فساتين سيتي ماكس

فساتين سيتي ماكس | انسخ الكود (MX38) الان

يوفر موقع سيتي ماكس افضل الخامات الحصرية للازياء لفساتين سيتي ماكس التي تكون من خلال افضل مصممي العصريين لمشاهير العالم انسخ الكود (MX38) الان

WX97

فساتين سيتي ماكس لتتألق كل سيدة وفتاة وطفلة بإطلالة أنيقة عصرية مواكبة لأحدث صيحات الموضة، يوفر عليك موقع ماكس فاشون عناء البحث عن فساتين ذات جودة عالية وألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الوقت، حيث تتوفر تشكيلة واسعة من الفساتين بقصات وموديلات مختلفة أيضا تتوفر جميع المقاسات لمختلف الفئات العمرية كما يقوم الموقع بمنحك معلومات وإرشادات خاصة بالعناية بها،  تتميز فساتين سيتي ماكس ووفقا الي تخفيضات ماكس بأنها منسوجة من خامات ممتازة فخمة من الأنواع المريحة أثناء الارتداء.

فساتين سيتي ماكس للمناسبات المختلفة: 

تستطيعين عزيزتي أن تختاري لك ولطفلتك أو ابنتك مجموعة من الفساتين من أفضل المنسوجات بمختلف القصات وارقى التصاميم والألوان تكون مناسبة للأعياد وللسهرات والاجتماعات العائلية لتتمتعي بإطلالة مختلفة في كل مناسبة.

تسوقي لطفلتك الرضيعة فستان بلمسة ناعمة على بشرتها الرقيقة من نسيج القطن هذا الفستان أنيق وعصري يأتي بأكمام طويلة وقبعة ومزين بطبعات أزهار.

تألقي سيدتي مع فستان بارز الملمس من نسيج البوليستر بطول متوسّط مصمم بلمسة مضلّع بأربطة لتزيد من أناقة الفستان مع أكمام طويلة وياقة عالية.

مقاسات فساتين سيتي ماكس: 

تتوفر في  متجر ماكس فاشون جميع المقاسات لمختلف الفئات العمرية من البنات المولودات حديثا حتى تصبح فتاة شابة وام، ولان ماكس فاشون يهتم كثيرا بعملائه ويعتني بأناقتهم فلا داعي لان تبحثي عن محلات توفر لك فساتين بمقاسات كبيرة لأن ماكس فاشون اهتم كثيرا بأناقة السيدات التي لا تتوفر مقاسات كبيرة لهن.

تستطيعين الحصول على فستان كاروهات مُصمّم بطابع عصري يواكب الموضة العالمية يأتي بمقاسات كبيرة  يتميز بأكمام طويلة تثبيت بأزرار لاختيار الطول المطلوب، ويحتوي على أربطة حول الخصر لمظهر أنيق، كما يتميّز بقماشه الناعمة  بمزيج من نسيج البوليستر لتتمتعي براحة طوال اليوم.

أسعار فساتين سيتي ماكس :

أسعار الفساتين في العادة تكون في متناول الجميع كما يمكن لكي أن تحصلي عليها بسعر أقل وقت العروض والتخفيضات اغتنمي فرصة التخفيضات وتسوقي ما يحلو لك ولطفلتك من الفساتين لجميع مناسباتك، تستطيعين تسوق فستان طويل  مقلم بحزام رباط مصمم بقصة عصرية بمقاسات كبيرة بسعر 35 ريال بعد خصم 41%.

أما الألوان المتوفرة من فساتين سيتي ماكس تتعدد الألوان للفساتين لتناسب ذوق كل سيدة وفتاة فاللون أصبح جزء لا يتجزأ  من أناقة كل سيدة لأن الألوان تعمل على جذب نظر الجميع وتترك أثرا في النفس يشعر بالراحة عند الارتداء وتتوفر أيضا اكسسوارات فساتين سيتي ماكس  

لإضافة لمسة أنيقة جميلة على الفستان لابد من اكسسوار فعندما تقومين بشراء فستان من سيتي ماكس انتقي له افضل أنواع الاكسسوارات والمجوهرات التي تناسبه، لذلك فقد قام ماكس فاشون بتوفير تشكيلة جذابة وخصص لها قسما من ضمن الأقسام تضم تشكيلة من المجوهرات ذات الألوان المتعددة والأساور والأقراط والخواتم المختلفة والساعات المرصعة والملونة بتصاميم جذابة كذلك  يتوفر اكسسوارات شعر مختلفة انيقة وجذابة، ولزيادة أناقتك بارتداء فستان واكسسوارات ماكس فاشون وفر لك كذلك حقائب يد صغيرة من ماركات مشهورة لتحظي بإطلالة مميزة . 

 

  الحصول على فساتين سيتي ماكس: 

أمامك طريقتين للحصول على أجمل الفساتين اما عن طريق التسوق التقليدي من محلات وموقع سيتي ماكس وهذه الطريقة تتميز ببعض المشقة والعناء، أما الطريقة الأخرى فتستطيعين الحصول على فستان جميل وأنت في منزلك في اي وقت تشائين بمجرد الدخول إلى موقع ماكس فاشون واختيار المناسب لكي وحددي المقاس واللون والعدد ومن ثم قومي بوضعه في سلة التسوق واختياري طريقة الدفع المناسبة لكي وسوف يصلك الفستان عبر خدمة الشحن السريع.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس