تطبيق سيتي ماكس

تطبيق سيتي ماكس بخصم 30% الان

وفر مع كوبونات سيتي ماكس المتميزه في مجال الملابس تطبيق سيتي ماكس بخصم 30% الان علي جميع الملابس الاطفال علي اعلي مستوي استفيد بالخصم مع ماكس

WX97

يمكنك الآن التسوق عبر الانترنت و بكل سهولة عن طريق تطبيق سيتي ماكس الذي استحدثته إدارة كوبون ماكس الالكتروني لتسهل على عملائها تلبية حاجياتهم من المتجر و التواصل معهم و ابلاغهم بأي مستجدات من سلع جديدة، عروض و تخفيضات و غيرها.

صمم تطبيق متجر ماكس بمعايير احترافية :

  • صور عالية الجودة لكل السلع و المنتجات المتوفرة في المتجر
  • معلومات مرتبة و مختصرة على كل سلعة من هذه السلع
  • خطوات واضحة و مبسطة تضمن لك إتمام عملية الشراء عبر التطبيق في دقائق معدودة

لن تضطر الى البحث و تضييع وقتك ، قم فقط بتنزيل تطبيق سيتي ماكس على هاتفك و وفر جهدك و وقتك،. و يتوفر لك  تطبيق متجر ماكس لأجهزة الاندرويد و أيضاً للآيفون حتى يتسنى للجميع الاستفادة من خصائص هذا التطبيق الالكتروني المذهل مهما كان نوع الهاتف الذي يملكونه.

خصائص تطبيق سيتي ماكس:

  • التطبيق يتيح لك التسوق عبر الانترنت و شراء ملابس ذات تصاميم مميزة تواكب احدث صيحات الموضة العالمية، إضافة الى ضمان نوعية المنتجات التي يوفرها لك متجر سيتي ماكس من اكبر الشركات الرائدة.
  • يتيح لك كوبون ماكس فاشون  المئات من الخيارات بما يزيد عن ثمانية آلاف سلعة :

ملابس رجالية: كل القطع المختلفة من قمصان و تيشرتات و بناطيل و أطقم رسمية و سترات و ….. بأرقى الخامات و أجمل التصاميم، إضافة الى الأحذية و الاكسسوارات الرجالية من النظارات الشمسية ، القبعات ، الاحزمة …..

ملابس نسائية: لكل الأذواق و المقاسات ستجد كل امرأة طلبها في القسم المخصص لها و الذي يعتبر الأكبر في متجر سيتي ماكس: أحذية ، اكسسوارات ، ملابس ( فساتين و تنانير، بناطيل، ملابس النوم، ملابس داخلية، ملابس شتوية ، أزياء محتشمة و عبايات…)

ملابس الأطفال: ملابس بناتي و ولادي من الرضيع الى المراهق سيتمكن الوالدان من التسوق عبر تطبيق ماكس لأطفالهم و اقتناء أي قطعة يبحثون لكل الأيام والمناسبات و المواسم.

منتجات و أدوات العناية و الجمال: كل مستحضرات العناية الشخصية من مواد الاستحمام و مرطبات و عطور و المايك آب و  غيرها ستجدها في هذا القسم و الذي يتعامل فيه متجر سيتي ماكس مع اكثر الشركات موثوقية و احترافية مثل: غارنييه، بورجوا،  ماكس فاكتور، ريميل لندن، و بهذا ستحصل على الجودة العالية بأنسب الأسعار

تجهيزات البيت المتنوعة: ديكورا و قطع فنية ، اواني و مستلزمات للمطبخ، تجهيزات الحمام ، مفارش، سائر، تجهيزا غرف المعيشة، بطانيات و لوازم غرف النوم….

  • مع تطبيق ماكس ستبقى على اطلاع بأحدث العروض و التنزيلات و اكواد الخصم، و ستكون السباق للاستغلال هذه العروض قبل انتهائها.

خدمات تطبيق سيتي ماكس:

  • ستتمكن من الحصول على طلبك بشكل اسرع ، و تصلك مشترياتك في يوم العمل التالي
  • الدفع يكون نقداً عند الاستلام، أو عبر بطاقة الائتمان ، أو الخصم المباشر و برنامج شوكرنز
  • الاحتفاظ بالمنتجات التي تريدها و تخزينها لشرائها في وقت لاحق
  • يمكنك أيضا مع متجر ماكس فاشون  الغاء طلبك بكل سهولة
  • كسب نقاط shukrans و الحصول على خصم فوري.

اختصر على نفسك الوقت و المال والجهد و قم بالاستمتاع برحلة تسوق مميزة مع تطبيق سيتي ماكس الذي يفتح لك نافذة عبر هاتفك المحمول توصلك الى خيارات لا متناهية من  التصاميم و السلع ، لتتمكن ببضعة نقرات من تلبية طلبات كل أفراد الاسرة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس