فساتين سيتي ماكس 25

خصومات حتى 25% على ارقى فساتين سيتي ماكس

يمكنك الآن الحصول على ارقى فساتين سيتي ماكس بسعر اقل بنسبة 25% و ذلك عند التسوق من متجر ماكس باستخدام كوبونات الخصم المتنوعة

WX97

إن أكبر و اشهر قسم في متجر سيتي ماكس هو ذلك المخصص بالملابس و الذي يعرض الكثير و الكثير من الأزياء و التصاميم النسائية بما في ذلك فساتين سيتي ماكس ، و ستتمكنين من اقتناء أفضل و أروع الفساتين لك و لصغيرتك و التي تواكب الموضة العالمية بأحسن الأسعار و عروض سيتي ماكس الهائلة .

تصاميم فساتين سيتي ماكس:

في اقسام متجر سيتي ماكس الخاصة بملابس النساء و الفتيات ستجد قائمة طويلة من الموديلات و القصات المختلفة للفساتين المصممة بكل حرفية و مهارة من طرف مصممين محترفين ليوفروا لكل أنثى الفستان الأمثل لكل المناسبات و الأيام المختلفة: فساتين طويلة و محتشمة ، فساتين قصيرة، فساتين بأكمام و بدون أكمام، فساتين بياقة و بدون ياقة، فساتين السهرة و الحفلات، فساتين شتوية، فساتين رياضية، فساتين بقطعتين…….

مقاسات فساتين ماكس:

لكل فتاة و امرأة، أيا كان سنك او مقاسك ستعثرين على ما يناسبك من فساتين سيتي ماكس المميزة و التي تحرص على إرضاء و تلبية طلبات كل عميلاتها حتى منهن الجميلات ممتلئات القوام و اللواتي كثيرا ما يجدن صعوبة في إيجاد الفستان و القصات المناسبة للأجسامهن، مع فساتين سيتي ماكس لن تواجهي أي مشكل فمتجر سيتي ماكس يخصص قسماً كاملا خاص بملابس المقاسات الكبيرة بما في ذلك الفساتين.

و ايضا في ما يخص الفتيات ، لرضيعتك او صغيرتك من سن 0 سنة الى 16 سنة ستجدين لها الفستان المناسب بالتصميم و اللون الذي يناسب هذه الفئة، دون أن ننسى الخامات، ففساتين سيتي ماكس تصنع بخامات عالية الجودة بحيث أن الفستان لا يبلى و لا تزول ألوانه بسبب الغسل أو الكي أو غيرها من العوامل.

أسعار فساتين ماكس:

من المعروف على متجر سيتي ماكس الشهير تميزه بطرح أسعار تنافسية على كل منتجاته و سلعه ، فستجدين الفساتين بأسعار جد مناسبة تحترم القدرة الشرائية لمختلف فئات المجتمع. هذا إضافة الى توفر العروض و تخفيضات سيتي ماكس الخاصة بفساتين سيتي ماكس و التي يوفرها محل ماكس بشكل دوري طوال اسابيع السنة و بنسب تخفيض قوية ، و نجد هذه العروض على شكل كوبونات أو رموز خصم أو عروض ترويجية و تنزيلات، لتتمكني من الحصول على الفستان المثالي بالسعر المثالي.

زيني اطلالتك بإكسسوارات تناسب فستان سيتي ماكس:

لتكتمل أناقتك و تكوني جاهزة مع فستان سيتي ماكس لاي مناسبة، يضع متجر سيتي ماكس بين يديك قائمة طويلة من الخيارات اللامتناهية من الاكسسوارات و الأحذية التي تتماشى مع أي موديل أو قصة اخترتيها

الأحذية : ستجدين كل التصاميم و المقاسات المختلفة التي تبحثين عنها، فاذا اخترت فستان سيتي ماكس للسهرة ، ستجدين موديلات رائعة من احذية المناسبات و الكعوب العالية تتلائم مع فستانك مهما كان لونه، و كذلك الامر لباقي الاطلالات التي ستتمكنين من اكمالها بالحذاء الأمثل

و الامر كذلك بالنسبة للصغيرات الجميلات ، حيث ستجدين الحذاء المناسب لفستان ابنتك و المناسب لسنها و مقاسها.

الاكسسوارات: الاكسسوار هو جزء هام من المظهر، و لكل فستان من فساتين سيتي ماكس اختاري ما يناسبك من مجوهرات او أحزمة أو قبعات أو ……. لتبرزي اناقتك و تكملي اللوك المناسب ليومك أو مناسبتك.

الفستان هو رمز الانوثة و الجمال ، تأنقي مع أروع الفساتين المقدمة لك من متجر سيتي ماكس العالمي و المصممة بكل حب و عناية خصيصا لك، ابقي على اطلاع على أحدث كود خصم سيتي ماكس و أقواها و التي يقدمها لك المتجر على فساتين ماكس و احصلي على فرصتك للتميز.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس