كود خصم ماكس اروى

كود خصم ماكس اروى | كوبون الخصم (MX38) | خصم 25% الان

خصومات حقيقية يتيحها المتجر لكافة الأشخاص من خلال كود خصم ماكس اروى الثري بقيمة 25% على كافة المنتجات الحصرية، تأكد من صلاحية الكود بنفسك.

WX97

كود خصم ماكس اروى متوفر الآن على تشكيلة الملابس الرسمية، والكود سوف يساعدك بشكل كبير في شراء أفضل الأزياء الملائمة لأوقات العمل بسعر مخفض وبسيط جداً مقارنة بالأسواق المنافسة    لمتجر سيتي المتميز، أما إذا كنت ترغب في شراء نوعيات أخرى من الملابس فيمكنك الاستفادة من كود خصم max 50  جديد المتوفر على كافة السلع المتاحة في الموقع الإلكتروني لمتجر سيتي الكبير.

كود خصم ماكس اروى على أقسام المتجر

يقدم موقع سيتي ماكس تشكيلة ولا أروع من الملابس والاكسسوارات والأحذية متوجة بـ كود خصم ماكس اروى المذهل، وتناسب تلك التشكيلة كافة الأحجام والمقاسات حيث يوفر المتجر منتجات تليق بالمقاسات الخاصة ليستطيع الجميع أن يتمتع بتخفيضات سيتي المذهلة طوال الوقت.

كود خصم ماكس اروى على تشكيلة دنيم

كود خصم سيتي جديد تمت إتاحته من قبل المتجر حالياً لكافة العملاء المميزين بقيمة خصم مجزية جداً تصل إلى 70% وأكثر على التشكيلة المدهشة دنيم، والتي توفر منتجات الملابس والأزياء الفخمة جداً مثل ( المعاطف والجاكيتات – الملابس العلوية – الجينز – البناطيل والليقنز – الفساتين والجمبسوت – التنانير)، كما يتم تقسيم كافة إلى المنتجات إلى فئات فرعية مثل التصميم والعروض لتسهيل عملية البحث عنها في موقع سيتي.

سياسة إرجاع المنتجات في متجر ماكس

أولاً : إرجاع المنتجات المصحوبة بـ كود خصم ماكس اروى للمتجر

حتى يتم إرجاع منتجات متجر سيتي ماكس المرفقة بـ رمز ترويجي سيتي ماكس  مرة أخرى إلى أحد فروعه الموجودة في العديد من الدول، يجب على العميل أن يتبع بعض الخطوات الرئيسية لتتم عملية الإرجاع بسهولة تامة، وتتضمن تلك الخطوات ما يلي :

1) ملء بيانات إيصال الإرجاع المرسل على البريد الإلكتروني لتحديد سبب الإرجاع.

2) زيارة أقرب فروع متاجر سيتي ماكس المعروفة لاسترجاع المنتج، ولا يشترط على الإطلاق نفس الفرع الذي تم شراء المنتجات من خلاله.

3) يرجى تعبئة المنتجات في العبوات الأصلية ذات الغلاف الأصلي لمتجر ماكس، وان تكون المنتجات مرفقة بالفاتورة وإيصال الإرجاع.

4) بعد أن يقوم عمال المتجر بفحص المنتجات والتأكد من ان حالتها سليمة، سيتم استرداد الأموال بالطريقة التي يرغب بها عميل متجر سيتي ماكس.

ثانياً : إرجاع المنتجات إلى الموقع الإلكتروني

عملية إرجاع المنتجات المدعومة بـ خصومات سيتي ماكس  تتطلب بعض الخطوات الإلكترونية على موقع سيتي، وتتمثل تلك الخطوات فيما يلي :

1) فتح الحساب الشخصي على موقع سيتي ماكس، وبعد ذلك يتم الانتقال إلى خانة استرجاع الطلبيات لتقديم طلب.

2) يجب تعبئة المنتجات في العبوات الأصلية والانتظار حتى يتمكن الموقع من استرجاعها، حيث يستغرق الشحن مدة من 3 أيام إلى 5 أيام.

3) يتم استرداد مبلغ الطلبية في خلال مدة من 4 أيام إلى 15 يوم كحد أقصى، ويتم استرداد الأموال عن طريق البطاقات الائتمانية أو قسائم الشراء.

ما هي طرق الدفع المتاحة على المتجر ؟

يمكن الدفع من خلال استخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات مدى، ويمكن الدفع نقدياً ايضاً عند استلام الشحنة.

هل يمكن تتبع الطلبية من سيتي ماكس ؟

يمكن تتبع طلبيات متجر سيتي عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، أو فتح لينك التتبع المرسل عبر البريد الإلكتروني.

كيفية فتح حساب في متجر سيتي ؟

يتم فتح حساب جديد في الموقع عن طريق كتابة البيانات الشخصية من الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور.

هل يتيح المتجر شحن مجاني ؟

نعم، يتم توفير خدمة الشحن المجاني على كافة الطلبيات المصحوبة بكوبونات تخفيض موقع سيتي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس