اكواد خصم سيتي ماكس

اكواد خصم سيتي ماكس | الكود (MX38) | توصيل مجاني + 30% خصم

تعرف على عروض وهدايا اكواد خصم سيتي ماكس 2021 الجديدة، وعزز اطلالتك بتصاميم جديدة مميزة من متجر سيتي ماكس العالمي، خصومات تصل إلى 50% وأكثر.

WX97

اشتهرت أسواق سيتي ماكس بطرح كل ما هو جديد ومميز في عالم الأزياء سواء الرجالية أو النسائية، مما جعلها الخَيَار الأول للعملاء من مختلف الدول، خاصة بعد انتشار اكواد خصم سيتي ماكس الموفرة، التي تساعدك في تسوق أحدث وأرقى تصاميم ماكس العالمية وتوفير المال في الوقت ذاته، جرب الآن قسيمة خصم ماكس واحصل على خصم يبدأ من 100 ريال.

ما هي اكواد خصم سيتي ماكس ؟

قد ترغبين في شراء فستان جديد، و لكن روعة التصاميم التي تجدينها على متجر ماكس تخطف الأنظار، و ربما تحتاجين لشراء أكثر من قطعة لك و لأسرتك، ولأن متجر ماكس يسعى لتلبية جميع متطلبات عملائه فإنه يوفر لكم رموز ترويجية مميزة.

تلك الرموز بمثابة طبق الفضة الذي ستحصل من خلاله على منتج عالمي بسعر محلي، إنها انفرادات متجر ماكس التي تميزه عن غيره، وتضعه في الصدارة في عالم الأزياء، استخدامك لأي رمز ترويجي لماكس سيوفر لك تخفيض يبدأ من 100 ريال سعودي أو ما يعادله من العملات الأخرى.

من المعتاد أنه كلما تسوقت منتجات أكثر كلما دفعت مبلغًا أكبر، و لكن مع متجر ماكس ستلاحظ العكس، لأنه كلما تسوقت منتجات أكثر ستحصل على نسبة خصم أعلى على إجمالي قيمة الفاتورة وبالتالي توفر المزيد من المال، مما يساعدك في تلبية احتياجات أكثر.

تجربتي في الشراء من خصم سيتي ماكس

كان لدي ميزانية لشراء فستان لي وآخر لطفلتي، وبالفعل كنت أخشى من عدم كفاية المبلغ، ولكنني كنت أعلم أن متجر ماكس يوفر العديد من اكواد خصم سيتي ماكس ، وكنت على أمل أنني سأحصل على تخفيض على قيمة الفاتورة فور استخدام كود خصم ماكس جديد فعال.

بدأت أولًا بتصفح قسم النساء واخترت تصنيف الفساتين وبالفعل وجدت ما ابحث عنه بسهولة، فالخامات غاية في الروعة، و التصميم بسيطة و أنيقة و مميزة للغاية ، والصور المرفقة مع كل منتج عالية الجودة ، لدرجة أنني شعرت وكأني أرى المنتج حقيقي أمام عيني.

وعندما انتقلت إلى قسم الأطفال وجدت الأسعار في المتناول، و أبهرتني تصاميم ملابس الأطفال وتنوعها، و ألوانها المرحة التي تبعث بالبهجة، و لكن ميزانيتي كانت محدودة لذلك اخترت فستان واحد لطفلتي ومن ثم انتقلت إلى صفحة الدفع لتأكيد الطلب.

هنا كانت المفاجأة عندما قمت بتفعيل كود خصم لماكس ، و ظهر لي خصم 200 جنيه مصري على قيمة الفاتورة، وهنا لم أقم بتأكيد الطلب، بل قمت بتسوق بعض الملابس المنزلية لطفلتي بهذا المبلغ المتوفر، وحقيقة اكواد خصم سيتي ماكس هدية قيمة من المتجر.

كيف يتم تفعيل كود خصم سيتي ماكس ؟

هناك بعض الخطوات الثابتة التي تساعدك في تفعيل اكواد خصم سيتي ماكس ، والاستفادة من الخصومات التي يطرحها لك المتجر، وننصحك بتسوق منتجاتك أولًا ومن ثم اتباع هذه الخطوات لتفعيل الكود:

1) قم بنسخ الكود المدون أعلى هذه الصفحة، حيث نقوم بتحديثه بشكل يومي والتأكد من فعاليته.

2) اذهب إلى سلة المشتريات، وبجانب قيمة الفاتورة ستجد مربعًا بعنوان (هل لديك كوبون ماكس).

3) الصق ماكس كود خصم في هذا المربع واضغط تفعيل، سيتم تطبيق الخصم على الفور.

4) اختر وسيلة الدفع و حدد طريقة الاستلام ثم قم بتأكيد الطلب عبر المتجر الإلكتروني.

بعد تأكيد الطلب ستصلك رسالة عبر البريد الإلكتروني ، توضح لك تفاصيل الطلب وموعد استلام الشحنة، إذا لم تصلك رسالة التأكيد خلال 24 ساعة، عليك بمراجعة حسابك مرة أخرى أو التواصل مع خدمة العملاء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس