اكواد ماكس

اكواد ماكس | الكود (MX38) | توصيل مجاني + 30% خصم

اكواد ماكس الفعالة بنسبة خصم 30%يتم استخدامها في جميع الأيام طوال العام في عملية البيع والشراء علي موقع ماكس مع ميزة الحصول علي مجانية الشحن.

WX97

يمكنك استخدام اكواد ماكس الفريدة من نوعها في الحصول علي مقتنيات قيمة من الأزياء بمقابل مادي بسيط، بادر باستخدام تخفيضات ماكس من الآن كون أن كود خصم City max 2021 يستحق التجربة جداً.

الأقسام التي تحتوي علي اكواد ماكس

اكواد ماكس تتضمن جميع أقسام الموقع وذلك الطلب يكون متزايد عليها من قبل العملاء حيث توفر لهم أموالاً كثيرة في عمليات التسوق الإلكترونية المتميزة عبر المتجر، ولعل من أشهر تلك الأقسام بداخل ماكس ما يلي:

قسم الأزياء الحريمي

من الأقسام التي يقبل عليها النساء بشدة في موقع ماكس حيث تتوافر بداخله المنتجات التي قد تحتاجها المرأة في يومها بالكامل داخل وخارج المنزل في السهرات والحفلات وفي أوقات العمل النهارية.

حيث يوجد بداخل قسم النساء الفساتين الراقية، العبايات، ملابس النوم، ملابس الحمل.

قسم العناية بالبشرة

يضم مجموعة من أفضل الكريمات والزيوت الطبيعية التي تستخدم في العناية بالبشرة والجلد وايضاً مستلزمات العناية بالشعر ومستحضرات التجميل والعطور النسائية والرجالية الفاخرة.

قسم الملابس الرجالي

يحتوي علي جميع الملابس الرجالية الأنيقة من المعاطف والجاكيتات، التيشيرتات والقمصان وايضاً ملابس المنزل والملابس السفلية.

 قسم التخفيضات المدعوم بـ اكواد ماكس

هو من الأقسام الرائجة في متجر ماكس والذي يحتوي بداخله علي السلع من الملابس والأحذية والاكسسوارات التي يتواجد عليها خصومات كبيرة قد تصل نسبتها إلي 50% و 70%.

هناك قسم كامل خاص بالأطفال الصغار يحتوي علي كل مستلزماتهم الشرائية من الملابس والأحذية الجميلة، يمكن للأم أو الأب الدخول إلي ذلك القسم حتي يسعدوا أولادهم بمشتريات عديدة بأسعار مخفضة بواسطة كوبون تخفيض ماكس الحصري.

طرق الدفع التي تتوفر علي اكواد ماكس

تتعدد طرق الدفع التي يعتمدها متجر ماكس من خلال عمليات الشراء عبر اكواده الشهيرة مثل كود خصم max 50 جديد الذي يعطي قرابة نصف ثمن المنتج مجاناً، ويمكن دفع تكلفة المنتج عبر أي وسيلة مما يلي:

1) الدفع عبر رصيد أنظمة شكراً ولكن يشترط علي الأفراد توافر مبلغ أكثر من 200 حتي يتم استخدامها.

2) الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية ( الفيزا كارد).

3) الدفع عبر بطاقات الهدايا أو الأموال النقدية.

4) الدفع بواسطة خدمات سداد المتميزة.

5) الدفع عن طريق استخدام المحافظ الإلكترونية مثل بايونير، باي بال.

عند استخدام اكواد خصومات ماكس  قبل عملية الدفع، يتم الحصول علي شحن مجاني من المتجر.

هل يمكنني استلام طلبي من مخازنكم ؟

في الفترة الحالية لا يمكن استلام الطلبات من داخل مخازن ماكس، ولكن يمكن استلام الشحنات من داخل مكاتب التوصيل المسئولة عن التسليم إلي العملاء فقط .

ما هي طريقة التسجيل والشراء من موقع ماكس ؟

يتم التسجيل علي موقع ماكس باستخدام رقم الهاتف و البريد الإلكتروني، ثم يتم تصفح المعروضات علي متجر ماكس واختيار المناسب ثم وضعه في السلة المخصصة للشراء حتي يتم الذهاب إلي خانة تفعيل الرمز الترويجي والدفع بعد ذلك.

إذا واجهتني أي مشكلة داخل موقع ماكس كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء ؟

يتم التواصل مع خدمة عملاء متجر ماكس عن طريق الموقع الإلكتروني، أو من خلال التواصل هاتفياً مع رقم المتجر المعروض علي جميع صفحات المتجر عبر مواقع التواصل.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع ماكس؟

يتم توصيل المنتجات من موقع ماكس إلي العملاء في مدة تتراوح من يوم إلي ثلاثة أيام، وفي حال كان العميل الذي عنوانه قريب من المتجر يتم تسلمها في ثاني يوم من تأكيد الطلبية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس