اقوى كود خصم ماكس

اقوى كود خصم ماكس | رمز الكود (MX38) | خصم 30% + توصيل

اقوى كود خصم ماكس الثري الذي يمنحك خصومات رائعة تصل إلى 30% واكثر على مشترياتك من أفخم الازياء والأحذية وحقائب السفر وغيرها.

WX97

يوفر موقع سيتي ماكس مختلف العروض والخصومات المتنوعة التي تتميز بفعاليتها على كافة ما يوفره من منتجات، ويمكنك الحصول على اقوى كود خصم ماكس الذي تسود قيمته كافة أقسام وفئات الموقع، إذ يوفر قسم ملابس النساء وقسم ملابس الرجال وغيرها من الأقسام التي تشتمل على أفضل المنتجات مثل الأحذية وحقائب السفر، والتي يمكنك باستخدام كود سيتي ماكس أن تحصل عليها بأقل تكلفة.

ويُعد موقع سيتي ماكس وجهة التسوق الأولى التي يقصدها الكثير من المتسوقين عند تسوقهم عبر الانترنت، فمن خلاله ستجد كافة احتياجاتك من أفضل وأرقى الأزياء ومختلف التصميمات، حيث ستجد ضالتك بين أرقته وبين جنبات أقسامه العديدة التي تشتمل على آلاف السلع عالية الجودة.

خدمة عملاء موقع سيتي ماكس

إذا استصعب عليك عزيزنا العميل الحصول على اقوى كود خصم ماكس، فلا تترد في التواصل مع خدمة دعم عملاء سيتي ماكس إذ يتوفر فريق قائم على خدمة العملاء على مدار الساعة، حيث يتم الرد على كافة تساؤلاتك واستفساراتك وتوجيهك لكيفية الحصول على اكواد تخفيض سيتي ماكس الفعالة بكل سهولة دون عناء.

كما تحرص خدمة عملاء سيتي ماكس على اطلاع العميل على كافة العروض المتوفرة والخصومات المُتاحة من خلال اكواد خصم ماكس الثرية، بالإضافة إلى إخبارهم باستخدام كوبون ماكس  بالطريقة الصحيحة للاستفادة بأقوى الخصومات والتخفيضات الهائلة واطلاعهم على أحدث المنتجات المتنوعة التي تنال إعجاب جميع المتسوقين والتي تناسب جميع الأذواق المختلفة.

خدمة الشحن والتوصيل في سيتي ماكس

يحرص موقع سيتي ماكس على راحة عُملائه ولذلك يوفر لهم خدمة توصيل سريعة ومميزة، فعند استخدامك لـ اقوى كود خصم ماكس وحصولك على تخفيضات maxعلى كافة ما تود شرائه من سلع ومستلزمات، فسوف تحصل على مشترياتك التي تصلك حتى باب منزلك دون عناء ودون بذل أي مجهود، فقط كل ما عليك فعله اختيار السلع المراد شرائها وتأكيد طلب الشراء ومن ثم ستصلك مشترياتك في أسرع وقت ممكن.

سياسة الشحن في سيتي ماكس

يعتمد التوقيت الزمني لتوصيل طلبيتك على المنتجات التي قُمت بطلبها والوقت الذي استغرقته لطلبها، ويُمكنك معرفة حالة الشحنة والاطلاع على ميعاد وصولها إليك من خلال الرابط المُرسل إليك عبر البريد الإلكتروني عقب إتمام عملية الشراء من سيتي ماكس.

وتتميز خدمة الشحن والتوصيل من سيتي ماكس بأنها مُتاحة للعديد من البلدان والوجهات المختلفة، إذ يتعامل متجر سيتي ماكس مع أفضل شركات الشحن التي تتميز بسرعتها وبحرصها على منتجات العملاء وتوصيلها إليهم في أسرع وقت دون إتلافها أو الإضرار بها.

رسوم التوصيل في سيتي ماكس

في حال قُمت باختيار خدمة الشحن العادي وكانت قيمة مشترياتك أقل من 200 ريال سعودي وقُمت باختيار وسيلة الدفع عند الاستلام، فستكون رسوم الشحن 18 ريال سعودي يُضاف إليها 9 ريال رسوم اختيارك لوسيلة الدفع عند استلام المشتريات.

وفي حال كانت قيمة مشترياتك أكثر من 200 ريال سعودي، فيمكنك الحصول على خدمة الشحن المجاني مع دفع رسوم 9 ريال سعودي قيمة اختيار وسيلة الدفع عند استلام الطلبية، كما يُمكنك الحصول على خدمة الشحن المجاني عند استخدامك لـ اقوى كود خصم ماكس.

ما الذي سيحدث في حال فاتتني شحنتي؟

في حال وصول طلبيتك ولم تكن متواجد بالمنزل، فسوف يتواصل معك المندوب المسئول عن توصيل المشتريات ويطلب منك تحديد موعد آخر لتوصيل طلبك، فقط كل ما عليك فعله هو التواصل مع فريق خدمة عملاء سيتي ماكس وتحديد موعد آخر يُناسبك لتوصيل الطلبية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود ماكس