تنزيلات ماكس 20

خصومات حتى 20% من سيتي ماكس انستقرام

يمكنك الآن الحصول على خصومات هائلة تصل حتى 20% على الكثير المنتجات المتوفرة على صفحة سيتي ماكس انستقرام و التي تتميز بجودتها العالية

WX97

من منا لا يملك حساباً على منصة الانستقرام، هذه المنصة التي يفضلها الكثير لسهولة التواصل عبرها ، لهذا استحدث القائمون على متجر سيتي ماكس صفحة سيتي ماكس انستقرام لتسهل على العملاء الاطلاع و الاتصال و التسوق من متجر سيتي ماكس الشهير.

متجر سيتي ماكس:

اهتمت إدارة متجر سيتي ماكس بالمتسوق العربي و وجهت تركيزها على الخليج العربي بالضبط أين افتتحت اول فرع للمتجر بالإمارات العربية المتحدة سنة 2004 ، لتنتشر في كل أجزاء المنطقة و تنجح في استقطاب اعداد هائلة من الزبائن الذين وجدوا في محلات سيتي ماكس المنتج الأفضل بالسعر الأمثل.

دائما و في اطار التسهيلات و الخدمات الممتازة التي تسعى إدارة متجر سيتي ماكس توفيرها لزبائنها، تم اطلاق موقع الكتروني للمتجر يختصر عليك الوقت و الجهد مع توفير كوبون خصم ماكس بحيث ستتمكن من التسوق في أي ساعة و من أي مكان، ليس هذا فقط بل و وضعت صفحات للتواصل الاجتماعي في خدمتك .

كيفية الاشتراك في سيتي ماكس انستقرام:

لاغتنام الفرص المغرية التي يوفرها لك متجر سيتي ماكس ، الامر جد بسيط : اما ان تبحث عن صفحة المتجر من خلال خاصية البحث من حسابك على الانستقرام ، او يمكنك الدخول اليها بكل سهولة عبر زيارة الموقع الالكتروني لمتجر سيتي ماكس اين ستجد ايقونة تطبيق انستقرام، بالضغط عليها ستنقلك مباشرة الى سيتي ماكس انستقرام.

بعد ان تصبح من متابعي صفحة سيتي ماكس انستقرام، سيصلك كل جديد من عروض سيتي ماكس و خدمات و مفاجآت يطرحها المتجر اول بأول.

مواصفات سيتي ماكس انستقرام:

باعتبار تطبيق انستقرام من أفضل الوسائل التي تمنح لمستخدميه إمكانية تنزيل الصور و الفيديوهات، توفر لك صفحة سيتي ماكس على انستقرام صورا بجودة عالية لكل السلع و المستحضرات التي يعرضها المتجر مع توفير ادق التفاصيل التي تخص كل منتج و سيتم ابلاغك تلقائيا عند تنزيل أي صور على الصفحة ، إضافة الى إمكانية التواصل و بعث الرسائل.

كما ان سيتي ماكس انستقرام يسمح للجميع مهما كان الجهاز الذي يمتلكه كل منهم من التواصل و الاطلاع على كل مستجدات سيتي ماكس، فتطبيق الانستقرام يعمل بكفاءة و فعالية على كافة أنظمة التشغيل للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية إضافة الى الحواسيب المكتبية.

الفرص المتاحة من سيتي ماكس انستقرام:

  • ستصلك اشعارات و تنبيهات بكل المستجدات كالتخفيضات و اكواد خصم ماكس مثلاً ، فور طرحها
  • سيتم اعلامك بوصول أي سلع و منتجات جديدة يوفرها لك متجر سيتي ماكس في أقسام مختلفة:
  • الملابس باختلافها للنساء و الرجال و الأطفال ( ملابس موسمية للشتاء و الصيف، ملابس رياضية، ملابس رسمية، ملابس كاجوال، ملابس النوم، ملابس داخلية ….)
  • أحذية ( صنادل، كعوب عالية، أحذية رياضية، أحذية كاجوال، شباشب ….)
  • اكسسوارات ( قبعات ، قفازات، نظارات شمسية ، تشكيلة مجوهرات، احزمية بتصاميم و خامات مختلفة، حقائب و محافظ ….)
  • مواد العناية الشخصية و مستحضرات التجميل من شركات عالمية رائدة مثل غارنييه، ماكس فاكتور، بورجوا، ريميل لندن و غيرها و التي توفر لك أحسن المنتجات المختلفة ( معطرات، مرطبات، ميك آب، منتجات الاستحمام ، صبغات الشعر…..)
  • مستلزمات و أغراض المنزل ( أدوات، اواني، مفروشات، أغطية و بطانيات…)
  • اختيار كل ما تحتاجه من سلع و بضائع، و الانتقال مباشرة لموقع سيتي ماكس لتكمل خطوات عملية الشراء بكل سهولة و سرعة
  • الاطلاع على مختلف عناوين و مواقع فروع متجر سيتي ماكس
  • التواصل المباشر مع إدارة المتجر عبر من خلال الرسائل عبر سيتي ماكس انستقرام في حال وجود أي استفسار او مشكل

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس