سيتي ماكس الطائف

خصومات حتى 30% من فرع سيتي ماكس الطائف

قم الآن بزيارة فرع سيتي ماكس الطائف حتى تتمكن من شراء جميع احتياجاتك بخصم يصل حتى 30% و خاصة على ملابس الشتاء التي تتوفر حاليًا

WX97

خصومات من موقع سيتي ماكس الطائف مذهلة

يعتبر سيتي ماكس الطائف من بين الفروع الهامة لمتجر سيتي ماكس في المملكة العربية السعودية حيث يتوفر اليوم لمتجر سيتي ماكس الكثير من الفروع المختلفة على مستوى المملكة والتي تضم جميع المنتجات التي يتم عرضها عبر موقع سيتي ماكس أون لاين، كل ما عليك هو الدخول على سيتي ماكس الطائف ومن ثم البحث عن المنتجات التي تود الحصول عليها وشرائها على الفور حيث يضمن لكم المتجر أن جميع المنتجات التي يتم عرضها من خلاله بخامات وجودة عالية كما أن المنتجات تم تصميمها على يد أفضل المصممين على مستوى العالم بأسعار لا يوجد لها مثيل.

الشراء من سيتي ماكس الطائف

حتى تتمكن من الشراء من خلال متجر سيتي ماكس الطائف عليك أتباع الخطوات التالية بهدف الحصول على أفضل المنتجات بأسعار لا يوجد لها مثيل، حيث توفر شركة سيتي ماكس جميع المنتجات بأسعار تتناسب مع العملاء خاصة من خلال كوبونات الخصم أو من خلال وضع المزيد من العروض والخصومات على المنتجات التي يتم عرضها من خلاله، وعن الخطوات الخاصة بالشراء عبر متجر ماكس فاشون فهي على النحو التالي:

  • تسجيل الدخول على موقع سيتي ماكس أون لاين حتى تتمكن من الحصول على كافة العروض والخصومات التي يتم تقديمها من المتجر كل فترة.
  • إذا كنت تعلم الاسم الخاص بالمنتجات من الأفضل أن تقوم بالدخول على الموقع ووضع اسم المنتج في محرك البحث المتوفر على المتجر وسوف يتم عرض المنتج على الفور، وفي حالة إن كانت تلك هي التجربة الأولي للتسوق على المتجر عليك الدخول على جميع الأقسام والتعرف على المنتجات التي يتم عرضها من خلاله.
  • بمجرد أن تستقر على منتج ما من الأفضل أن تقوم بفتح الصفحة الخاصة به ومن ثم التعرف على الألوان والقياسات وغيرها من الأشياء التي تخص المنتج ومن ثم وضعه في عربة التسوق إن كان مناسب لك.
  • بعد الانتهاء من جولتك داخل المتجر كل ما عليك هو فتح عربة التسوق على أن تقوم بمراجعة جميع المنتجات التي ستقوم بشرائها للمرة الأخيرة.
  • إن توفر لديكم كوبون خصم ماكس من الأفضل استخدامه في تلك الحالة على أن تقوم في النهاية باختيار طريقة الدفع المناسبة لكم.
  • ملء الاستمارة الخاصة بشراء المنتجات على أن تحتف بها في النهاية حتى تقوم بالشكوى بها في حالة تأخر المنتجات أو وجود مشكلة ما على أن تقوم وضع البيانات الخاصة بكم وأيضا رقم الهاتف للتواصل معك عند وصول المنتجات.

تبديل وإرجاع المنتجات عبر سيتي ماكس

متجر سيتي ماكس من بين المتاجر الإلكترونية الموثوق بها والتي تقدم الكثير من المميزات والخدمات إلى العملاء والتي من بينها إمكانية إعادة أو تبديل المنتجات التي تعرضت إلى مشاكل خلال فترة الشحن أو بها عيوب، فهو يضمن حق العميل في المقام الأول، ويضمن لكم سيتي ماكس الطائف و الفروع الاخرى خدمة إعادة المنتجات مرة أخرى إلى المتجر خلال فترة زمنية قدرها شهر واحد، على أن تقوم بإعادة المنتجات على حالتها التي قمت باستلامها عليها، فلابد من إعادة المنتجات بدون استخدام، ولابد من عدم إزالة أي من البيانات من على المنتج والتي يتم وضعها من قبل شركة الشحن.

لا يقوم متجر سيتي ماكس بأعادة المنتجات الشخصية والتي تتمثل في أدوات الماكياج أو المجوهرات وغيرها من المنتجات حتى لا تقع في الحرج، ويضمن لكم المتجر إعادة قيمة المنتجات إليك على الفور إما من خلال المندوب الذي يتم إرساله لك للحصول على المنتجات أو من خلال إعادتها إلى بطاقة الائتمان الخاصة بكم.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس