ملابس سيتي ماكس 20

خصومات تصل حتى 20% على اجود ملابس سيتي ماكس

الآن ستتمكن من الحصول على اجود ملابس سيتي ماكس التي يوفرها المتجر في فروعه الموجودة حول العالم بخصم يصل حتى 20% لفترة محدودة

WX97

من منا لم يجرب او يسمع عن متجر سيتي ماكس، هذه المتجر الذي اكتسح الأسواق في السنوات القليلة الماضية بمنطقة الخليج  و الامارات العربية بشكل خاص، فاين ما تذهب دبي ، أبو ظبي ، السعودية، الشارقة ….. ستجد فرعاً من فروعه ، هذا إضافة الى المتجر الالكتروني سيتي ماكس الذي يتيح لك التسوق من أي مكان تتواجد به دون تكبد عناء التنقل و التجوال بين متاجر و المولات.

هذا الانتشار الكبير و التوسع جاء نتيجة لما تقدمه من جودة عالية، أسعار مناسبة و خيارات عديدة لكل افراد العائلة، و من بين أهم الأقسام و أكبرها بالمتجر هو القسم الخاص بملابس سيتي ماكس الذي يوفر تصاميم و قطع مصنوعة بكل عناية و دقة لتناسب الخط العام للأذواق بالمنطقة.

ملابس سيتي ماكس للأطفال:

هذا التصنيف يحتوي على كل ما يحتاجه الطفل سواء كان ولداً او بنتا من حديثي الولادة الى سن المراهقة و ذلك باقل الاسعار من خلال استخدام كوبون خصم ماكس فاشون المميز .

  1. ملابس سيتي ماكس للبنات: منذ الأشهر الأولى الى سن 16 سنة ، يمكنك الحصول على مختلف القطع و الملابس التي تناسب سن طفلتك و ذوقها، من ملابس داخلية ، ملابس رياضية فساتين و تنانير، بنطلونات بأنواعها، ملابس شتوية، ملابس خاصة بأشهر الشخصيات الكرتونية التي تحبها الفتيات، ……

إضافة الى تشكيلة من الأحذية و الحقائب و الاكسسوارات التي تناسب كل طلة من اطلالات صغيرتك.

  1. ملابس سيتي ماكس للأولاد: لكل الأولاد و منذ سنواتهم الأولى وصولاً الى سن المراهقة، يوفر لهم قسم ملابس سيتي ماكس قائمة طويلة من الملابس بنوعية ممتازة : قمصان و تيشرتات، أطقم رسمية، ملابس النوم و ملابس داخلية قطنية مريحة، معاطف و سترات، ملابس كاجوال….
  2. ملابس سيتي ماكس للنساء: من خلال تخفيضات سيتي ماكس ستتألقين بأروع القصات و التصاميم مع تشكيلات منوعة يعرضها لك متجر سيتي ماكس : تشكيلات دنيم، ملابس رياضية، تشكيلات للملابس الرسمية و ملابس المكتب، ملابس السهرة و المناسبات، ملابس داخلية، أزياء محتشمة و عبايات، تشكيلات شبابية، تشكيلات بطبعات مختلفة….و القائمة طويلة و تكاد تكون غير منتهية، فالتصنيف الخاص بالملابس النسائية يعتبر هو التصنيف الأكبر و الأكثر نشاطاً بالمتجر.
  3. ملابس سيتي ماكس للرجال: لك سيدي يخصص متجر سيتي ماكس قسماً بمختلف مستلزماتك من احذية و اكسسوارات و ملابس ، و يندرج تحت هذه الأخيرة كل القطع التي تخطر ببالك من تيشرتات بأنواعها ( تيشرتات بولو، تيشرتات بطبعات جرافيك…) بناطيل بأنواعها ( دجينز، كاجوال، كلاسيك….) ، بيجامات و اطقم النوم، ملابس سيتي ماكس رياضية، ملابس داخلية، قمصان، كارديغنز و سويترز، شورتات….

مميزات ملابس سيتي ماكس:

  • جودة الخامات و المواد المستعملة لتنفيذ القطع
  • تصاميم راقية لمختلف الاذواق الكلاسيكية و العصرية
  • قصات و ألوان رائعة، تميزك بأروع الاطلالات
  • ملابس سيتي ماكس للجميع نساء أطفال رجال ، حوامل، مقاسات كبيرة، أيا كان حجمك و مقاسك ستجد ما يلائمك في أروقة متجر سيتي ماكس

أكبر الفرص مع ملابس سيتي ماكس:

تسوق من متجر ماكس و اشتري كل ما يلزمك من الملابس و التصاميم ، و احصل على:

  • كوبونات خصم على ملابس سيتي ماكس
  • كوبونات خصم ماكس فاشون و قسائم خصم بنسب كبيرة تصل الى خصم 50% و اكثر من أسعار ملابس سيتي ماكس
  • عروض ترويجية و تنزيلات على كل تصنيفات ملابس سيتي ماكس المتنوعة
  • خصومات عديدة على ملابس سيتي ماكس طوال أيام السنة
  • أسعار خيالية في مواسم التخفيضات الكبرى

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس