سيتي ماكس نجران

سيتي ماكس نجران – انسخ الكود (MX38) الان

من الان سوف يتمكن الاهالي في مدينة نجران من اختيار ملابسهم من ارقي الماركات عندما يقوموا بالتسوق من متجر سيتي ماكس نجران الجديد انسخ الكود (MX38) الان

WX97

من الان سوف يتمكن جميع الاهالي في مدينة نجران من اختيار ملابسهم من ارقي الماركات ، و سيرتدون احذية من اشهر البراندات ، و سيستخدمون افخم العطور و هذا غير مميزات اخري سيستمتعوا بها عندما يقوموا بالتسوق من متجر سيتي ماكس نجران .

نعم فالان اصبح متوفرا فرعا جديدا انضم الي سلسلة فروع سيتي ماكس الشهيرة التي تعرض اجمل و ارقي المنتجات لاغلب البراندات العالمية ، و اصبح مقره في مدينة نجران ليشهد ذلك توسعا جديدا لاسم سيتي ماكس علي اراضي المملكة العربية السعودية بعدما ظهر قبله متجر سيتي ماكس ينبع ؛ و المتجر يوفر السعادة لكل الاسرة اذ لديه كل المستلزمات المحببة و الهامة لكل عنصر منهم ؛ فالرجال يكونوا في قمة الشياكة عندما يتسوقوا من متجر سيتي ماكس نجران ، و السيدات يتمتعن بالاناقة و الجمال عندما يشترين احتياجاتهن من متجر سيتي ماكس بنجران ، و حتي الاطفال يكونوا في اوج فرحهم عندما يأخذهم الاب و الام الي متجر سيتي ماكس بنجران لان هناك يجدون اجمل الملابس لهم و الالعاب الممتعة و اكسسواراتهم الخاصة و اشياء اخري من حق اي طفل الحصول عليها .

لذا لا تحرموا انفسكم من تلك التجربة الرائعة و تعالوا الان جميعا كاسرة واحدة سعيدة حتي تتسوقوا من متجر سيتي ماكس نجران و تشتروا ما يعجبكم من افضل اللوازم خاصتكم .

ما المنتجات المتوفرة لدي متجر سيتي ماكس نجران ؟؟؟

و كل ما تتخيلوه من مستلزمات للمنزل فهي موجودة لدي متجر ماكس فاشون نجران ، و الان سوف نتحدث معكم عن انواع المنتجات المتوفرة لدي المتجر بنجران و كيف انه مركز تجاري متكامل .

  • ادوات المطبخ بالكامل بما في ذلك اجهزة تحضير الطعام الحديثة من براون و فيليبس و جيباس و توشيبا و ماركات اخري عالية الجودة مثلهم تجدونها لدي متجر سيتي ماكس نجران .
  • الافران الكهربائية و الميكروويف و اواني الطعام و ادوات تنظيف المنزل سوف تحصلي عليها كربة منزل من سيتي ماكس نجران .
  • ملابس اطفالك و لوازمهم طوال فترة المدرسة و حقائبهم و العابهم متوفرة لكل اب و ام عند متجر سيتي ماكس نجران .
  • عطور المرأة و اكسسواراتها و احذيتها و ما تحبه من بلايز و فساتين و افرولات و لانجري و ملابس داخلية اصبح بامكانها ان تختارها من متجر سيتي ماكس نجران .
  • بدل الرجل و قمصانه و البناطيل و الساعات و النظارات و رابطات العنق و الاحذية و العطور يوفرها له بالكامل متجر سيتي ماكس نجران .

فكل هذا و اكثر متوفرا باكبر تشكيلة من الموديلات و باروع الالوان من ارقي ما في العالم من ماركات لدي متجر سيتي ماكس بنجران ، و لهذا فالذهاب له و التسوق به اصبح فرصة رائعة تلبي كل احتياجات الاهالي في مدينة نجران الذين اصبحوا يبتاعون مختلف اغراض المنزل من نفس المكان .

عروض متجر سيتي ماكس نجران

و يستمر متجر سيتي ماكس نجران علي تقديم عروض و خصومات للزبائن عند الشراء ؛ و لذا تعالوا الي المكان الان و احصلوا علي خصم 50 ريال علي الطلبية اذا قمتم بشراء منتجات تعدي مجموعها التكلفة التي يحددها المتجر للخصم ، و غير هذا فمتوفر الان كود ماكس فاشون 15 % علي سلع كثيرة .

و كما تتواجد عروض افضل من متجر سيتي ماكس نجران و خصوصا علي الشنط و الاحذية ؛ لذا فكل المهتمين بالموضة فعليهم التوجه فورا الي المتجر .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس