ماكس كود خصم

ماكس كود خصم | الكود (MX38) | توصيل مجاني + 30% خصم

جميع المنتجات الخاصة بموقع سيتي ماكس مستوردة من أشهر دور الأزياء العالمية في العالم،وسعر ها مخفض بفضل ماكس كود خصم 30% الذي يقدمه المتجر.

WX97

جددي خزينة الملابس الخاصة بك بإستمرار بدون أن تتكلفي مبالغ باهظة، و ذلك من خلال إستخدام ماكس كود خصم و الذي يقدمه متجر سيتي ماكس لكل فتاة مقبلة على مرحلة دخول الجامعة، فهؤلاء الفتيات هم أكثر الفئات التي تحتاج إلى تغيير إطلالتها يوميا، فسوف تستطيعي بإستخدام كود ماكس هذا  شراء كمية كبيرة من الملابس و المجوهرات بأقل سعر ممكن.

ملابس مستوحاة من الطبيعة تجديها في سيتي ماكس:

كثير من الفتيات أصبحت تفضل إرتداء الملابس المستوحاة من الطبيعة، سواء كان ذلك في الألوان أو حتى في التصميمات، لذلك فقد وفر موقع سيتي ماكس هذه النوعية من الملابس، فهو يقدم الفساتين المنقوش عليها الورود و الزهور المختلفة و يتوفر منها الفساتين القصيرة و الطويلة أيضا.

و كذلك التنورات المنقوشة و البلوزات التي تتميز بألوانها المبهجة و المناسبة لفصل الربيع، و هذه الملابس يتوفر منها ما يناسب الشباب و ما يناسب الأطفال أيضا، و عند إستخدام  ماكس كود خصم ستحصل على خصم كبير يتجاوز الخمسة و العشرين بالمائة.

ما هي أحدث أنواع الملابس التي وصلت إلى سيتي ماكس؟

وصل حديثا إلى متجر سيتي ماكس مجموعة الفساتين الرمضانية المناسبة للسيدات و الفتيات، و تعتبر الفساتين هي أحد أنواع الملابس التي يستحب إرتدائها في شهر رمضان المبارك، و ذلك لأنها تعطي إحساسا بالبهجة، كما أنها تكون فضفاضة و مريحة في الحركة خصوصا للسيدات.

و الفساتين الرمضانية التي يعرضها موقع سيتي ماكس مصنوعة من أجود أنواع الأقطان، بحيث لا تحدث أي تأثير سلبي على البشرة، كما يتوفر من هذه الفساتين مقاسات كبيرة لتناسب السيدات الممتلئات، كما يتوفر منها أيضا ما هو مناسب للأمهات الحوامل، و من أجل الحصول على هذه الفساتين بسعر مخفض إستخدم كود خصم ستي مكس او ماكس كوبون أثناء عملية الشراء.

ما هي المنتجات التي لا يمكن إرجاعها لمتجر ستي ماكس؟

بالإضافة إلى أن موقع سيتي ماكس يوفر خدمات التوفير من خلال إستخدام سيتي ماكس كود فهو أيضا يوفر خدمة إرجاع المنتجات، و لكن هناك بعض السلع إرجاعها حفاظا على صحة العملاء و منعا لإنتقال الأمراض، و هذه المنتجات هي:

1- لا يسمح “سيتي ماكس” بإرجاع السلع التي تم إستخدامها من قبل العميل.

2- المنتج الذي تعرض للضرر أو التلف أثناء عملية النقل لا يمكن إرجاعه.

3- المنتجات التي تخص الأم و الطفل أمثال: الحفاضات و غيرها.

4- و كذلك بعض المفروشات مثل: المناشف و الملاءات و الوسائد و أطقم الأسره و غيرهم.

أما باقي السلع فيمكن إرجاعها بكل سهولة من خلال موقع سيتي ماكس، و إسترداد المبلغ الذي قمت بدفعه بعد إستخدام ماكس كود خصم .

ما هي الطرق الجديدة المستخدمة في التواصل مع “سيتي ماكس”؟

أضاف متجر سيتي ماكس طريقة جديدة يستطيع من خلالها العميل التواصل مع خدمة العملاء التابعة للموقع، و هذه الطريقة هي: إرسال التغريدات عبر تطبيق تويتر و ذلك على الحساب الخاص بسيتي ماكس، هذا و بالإضافة إلى الطرق المعتادة التي يقدمها المتجر و تشمل كل من:

التواصل عبر البريد الإلكتروني أو من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم و أيضا عن طريق الصفحة الرسمية لمتجر سيتي ماكس على الفيس بوك، و بواسطة هذا التواصل سوف تتمكن من معرفة العروض التي يقوم بها الموقع، و كذلك الحصول على كوبون خصم سيتي ماكس او ماكس كود خصم و معرفة بعض المعلومات الهامة عن السلع المعروضة بداخل أقسام المتجر المختلفة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس