كود خصم مكس

كود خصم مكس | رمز الكود (MX38) | خصم 25% + توصيل

تسوق الآن بأسعار وخصومات حصرية تبدأ من 20% فقط مع كود خصم مكس الجديد، احصل على أزهي الملابس والحقائب والأحذية والاكسسوارات وغيرها.

WX97

لست مضطرة لاصطحاب أطفالك إلى جنبات المتاجر المتسعة لشراء الملابس الجديدة، فقط احضري مشروبك المفضل واعتمدي أريكتك المريحة واستخدمي كود خصم مكس واقتني أرقى وأحدث الأزياء لكِ ولأسرتك، واحصلي أيضًا على تخفيضات وأسعار مميزة، كوبون خصم ماكس فرصة حقيقية للتسوق الإلكتروني.

كود خصم مكس

ليس أفضل من الحصول على الملابس أو الاكسسوارات من الماركات العالمية، لأنهم متخصصون في طرح التصاميم الجديدة الراقية، وتنسيق الخامات بأفضل جودة ممكنة، بالإضافة إلى توافر تقنيات التصنيع الحديثة التي تقدم لنا قطع مميزة وفريدة من نوعها.

ولكننا نعلم جميعًا أن أسعار مثل هذه البراندات تحتاج إلى عمل إضافي بجانب ميزانيتك، أو ربما تضطر لشراء قطعة واحدة بدلًا من اثنين، ولكن الآن مع متجر ماكس فاشون تستطيعون جني كل هذه المميزات وتحطيم تلك التخيلات المترسخة بشأن الأسعار الباهظة للماركات العالمية.

كود خصم مكس الجديد سوف يسهل عليكم عملية التسوق الإلكتروني ويمنحكم فرصة الحصول على مختاراتكم المميزة من الملابس والاكسسوارات بخصم يبدأ من 20% وقد يصل إلى 80% على بعض المنتجات جربوا الآن واستمتعوا بالعرض قبل انتهاء صلاحية الكود.

كيف نستخدم كود خصم سيتي مكس؟

جميع أكواد خصم سيتي ماكس يتم تفعيلها بعد التسوق وقبل تأكيد طلب الشراء، ويتم ذلك من خلال الرمز المتوفر أعلى هذه الصفحة، حيث يلزم فقط نسخ الكوبون وإضافته في خانة كود الخصم، وبعد لصق الكود اضغط على زر تطبيق الخصم.

يتم تفعيل كوبون ماكس على الفور، ولا تستغرق من وقتك بضع ثوانٍ، وفور تطبيق الخصم سوف يتم تعديل السعر على الفور، كي يدفع المتسوق المبلغ الجديد بعض الخصم فقط دون أي تكاليف إضافية.

طرق الدفع المتاحة لتفعيل كود خصم مكس

يدعم متجر سيتي ماكس كل السبل التي بشأنها أن توفر تجربة سهلة وبسيطة للمتسوقين، لذلك يعطيك مطلق الحرية في اختيار الوسيلة الأنسب لك من بين:

– الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية

– استخدام حساب باي بال

– السداد من خلال رصيد شكرنز

– الدفع نقدًا عند استلام الطلب

كل هذه الوسائل آمنة بنسبة 100% والبيانات تكون سرية ومشفرة لضمان حماية العملاء، أضف إلى ذلك إمكانية الدفع بأكثر من وسيلة للشراء من خلال كود خصم ماكس فاشون المميز.

على سبيل المثال، إذا كان لديك رصيد في حساب شكرنز ولكنه يكفي نصف قيمة الفاتورة فقط، فيمكنك استغلال هذا الرصيد المُدخر، ودفع الجزء المتبقي بأي وسيلة أخرى مناسبة لك.

كما يمكنك أيضًا استلام الشحنة من المتجر، وسداد المبلغ المستحق في المتجر، وعلاوة على ذلك فإن استلام الشحنات من المتجر يعفيك من دفع أي رسوم تتعلق بالشحن والتوصيل وما شابه ذلك.

ما هي خيارات الشحن لدى متجر ماكس؟

تتوافر فروع متجر ماكس في مختلف دول الوطن العربي، لذا فإن الوصول إليك في أي وقت ليس بالأمر الصعب، ولكن التوقيت يختلف من دولة لأخرى.

داخل حدود المملكة العربية السعودية يستغرق التوصيل قرابة يومين وكذلك في الإمارات العربية المتحدة، أما في مصر فإذا تم تأكيد الطلب قبل الساعة الواحدة ظهرًا فسوف تصلك الشحنة في اليوم التالي، وخلاف ذلك ستحصل على منتجاتك في غضون 48 ساعة.

كم تبلغ تكلفة الشحن من متجر سيتي ماكس؟

تختلف تكلفة الشحن والتوصيل طبقًا لقيمة الفاتورة وعنوان الاستلام؛ كما أوضحنا في فقرة سابقة أن الاستلام من المتجر يعني التحرر من أي رسوم إضافية.

ويمكنك كذلك الحصول على شحن مجاني عندما تتجاوز فاتورتك الحد الأدنى، وهو 400 جنيه مصري أو ما يعادلها من العملات الأخرى، وسوف تظهر لك كافة التفاصيل عند إرسال الطلب.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس