قسيمة خصم سيتي ماكس

قسيمة خصم سيتي ماكس | الرمز (MT505) | وفر المال! + شحن مجاني

اختر لنفسك المكان الأفضل الذي يناسب ذوقك المميز ويقدم لك أفخم التصاميم، ويعتبر موقع ماكس هو الموقع الأفضل الذي يوفر لك قسيمة خصم سيتي ماكس.

WX97

قسيمة خصم سيتي ماكس

عليك أن تدرك أن قسيمة خصم سيتي ماكس ليست للترويج وجذب العملاء، بل إنها فعالة بالفعل علي منتجات ماكس الراقية، ويمكنك استخدام تلك القسيمة عند زيارة الموقع والحصول علي خصم ماكس المتوفر بداخلها من خلال تفعيلها في المكان المخصص لها علي الموقع.

خصم 20% علي طلبك الاول من موقع ماكس :

استخدم قسيمة خصم سيتي ماكس عند التسوق من الموقع لاول مرة لتحصل علي خصم 20% علي سعر طلبيتك، وتذكر أن تقوم بتفعيل القسيمة مباشرة بعد تأكيد الطلب حتي تحصل علي التخفيض الحصري قبل الدفع وتدفع القليل من إجمالي السعر، فبادر بالشراء من منتجات سيتي ماكس لتحصل عليها بالسعر المذهل الذي تبحث عنه في كل مكان.

كيف احظى بخدمة توصيل مجانية في موقع ماكس؟

قم بشراء منتجات بقيمة 200 ريال سعودي وسيقوم الموقع بتوصيلها الي عنوانك الشخصي بشكل مجاني، حيث أن هذه هي القيمة المحددة للطلبيات التي يتم توصيلها مجانا داخل موقع ماكس، ولكي تحقق هذا الهدف ويصل سعر منتجاتك الي هذه القيمة ليتم توصيلها الي منزلك بدون اي رسوم استخدم قسيمة سيتي ماكس لكي تشتري بأسعار معقولة وتتمكن من شراء كل أغراضك كاملة.

متي يتم التوصيل في موقع ماكس؟

يتم الإعداد لشحن جميع الطلبيات علي موقع سيتي ماكس بمجرد التأكيد وسداد المبلغ المطلوب، فعندما تؤكد عملية الدفع وتصل إليك الرسالة علي هاتفك سيتم تجهيز طلبك وشحنه الي عنوانك في أسرع وقت، وعادة ما تستغرق شركة الشحن 3-5 أيام فقط لتوصيل الطلبيات المكللة بـ اكواد سيتي ماكس إلي عناوين العملاء.

منتجات ماكس المتنوعة :

1- يتوفر منتجات خاصة بالرجال مثل الملابس والأحذية والحقائب والاكسسوارات ولوازم المنزل وتشكيلات مختارة أيضا يوفرها الموقع، وكل ذلك يتوفر داخل قسم الرجال الذي يضم عدداً كبيراً من الأقسام الفرعية أيضا ليتسني لك الحصول علي منتجاتك بسهولة، وباستخدام قسيمة ماكس واحدة تستطيع الشراء من كل هذه المنتجات بأقل الاسعار.

2- تختلف منتجات ماكس ما بين مستلزمات النساء والرجال والأطفال أيضا، فداخل قسم النساء يوجد سلع متعددة من ملابس وحقائب ولانجيري وملابس الحمل والشراء من تشكيلة مختارة يقدمها المتجر تتماشي مع احدث صيحات الموضة، وهذه المنتجات ساري عليها قسيمة خصم سيتي ماكس بتخفيضات مدهشة لا تقل عن 30%.

اواجه مشكلة في تفعيل قسيمة موقع سيتي ماكس، ماذا أفعل؟

في حين واجهت اي مشكلة في تفعيل كود خصم سيتي ماكس فعال  او قسيمة خصم سيتي ماكس لا تقم بإنهاء عملية التسوق وتخسر فرصة هذا الخصم العالي بل تواصل مع خدمة عملاء ماكس من خلال وسائل التواصل المتاحة علي الموقع، وستقدم لك الخدمة أفضل خدمات الدعم وتقوم بحل أي مشكلة تزعجك سواء صعوبة في تفعيل القسيمة أو صعوبة في الحصول علي اي منتج أو أي مشكلة أخري.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس