خصومات ماكس

خصومات ماكس | الرمز (MX38) | وفر المال! + شحن مجاني

خصومات ماكس الحصرية وصلت قيمته الى 25% سارية على كل المنتجات التى تحتاج اليها انت وزوجتك واطفالك، استثمرها الان.

WX97

خصومات ماكس

إذا كنت من هواة معرفة أبرز الخصومات في المحال التجارية ، فنحن نقدم لك أهم خصومات ماكس التي يقدمها لجميع عملائه هذه الأيام ، و هذه الخصومات شاملة جميع فئات منتجات متجر ستي ماكس ، كما تم تقديم هذه الخصومات بنسب كبيرة حتى تستطيع أن تحصل على أي سلعة من متجر ستي ماكس بسعر تنافسي ، و سوف نعرض لك مزيد من المعلومات عن خصومات ماكس خلال السطور القادمة  .

ما الأقسام التي تشملها تخفيضات  max  city  ؟  

كما نوهنا في السابق أن معظم أقسام ستي ماكس تشملها هذه التخفيضات ، و من هذه الأقسام :

1 _ تخفيضات قسم النساء : حيث تجد به تخفيضات كبيرة على الفساتين ، و العبايات ، و معاطف الشتاء ، و مستحضرات التجميل ، و تصل نسب التخفيضات في هذا القسم لحوالي خمسين بالمائة  .

2 _ تخفيضات قسم الرجال : في قسم الرجال تجد تخفيض كبير على البناطيل الجينز ، و تخفيض أخر على القمصان و التيشرتات ، و غيرهم  .

3 _ خصومات على الأحذية : و تجد فيه خصومات بنسبة خمسة و عشرين بالمائه على أحذية السهرات ، و بالإضافة إلى خصم على أحذية الرجال أيضا  .

4 _ خصومات قسم الديكور : في هذا القسم يمكنك أن تحصل على أشيك قطع الديكور و المفروشات المناسبة لمنزلك بسعر مخفض  .

كيف أحصل على خصومات ماكس ؟

يمكنك أن تحصل على ماكس تخفيضات من خلال طريقتين ، أولهما : أن تشتري من خلال الأقسام التي يشملها عروض و تخفيضات متجر ستي ماكس ، و ذلك بدون حد أقصى لعدد المشتريات أو لقيمتها ، فإشتري ما تشاء و إستمتع بالخصومات المزهلة ، و ثانيهما : هو أن تستخدم أحد أكواد خصم ستي ماكس LEG كود خصم ماكس ، إذا كانت السلعة التي ترغب فيها لا تشملها التخفيضات ، و يمكنك أن تعرف أحدث التخفيضات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر ماكس فاشون  .

موعد إنتهاء خصومات ماكس :

جميع خصومات و تخفيضات متجر ستي ماكس مستمرة معنا حتى نهاية العام ، و يتم إضافة بعض العروض الجديدة في بداية كل شهر ، و بذلك لا يخلو أي يوم من أيام العام من وجود تخفيضات ماكس فاشون ، و ذلك لأن المتجر دائما ما يضع في الحسبان أن مثل هذه التخفيضات هي أول شئ يسعد العملاء ، و يجعلهم يقبلون على المتجر ، لذلك فهي مستمرة على مدار العام  .

أهم عروض ماكس 2020 :

العديد من العروض المميزة يقدمها متجر ستي ماكس ، تخفيضات على الإكسسوارات تصل إلى تسعين بالمائة ، و تخفيضات أخرى على الديكور المنزلى بقيمة ستين بالمائة ، و عروض أخرى على البناطيل الرجالية ، حيث تستطيع أن تشتري بناطيل بقيمة عشرين ريال سعودي فقط ، و أيضا تيشرتات بأقل من عشرة ريال سعودي ، و كل هذه العروض تستطيع أن تجدها على صفحة ” أحدث العروض ” الموجودة على موقع ستي ماكس  .

فانتهز فرصة توفر خصومات ماكس و قم بشراء ملابس جديدة للشتاء ، ففي ظل كوبونات خصم ماكس فاشون هذه تكون هذه الملابس أسعارها معقولة ، و مخفضة بنسبة كبيرة عن أسعارها الحقيقية ، و إنتظر التشكيلات الجديدة التي سوف ترد إلى متجر ستي ماكس الخاصة بفصل الربيع ، و كن أول الحاصلين على خصومات من هذه الفئة من الملابس  .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس