كود ماكس جديد

كود ماكس جديد | رمز الكوبون (MX38) | خصم 30% الآن

لا تفوت الحصول على كود ماكس جديد حتى تتسوق كل ما هو جديد ومتميز في عالم الموضة وبأفضل سعر، كما ستحصل على خصم 30% عند التسوق

WX97

استمتع بخصم 100 ريال سعودي عند الحصول على كود ماكس جديد، بالإضافة إلى التمتع بتجربة تسوق متميزة للغاية عند شراء افخم الاطلالات التي تناسبك انت وكل افراد اسرتك، فستجد لدى ماكس الازياء النسائية والرجالية والخاصة بالاطفال بأفضل الاسعار من خلال كود خصم ماكس الفعال.

كود ماكس جديد على جميع مشترياتك :

احصل على كود الخصم لتقوم بتطبيقه على اجمالي طلبيتك، فبمجرد لصقه في الخانة المخصصة له عند الدفع والنقر على تطبيق سيتم تطبيق اقوى خصومات على طلبك وتشتري بأفضل الاسعار، فقم بنسخ كود ماكس جديد حتى تحظى بتجربة تنافسية مع العديد من العروض الاخرى لدى الموقع.

فإن قمت بزيارة ماكس للشراء الان ستجد عدد من العروض الحصرية على افضل الازياء، والعناصر الجديدة المضافة إلى الموقع حتى تحصل على كل ما يعاصر صيحات الموضة وبأقل الاسعار، فاشتري الان من ماكس وتسوق احدث التشكيلات بأسعار لن تجدها لدى اي مكان اخر.

التسوق عبر تطبيق ماكس :

لأن التسوق من ماكس لا يتضمن اي تعقيدات فيتوفر الان تطبيق للجوال يمكنك تحميله بكل سهولة وتسوق الازياء من ماكس في اي وقت من اي مكان عبر الجوال، وتطبيق ماكس يتضمن تخفيضات اكبر يمكن الحصول عليها من خلال اكواد خصم سيتي ماكس الحصرية.

وللحصول على تطبيق ماكس قم بزيارة App Store او Google Play او استكشفه على AppGallery وستتمكن من تحميله والوصول إلى عناصر متجر ماكس بشكل اسرع، ولا تنس الحصول على كود ماكس جديد حتى تحظى بتجربة اقل تكلفة.

كود ماكس فعال على ازياء النساء والرجال والاطفال :

ستحظى بتجربة متكاملة عند الشراء من ماكس، وذلك لأنه يوفر مجموعات ضخمة من الازياء تجدها لدى الاقسام الاتية :

1- النساء : لتتسوق كل امرأة ما يلزمها لإطلالة مبهرة في جميع الاوقات من فساتين، وملابس مريحة بالمنزل، وملابس محتشمة وغيرها، وعند الحصول على كود ماكس جديد يمكنها الحصول على تخفيضات كبرى على اي من هذه العناصر.

2- الرجال : هو احد اقسام ماكس الذي يساعد كل رجل في العثور على اي شيء يريده، فأحدث الموضات موجودة لدى ماكس، ومجموعة الملابس الرياضية، والتيشيرتات، والقمصان، وحتى الحقائب والاكسسوارات يمكن تسوقها من ماكس وبأسعار تنافسية من خلال قسيمة خصم سيتي ماكس الجديدة.

3- الأطفال : ومن خلال هذا القسم ستعثر لطفلك على افضل الملابس التي تناسب عمره، فتجد الملابس القطنية المريحة لطفلك او طفلتك، وايضاً كل ما يجعلهم يظهرون بأفضل شكل عند الخروج مثل الفساتين والبلايز، والتيشيرتات، والشورتات وغيرها من كل ما يلائم طفلك في جميع مراحله العمرية.

هل تتوفر خدمة اختر واستلم لدى ماكس ؟

نعم يمكنك اختيار كل ما تحلم به من ماكس واستلامه وقتما يناسبك من اقرب فروع ماكس، فهذه الخدمة ستوفر عليك انتظار الطلب واستلامه في اي وقت.

ما هي مدة توصيل الطلب من ماكس ؟

يوصل ماكس الطلب في جدة والرياض باليوم التالي، وإلى باقي مناطق السعودية يتم توصيل الطلب خلال 4 ايام او اقل.

كيف احصل على مساعدة في الشراء من ماكس ؟

ستجد خانة المساعدة بها إجابة عن جميع استفساراتك فيما يتعلق بالتسوق من ماكس، بالإضافة إلى امكانية التواصل مع المتجر من خلال منصات التواصل التي يتواجد من خلالها.

ما هي سياسة الإرجاع لدى ماكس ؟

يمنحك ماكس 14 يوماً لإكمال عملية الإرجاع، ويشترط ان يكون المنتج على حالته الاصلية ولم يتعرض للتلف بواسطتك، كما يجب التاكد من إرفاق الفاتورة الاصلية وجميع الملحقات الاخرى للمنتج عند الإرجاع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس