قسيمة سيتي ماكس

قسيمة سيتي ماكس | الرمز (MX38) | وفر المال! + شحن مجاني

لاننا مقبلون في الأيام القادمة على موسم عيد الفطر، وبه يزداد كثافة الإقبال على الملابس تحديدا، لذا طرح الموقع  قسيمة سيتي ماكس سارية لمدة شهر.

WX97

تعد قسيمة سيتي ماكس هي إحدى وسائل التخفيض التي يقدمها متجر ماكس فاشون لعملائه من أجل شراء المنتجات بسعر أرخص، و لكن هذا لا يتم في المناسبات و الأعياد فقط كما تفعل بعض المتاجر الأخرى، إنما يقدم متجر سيتي ماكس العروض و خصومات ماكس الخاصة به في جميع أوقات السنة، و ذلك حتى يساعد المواطنين على مواجهة موجة إرتفاع الأسعار التي يشهدها العالم الأن.

هل يتوفر لسيتي ماكس فروع على أرض الواقع؟

بكل تأكيد، فمتجر سيتي ماكس له أكثر من أربعمائة و ستة و ثلاثين فرعا في أكثر من ستة عشر دولة حول العالم، بحيث يكون لدى العميل خيارين إما أن المنتجات الخاصة به من أي فرع من الفروع القريبة لمنزله، و إما أن يشتري من خلال أون لاين من خلال الموقع و يستخدم قسيمة سيتي ماكس أثناء الشراء.

فكثيرا من المتاجر الإلكترونية الأن لا توفر فروعا لها على أرض الواقع، فبذلك لن يستطيع العميل إرجاع المنتج المدعوم بـ كوبون خصم ماكس إذا كان به عيوب، كما لا يمكنه أيضا مشاهدة السلعة على الطبيعة، و هذا الأمر يقلل كثيرا من إقبال المواطنين على الشراء من مثل هذه المتاجر.

هل يمكن لي شراء ملابس لأطفالي من موقع سيتي ماكس؟

بالتأكيد، فبالإضافة إلى أن المتجر يقدم ملابس و اكسسوارات للسيدات و الرجال، و يقدم أيضا مجموعة من المستلزمات الخاصة بالمنزل، فهو يقدم أيضا قسم خاص بملابس و إحتياجات الأطفال، و ذلك حتى يكون موقع سيتي ماكس هو متجر واحد لجميع أفراد العائلة، و قسم الأطفال داخل ماكس فاشون يحتوي على فئتين رئيسيتين هما:

1- فئة ملابس البنات: و هنا يتوفر جميع الملابس الخاصة بالفتيات الصغيرات منذ سن الولادة و إلى أن يصبحن فتيات في سن المراهقة، حيث يضم مجموعة من الفساتين و التنورات و البيجامات و البناطيل المناسبة للبنات، فإذا كنتي أم لطفلة إستخدمي قسيمه ماكس عند شراء الملابس الخاصة بها.

2- فئة ملابس الأولاد: و يقدم المتجر الملابس الخاصة بالأطفال الذكور في نفس السن السابق ذكره، فهو يحتوي على بناطيل و قمصان و تيشرتات للأطفال و لكن بتصميمات مختلفة عن ملابس الفتيات، و يوفر سيتي ماكس خصومات كبيرة على هذه الملابس.

3- مستلزمات الأطفال: أما في هذه الفئة فيمكن لكي أن تشتري منها سواء كنتي أم لطفلة أو لطفل، و ذلك لأن هذه الفئة تحتوي على أدوات الإطعام و أدوات الإستحمام و بعض الألعاب الخاصة بالأطفال، و بإمكانك إستخدام خصم ماكس الخاص بـ قسيمة سيتي ماكس عند شراء أي سلعة من هذه الفئة.

ما الجديد الذي تم إضافته في قسم الأحذية بسيتي ماكس؟

من المعروف أن قسم الأحذية الموجود على موقع سيتي ماكس الإلكتروني يضم تشكيلات مختلفة من الأحذية لمختلف أفراد الأسرة، سواء كانت أحذية رياضية أو أحذية جلدية من أفضل الماركات العالمية الموجودة في الأسواق حاليا، و لكن المتجر قام بإضافة فئات جديدة إلى هذا القسم و هم:

جزء كامل خاص بالجوارب المصنوعة من أجود أنواع الأقطان، و تتميز هذه الجوارب بأشكالها المتنوعة التي تناسب الرجال و النساء، كما قام بتوفير أيضا جوارب للأطفال ذات رسومات خاصة للأطفال، كما وفر أيضا “سيتي ماكس” جزء خاص للأدوات الخاصة بتنظيف و تلميع الأحذية، و كل ذلك موفر له كود ماكس بجانب ماكس كوبون ليتمكن العميل من شرائهم بسعر أرخص.

قسيمة سيتي ماكس

قسيمة سيتي ماكس

ما هو البرنامج الخاص بدعوة الأصدقاء على موقع ماكس؟

بالإضافة إلى أنك تستطيع تقديم قسيمه ماكس لأي من أصدقائك المقربين ليشتري بها ما يحتاج من المتجر، فأنت تستطيع أيضا دعوة جميع أصدقائك للشراء من داخل متجر سيتي ماكس و الإستمتاع بالعروض و الخصومات الكبيرة التي يطرحها الموقع، فمها كان عدد أصدقائك فبإمكانك دعوتهم من خلال الموقع.

و من خلال هذه الدعوات التي ترسلها لأصدقائك، سوف يتم إضافة مبالغ مالية في محفظتك الشخصية الموجودة على الموقع، بحيث تستطيع شراء مزيدا من منتجات سيتي ماكس، و لكن كيف ستتم هذه الدعوة؟ فتابع معنا حتى تتعرف على طريقة إرسالها.

كيفية دعوة أصدقائي للشراء من “سيتي ماكس”؟

هذا الأمر يمكن لك القيام به بطريقة سهلة و بسيطة و هي:

-أولا يجب أن يكون لديك حساب على موقع سيتي ماكس، و إذا لم يتوفر قم بإنشائه بنفسك عن طريق كتابة البيانات الشخصية لك.

-ثم الدخول على هذا الحساب و التوجه إلى صفحة دعوة الأصدقاء الموجودة على حسابك الشخصي، و بعد ذلك قم بنسخ رابط الدعوة الخاص بك.

-و بعدها قم بمشاركة هذا الرابط في جميع التطبيقات التي تمتلك حسابات عليها أمثال: الفيس بوك و الإنستجرام و التويتر.

-و بمجرد إستعمال أحد أصدقائك لهذا الرابط و شراء منتجات من المتجر و إستخدام ماكس كوبون سيتم إضافة نقاط رصيد في محفظتك على الموقع.

ما هي أفضل طريقة لإستخدام قسيمة سيتي ماكس؟

في البداية يجب تجميع كل السلع التي تريد شرائها في الخانة الخاصة بالمشتريات، و التي ستجدها على شكل سلة تسوق في أقصى يسار الصفحة، ثم بعد ذلك تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالمعاملات المالية، و التي تجد فيها شريط خاص بقسائم الشراء.

و في هذا الشريط قم بوضع رمز قسيمة سيتي ماكس او كوبون خصم سيتي ماكس ثم إضغط على تم، حتى تلاحظ الفرق في إجمالي الفاتورة قبل إستخدام قسيمة سيتي ماكس و بعد إستخدامها، ثم بعد ذلك قم بتحديد كيفية إستلامك للمشتريات، هل ستقوم بإستلامها من فروع المتجر أم تريد أن تصل لك حتى مكان منزلك.

فإذا قمت بإختيار شحن و توصيل المنتجات إلى منزلك، فيجب أن تقوم بكتابة العنوان التفصيلي للمنزل الخاص بك، و ذلك حتى يستطيع مندوب التوصيل أن يصل إلى منزلك بسهولة، ثم بعد ذلك قم بتحديد طريقة سداد ثمن المشتريات، ثم إضغط على إنهاء الشراء.

هل يتوفر خدمة عملاء خاصة بمتجر سيتي ماكس؟

بالطبع نعم، فموقع سيتي ماكس كما نعلم أنه من المتاجر التي لها عدد فروع كبيرة، و ذلك فقد قام بتوفير عدد كبير من موظفين خدمة العملاء حتى يتمكنوا من خدمة هذا الكم الكبير من العملاء، فمن بين الخدمات التي تقوم خدمة عملاء سيتي ماكس هي:

تعريف العملاء بطبيعة المنتجات المعروضة على الموقع و مدى جودتها، كما تخبر العملاء أيضا بأحدث كود خصم ستي مكس وايضا قسيمة سيتي ماكس و كيفية إستخدامها، و أيضا ما هي السلع التي يستطيع العميل شرائها بإستخدام قسيمة سيتي ماكس، هذا و العديد و العديد من الخدمات التي يقوم بها موظفين خدمة العملاء.

و تستطيع التواصل مع هذه الخدمة من خلال أكثر من طريقة منها: أرقام الهواتف الخاصة بموقع سيتي ماكس التي تتبع دولتك، فالمتجر يخصص رقم تليفون خاص لكل دولة من الدول الستة عشر المتوفر بها فروع للمتجر، و البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر، و بإستخدام علامة الدردشة و التي ستجدها باللون الأزرق في يمين الصفحة، أو عن طريق أرقام تطبيق الواتس أب التي خصصها المتجر لهذا الأمر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس