ماكس كوبون

ماكس كوبون | كود الخصم (MX38) | توصيل حتي المنزل

ستحظى بتجربة تسوق لا مثيل لها عند التسوق من سيتي ماكس باستخدام ماكس كوبون، فالأزياء المتوفرة لدى المتجر غاية في التميز.

WX97

ماكس كوبون خصم يسهم في جعل عملية التسوق من المتجر غير مكلفة عند شرائك الازياء التي تناسب إطلالتك، وقد أصبح ماكس من أهم المتاجر التي يقصدها الزوار للتسوق اون لاين وذلك لما يوفره المتجر من خدمات مميزة للعملاء عند الطلب من خلاله.

مما يجعلك تعشق موقع سيتي ماكس وتقوم بزيارته في كل مرة تود شراء الأزياء لك أو لأحد أفراد أسرتك، فهو متجر متكامل يتوفر لديه كل ما تحلم به بتشكيلات رائعة ومتعددة وبأسعار خيالية.

فاحصل على ماكس كوبون للشراء الآن من خلال متجر ماكس بأسعار خاصة والتمتع بخدمة التسوق التي يقدمها لعملائه، فيحرص القائمون على ماكس دوماً على توفير أفضل الخدمات للعملاء مما يجعلهم يثقون بمتجر ماكس ويصبح له هذه المكانة الكبيرة لدى عملاءه الذين يفوزون من داخل بالكثير من خصومات ماكس المميزة.

عملية الدفع لدى سيتي ماكس :

من ضمن الخدمات المتميزة التي يقدمها سيتي ماكس للعملاء هي وسائل الدفع المتعددة وخدمة الدفع بالتقسيط، فاختر من بين وسائل الدفع المختلفة التي يوفرها سيتي ماكس وسيلتك المفضلة للدفع من خلالها عند الطلب، وكن مطمئناً على حساباتك عند الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية أو أي من وسائل الدفع الإلكترونية.

فيحافظ سيتي ماكس على خصوصية بيانات العملاء ولا يسمح لأي كان بالإطلاع عليها، وبعد اختيار وسيلة الدفع التي تناسبك لا تنس الحصول على ماكس كوبون وإدخاله في الخانة المخصصة له عند الدفع ليتم تطبيق أقوى خصم على مشترياتك وتدفع أقل الاموال.

التواصل مع سيتي ماكس :

يقدم سيتي ماكس خدمة عملاء متميزة ومتوافرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تقدم المساعدة في أي شيء يخص عملية الطلب والتسوق من ماكس باستخدام اكواد خصم ماكس فاشون او ماكس كوبون.

ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء موقع سيتي ماكس بأكثر من طريقة وهي البريد الإلكتروني أو عبر إرسال رسالة على فيس بوك أو إرسال تغريدة أو من خلال الدردشة المباشرة أو من خلال الهاتف.

فإذا كان لديك أي سؤال يخص عملية التسوق من ماكس فلا تتردد في التواصل مع خدمة العملاء للحصول على إجابة لجميع استفساراتك، كما تتوفرخدمة المساعدة والموجود بها جميع الاسئلة التي قد تخطر ببالك عن الطلب من سيتي ماكس.

وتستطيع الاشتراك في الخدمة البريدية لسيتي ماكس بكل سهولة لتتعرف على كل ما هو جديد لدى سيتي ماكس واخر كوبون خصم سيتي متوفر يمكنك الحصول عليه للتسوق بأقل تكلفة من خلال المتجر، كما ستصلك الرسائل الحصرية بشأن المنتجات الجديدة لدى سيتي ماكس.

تسوق بأقل الاسعار من ماكس :

يقدم سيتي ماكس عروض هائلة وخصومات حصرية باستمرار لكي تتمكن من طلب الازياء النسائية والرجالية والخاصة بالأطفال بأسعار مناسبة، ومن الخصومات التي يمكنك الحصول عليها عند التسوق من ماكس الآن :

1- خدمة الشحن المجاني لكي تدفع أقل الاموال على عملية الطلب، وتتميز خدمة الشحن بالسرعة في الوصول والأمان على طلبك لتتمتع بأفضل خدمة شحن ودون أن تتكلف أي أموال عند الشراء بقيمة أكبر من 200 ريال سعودي.

2- خصم على أول طلب من سيتي ماكس يصل إلى 20% عند استخدامك ماكس كود خصم اثناء عملية الدفع وإتمام الطلب من المتجر.

3- تخفيضات نهاية الموسم من سيتي ماكس تبدأ من 20% وحتى 60% يمكنك الحصول عليها عند الطلب الآن من سيتي ماكس باستخدام كود خصم سيتي ماكس فعال  او ماكس كوبون الخصم الفعال.

4- تنزيلات حسب المقاس، فيمكنك شراء قياسك المناسب وتحصل على تخفيض خاص بقياسك لتبقى متألقاً طوال الوقت بدون دفع الكثير من الاموال.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس