كود خصم ماكس جديد | رمز الكوبون (MX38) | خصم 50% الان

إذا كنت تود التسوق و الإبحار في عالم الموضة و الأزياء وتستمتع بخصم 50% و أكثر قم بزيارة متجر ماكس و استخدم كود خصم ماكس جديد

WX97

في ظل موجة التسوق الالكتروني الرائجة اهتم متجر كود ماكس باجتذاب العديد من العملاء و لفت انتباههم من خلال تطوير كافة المنتجات الأنيقة و العصرية ذات الماركات العالمية المختلفة , إلي جانب حرص المتجر أيضا بالفوز بالتعامل مع جميع فئات المجتمع , لذلك أطلق المتجر كود خصم ماكس جديد لضمان التسوق لكل العملاء مهما اختلفت ميزانيتهم بخصم يصل إلي 50% و أكثر ليكون الموقع بذلك قد نال رضا الجميع.

منتجات متجر ماكس

يوفر متجر ماكس العديد من المنتجات الخاصة بالأزياء و الموضة و التي تجعلك تظهر بإطلالة رائعة و تناسب جميع أفراد الأسرة و منها :ـ  منتجات الرجال :ـ من ملابس , أحذية , الحقائب و الإكسسوارات الخاصة بالرجال , الكابات و القبعات , ملابس الرياضة.

منتجات النساء :ـ  ملابس رياضية , عباءات , ملابس النوم , فساتين , إكسسوارات و ملابس للحفلات و السهرات , ملابس الحياة اليومية.

منتجات الأطفال :ـ  نحن نعلم جيدا ما تعانيه من أجل توفير أفضل إطلاله لطفلك الصغير لذلك يوفر المتجر جميع ما يلزم الطفل من عمر يوم إلي عمر 16 عام من ملابس ,ألعاب , أحذية و إكسسوارات بأقل الأسعار و أقوي العروض.

كيفية الشراء بكود خصم مكس ؟

يمكنك الآن التسوق خلال متجر ماكس و استخدام كود سيتي ماكس بكل سهولة , فقط عليك الدخول إلي المتجر و التجول بين أقسامه لاختيار ما يناسبك , بعد اختيار المنتج الذي تريد و التأكد من جميع تفاصيله من سعر و مقاس و لون و نحو ذلك قم بوضعه في سلة التسوق الخاصة بك , من ثم اختر كود خصم ماكس جديد و قم بلصقه في المكان المخصص له للتمتع بالعديد من العروض و الخصومات , و أخيرا قم بتأكيد الطلب بعد اختيار طريقة الدفع.

ما هي طرق الدفع المتاحة لمتجر ماكس ؟

يتيح الموقع عدة طرق للدفع لكي يترك للعميل حرية الاختيار من بينهم منها :ـ الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية ( فيزا كارد أو ماستر كارد ) , الدفع عن طريق الباي بال , أو الدفع نقدا عند استلام المشتريات , ويتم اختيار سيتي ماكس كود من المتجر قبل اختيار طريقة الدفع للتمتع بالخصم.

ما هي سياسة الشحن في ماكس ؟

يتميز متجر ماكس باستخدام خاصية الشحن السريع من أجل الحفاظ علي إرضاء العملاء , فإذا كنت تقيم داخل الإمارات العربية المتحدة في  مدينة عجمان أو الشارقة أو دبي سيتم شحن طلبك في اليوم نفسه و كذلك في المملكة العربية السعودية في الرياض و جدة و الدمام , بشرط أن تكون قد قمت بالطلب قبل الساعة 12 ظهرا , فيما عدا ذلك يصلك الطلب في اليوم التالي.

و تقدر قيمة رسوم الشحن ب 10 درهم إماراتي فقط إذا تخطت قيمة الطلبية 99 درهم , أما إذا لم تتخطي الطلبية هذه القيمة تكون رسوم الشحن 18 درهم , و هو بالتأكيد مبلغ بسيط جدا في مقابل استلام طلبيتك علي أعتاب المنزل.

لماذا يعد متجر ماكس الخيار الأول للعميل ؟

ـ يتميز متجر ماكس بعدة أشياء أهمها كود خصم ماكس جديد الذي يوفر للعميل الكثير من العروض و الخصومات التي تتعدي ال 50% علي جميع منتجات سيتي ماكس.

ـ يتيح الموقع سياسة استرجاع أو استبدال المنتج إذا كان به تلف أو عيب من عيوب الصناعة.

ـ يتيح الموقع خدمة الشحن السريع لكسب ثقة العميل.

ـ يقدم الموقع تشكيلة متنوعة من المنتجات الخاصة بالأزياء و الموضة من أرقي الماركات العالمية و التي يشملها كوبون max 2021 الذي يضمن لك الكثير من التخفيضات.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس