8 سنوات/  من 8 الى 16 سنة : فساتين ، جينزات، متجر الشخصيات، ملابس النوم ، ملابس رياضية ، جاكيتات و معاطف، رومبر و أفرولات، سويترز و كارديغنز، أطقم……

الأولاد من 0 الى 2 سنة/ من 2 الى 8 سنوات/ من 8 الى 16 سنة: متجر الشخصيات، تيشرتات و قمصان، بناطيل، جاكيتات و معاطف، ملابس النوم ، أطقم، جينزات، شورتات….

الأحذية بأنواعها مقسمة بدورها حسب السن و الجنس

الحقائب و الاكسسوارات الخاصة بالأطفال

خصومات هائلة و منتجات متنوعة في اقسام المتجر

إضافة الى وجود تحت كل واحد من هذه الأقسام الثلاث قائمة بالعروض المميزة، و قائمة بالتنزيلات التي يوفرها لك موقع سيتي ماكس ، و قائمة باسم المزيد سيجد فيها الزبون كل التفاصيل حول بطاقة هدايا، و برنامج شكراً.

و كل واحد من هذه القوائم الفرعية يحوي مئات الخيارات و التصاميم ، و كل تصميم أو سلعة ستجدها مرفقة بصور عالية الجودة و أدق التفاصيل التي تخص كل قطعة.

و لتسهيل البحث و كسب وقت اكثر ستجد في اعلى الصفحة الرئيسية لموقع سيتي ماكس خانة للبحث بحيث يمكنك مباشرة و بدون ان تتصفح القوائم ، ان تكتب اسم القطعة او المنتج الذي تبحث عنه و بضغطة واحدة فقط سيتم عرضه عليك في ثواني.

و اذا كنت متسوقاً جديداً في موقع سيتي ماكس او لم يسبق لك اصلاً التسوق الكترونياً، يوفر لك هذا الموقع كل الشروحات التي تخص عملية الشراء و الخدمات المتوفرة و فروع متجر ماكس و غيرها ،إضافة الى قسم خاص بالمساعدة أين سيتم اجابتك عن أي تساؤل يواجهك.

كيفية الطلب من موقع سيتي ماكس:

يتميز موقع سيتي ماكس بالوضوح و التنظيم و بساطة التصفح و التسوق منه ، و للطلب و الشراء منه عليك اتباع الخطوات الآتية:

  • سجل الدخول الى موقع سيتي ماكس عن طريق الاشتراك بالموقع أو بأحد حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتجر.
  • قم باختيار و البحث على السلعة التي تريد شرائها
  • اضف هذه السلعة الى ( سلة التسوق)
  • سيتم مباشرة تحويلك الى صفحة الدفع، اختر طريقة الدفع المناسبة لك
  • قم بتعبئة البيانات الخاصة بالشحن و التسليم
  • اخيراً اضغط على زر ( إتمام طلبي)

طرق الدفع المتوفرة في موقع سيتي ماكس:

ارضاءاً لمتطلبات كل الزبائن و مراعاتاً لظروفهم المختلفة ، يحرص تطبيق ماكس على توفير عدة خيارات و حلول، مثل طرق الدفع المتعددة و المتمثلة في:

  • الدفع نقداً عند الاستلام
  • الدفع باستخدام بطاقات الائتمان ( فيزا كارد/ ماستر كارد/ باي بال)
  • الدفع عن طريق نقاط شكراً
  • الدفع عن طريق بطاقات الهدايا

الشحن و التوصيل من موقع سيتي ماكس:

يتميز متجر ماكس بمستوى خدماته الرفيع بما في ذلك خدمة الشحن ، التي تختلف مدتها و رسومها حسب المنطقة التي سيتم التوصيل لها، مع توفير الشحن المجاني في بعض الحالات. كل هذه التفاصيل و أكثر يمكنك الاطلاع عليها و بدقة من خلال موقع سيتي ماكس مع قدرتك على تتبع الطلب من الموقع من خلال الضغط على رقم الطلب المرسل مع الرسالة الالكترونية لتأكيد عملية الطلب.

ارجاع الطلبات من موقع سيتي ماكس:

دائما و في اطار إرضاء العملاء و تلبية طلباتهم يوفر لك موقع سيتي ماكس خدمة الارجاع للطلبات اما من المتجر او عن طريق خدمة العملاء، و هذا من خلال خطوات بسيطة و سهلة و يتم الارجاع خلال  مدة أربعة عشر يوم.

كل هذه الخصائص و الميزات التي يتمتع بها موقع سيتي ماكس السعودية يجعل منه الوجهة المثالية للتسوق لكل افراد العائلة العربية و الخليجية.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس