كوبون خصم max 50

كوبون خصم max 50 | كود الخصم (WX97) | توصيل حتي المنزل

WX97

استايلات شتوية جديدة يمكن الحصول عليها بخصم قد يصل لأكثر من ٢٥% من ماكس، اقتني الآن عزيزي العميل الملابس الرياضية والأحذية وأساسيات الشتاء والقمصان والجينزات والبناطيل الرياضية والتيشيرتات بأقل سعر من ماكس عند إدخالك لرمز كوبون خصم max 50 ، استغل خصومات ماكس الأربعاء الأبيض الكويت التي قد تصل ل٧٠% على جميع الأقسام وتسوق من الموقع.

كوبون خصم max 50 الجديد:-

عزيزي العميل هل تذهب كثيرًا للعمل وللسفر هنا وهناك وتحتاج أن تبدو دائمًا بأفضل مظهر؟ لا عليك فمع موقع ماكس سوف تجد تشكيلة واسعة ومميزة من أشيك الملابس تواكب أحدث صيحات الموضة والأزياء، يمكنك اختيار أي قطعة وتفعيل كوبون خصم max 50 عليها للاستمتاع بنسبة الخصم التي يقدمها.

كوبون خصم ماكس ١٥%:-

وصل حديثًا للموقع تشكيلات شتاء جديدة وحصرية مذهلة للغاية، متاح عليها خصومات متنوعة يقدمها متجر ماكس الكويت، تبدأ بخصم ١٠% عند التسوق بقيمة ٣٠ دينارًا كويتيًا لتصل إلى خصم سيتي مكس ١٥% وذلك عند التسوق بقيمة ٥٠ دينارًا كويتيًا، أسعار حقًا مذهلة تبدأ من ٢.٥ دينارًا دويتيًا على كل شيء، تسوق من ماكس الآن عزيزي واقتني ما تشاء بأقل تكلفة ممكنة.

تمتع عزيزي العميل بنسبة الخصم التي قد تصل لأكثر من ٥٠% التي يقدمها لك كوبون خصم max 50 عند إدخاله في نهاية عملية التسوق، احصل على أحذية أنيقة وملابس نوم مريحة وإكسسوارات وحقائب سفر بأقل سعر مع ماكس فاشون، ذلك المتجر الذي يُصنف كواحدٍ من أهم وأكثر المتاجر الإلكترونية التي يُفضل العملاء زيارتها للتسوق والشراء منها حول العالم.

كود خصم ماكس فاشون تويتر:-

اجعلوا من ماكس فاشون الخيار الأول لكم دائمًا عند تقريركم بالقيام بعملية تسوق عملاؤنا الكرام، وتأكدوا من تمتعكم بعروض وصفقات ومن ثم خدمات لا مثيل لها من خلال ماكس، فهو لا يسعى وراء كسب المال بقدر سعيه لإرضاء جميع العملاء؛ لذا دائمًا ما يوفر لهم كود خصم ماكس فاشون تويتر حتى يساعدهم في الحصول على معدل خصم على أي منتج يحصلون عليه من الموقع.

كيف يتسنى لِي إلغاء طلبي من ماكس؟

١-قم بتسجيل الدخول لحسابك عزيزي ثم انتقل إلى صفحة ” تفاصيل الطلب ” التي تتواجد في قسم ” حسابي “.

٢-قم بالنقر على الطلب الذي تريد إلغاؤه أو إلغاء منتجات منه.

٣-قم بتحديد السلع التي لم تعد تريدها سواء كانت مدعومة بـ خصم ماكس أول طلب .

٤-وأخيرًا قم بالنقر على ” إلغاء المنتجات المختارة “.

يُرجى العلم بأن أي كوبون خصم max 50 تم تطبيقه على منتج سيتم إرجاعه لا يمكن استخدامه تارةً أخرى في عملية شراء جديدة.

تنزيلات حتى ٤٠% على جميع أقسام ماكس فاشون الرجالية، هيا احصل عزيزي العميل على كوبون خصم max 50 وتسوق من المتجر الآن بأقل الأسعار.

هل يمكن جمع قسائم هدايا ماكس مع العروض الأخرى؟

لا عزيزي العميل حيث يمكن فقط استخدام قسائم الهدايا من ماكس على المنتجات الغير مُخفضَة.

ما هي الفئات المتوفرة من بطاقات هدايا ماكس الكويت؟

بطاقة هدايا ماكس متوفرة بقيمة ٥ أو ١٠ دينارًا كويتيًا ولا يمكن زيادة قيمة بطاقة الهدايا، لكن بإمكانك عزيزي العميل شراء أكثر من بطاقة.

ماذا ينبغي عليَّ أن أفعل في حال كان لديّ المزيد من الأسئلة؟

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو تعليقات أو اقتراحات يُرجى الاتصال بخدمة عملاء متجر ماكس من داخل الكويت أو المراسلة على الواتس آب على هذا الرقم 316-03-8.

متى سأستلم طلبي من متجر ماكس فاشون؟

في غضون يومين إلى ثلاثة أيام كأقل تقدير، وسوف يكون التوصيل مجانيًا للطلبيات التي تصل قيمتها ل٢٠ دينارًا كويتيًا فما فوق، أو سيتم دفع درهمين في حال عدم تعدي هذا المبلغ.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس